سوق خيارات الأسهم مياكس يوقع اتفاقا استراتيجيا مع ستة أعضاء في سوق الأسهم: بنك أوف أميركا – ميريل لينش، مجموعة إنترآكتيف بروكرز، كي سي جي هولدنغز إنك، مورغان ستانلي، مجموعة ساسكيهانا إنترناشيونال وولفرين

برنستون، نيوجرزي،3 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلن لسوق خيارات أسهم مياكس (مياكس) MIAX Options Exchange، اليوم أنه استكمل توقيعه اتفاقا لحقوق الأسهم دخل بموجبه في اتفاقات استراتيجية مع ست شركات بارزة موفرة لطلبات المبادلات وشركات أعضاء رئيسية في سوق خيارات مياكس  يوفر السوق بموجبه لهذه الشركات حقوق الاستثمار في الشركة الأم للسوق، وهي شركة “ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك” Miami International Holdings, Inc. (MIH)  في مقابل دفع هذه الشركات سعر شراء أولي أو دفع رسوم مبادلات معينة أو تحقيق مقادير مستويات معينة لإضافة السيولة في السوق. وهذه الشركات التي تم التوصل إلى هذه الاتفاقات معها هي: بنك أوف أميركا – ميريل لينش، مجموعة إنترآكتيف بروكرز، كي سي جي هولدنغز إنك، مورغان ستانلي، مجموعة ساسكيهانا إنترناشيونال وولفرين. شروط الاتفاق متوفرة في إيداع قواعد مياكس تم تقديمه يوم 13 أيلول / سبتمبر، 2013 لدى لجنة الأوراق المالية والمبادلات الأميركية.

وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق خيارات أسهم مياكس، إن “هذا الاتفاق هو ركن أساسي حقا لسوق خيارات الأسهم مياكس وإنجاز تصورنا تحقيقه منذ تأسيس شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك، أي أن توفير القدرة لأعضاء سوق أسهم مياكس على الاستحواذ على حصة اسهم في شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك كمفهوم استقبل استقبالا جيدا من قبل أعضاء السوق، ونحن محظوظون لتوفير الفرصة لأعضاء السوق الذين شاركوا في هذه الصفقة الاستراتيجية الفريدة من نوعها.”

وقال دوغلاس أم شيفر، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للمعلومات في سوق خيارات مياكس، “إن برنامج حقوق الأسهم هو برنامج مفيد للغاية لجميع الأطراف. إنه يمكن سوق مياكس من تعزيز قدرته التنافسية مع أسواق خيارات أسهم أخرى ويعزز سوقه. وكذلك يسمح برنامج حقوق الملكية هذا لشركائنا الاستراتيجيين بمواءمة أنفسهم مع سوق خيارات أسهم يوفر منصة موثوقة جدا وتتمتع بأسرع وقت استجابة في هذه الصناعة.”

وقال بول برودي، الرئيس المالي لمجموعة إنترآكتيف بروكرز، “نحن اليوم عميل رئيسي لسوق خيارات مياكس نتيجة لثقتنا في فريق الإدارة، وخدمة العملاء وموثوقية منصتهم. ونحن نتطلع إلى تعزيز هذه العلاقة فيما يقوم هذا الفريق بتطوير الأعمال التجارية الأخرى الخاصة بهم في كل من سوق خيارات الأسهم مياكس والشركة القابضة، شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك، ونحن فخورون جدا أن نكون أحد مالكي شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك القابضة ونهنئهم على هذا الإنجاز الريادي للغاية.”

وقال جون ديباكو، الرئيس العالمي لتجارة الأسهم في شركة كي جي سي هولدنغز، “نحن سعداء للانضمام إلى هذه الشراكة الاستراتيجية مع سوق خيارات الأسهم مياكس، وهو منصة تنافسية للغاية ويتمتع بفريق إدارة عظيم. شركة كي جي سي تتطلع بإثارة متبادلة لتحقيق مزيد من التقدم والابتكار من فريق سوق خيارات أسهم مياكس.”

وقال طلال جاسم البحر، رئيس المجموعة آي أف أيه التي مقرها في مدينة الكويت، وهو أيضا عضو في مجلس إدارة شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك القابضة، معلقا على التطورات التي أعلن عنها اليوم، “لقد شهدنا سوق خيارات أسهم مياكس وهو يتطور من مجرد كونه مجرد مفهوم في الفترة التي وضعنا استثمارنا الأولي فيه إلى واقع على مدى السنوات الـ 5 الماضية. واليوم نحن سعداء لشراكتنا مع فريق من أصحاب الأعمال الريادية الحقيقيين الذين أظهروا بسرعة للسوق أنهم قادرون على بناء وعلى التشغيل الناجح لمنصة تداول خيارات أسهم رائدة مع توفير خدمة عملاء ممتازة في الصناعة. نتمنى لفريق سوق خيارات أسهم مياكس تواصل النجاح في مساعيهم.”

وفي الختام، قال السيد غالاغر، “بالنيابة عن سوق خيارات أسهم مياكس، أود أن أشكر أعضاء السوق الذين قرروا أن يصبحوا شركاءنا الاستراتيجيين من خلال مشاركتهم في برنامج حقوق الملكية، وجميع المستثمرين لدينا وموظفينا المخلصين ومجالس إدارة كل من شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز وسوق خيارات أسهم مياكس لدعمهم وتأييدهم المتواصل. كما نشكر مساهمينا من الولايات المتحدة وبلدان أخرى حول العالم للثقة الراسخة فينا. وبإتمام هذه الصفقة اليوم، فإننا تلقينا 6 عروض تأييد ودعم رئيسية لسوق خيارات أسهمنا.”

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، بما في ذلك جدول الرسوم، والأخبار وآخر التطورات، انضمام الأعضاء وإدماج التكنولوجيا، بما في ذلك المواصفات والمتطلبات، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب عمليات سوق خيارات أسهم مياكس على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:

 دومينيك برونيتي – ميلر

الهاتف: 609-897-1465

البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

نبذة عن سوق خيارات أسهم مياكس وشركة ميامي هولدنغز إنك

سوق خيارات الأسهم مياكس، الذي بدأ أعماله التجارية في 7 كانون الأول / ديسمبر، 2012، هو سوق خيارات أسهم تجارية إلكتروني بالكامل حظي بموافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية للعمل كسوق خيارات أسهم وطني يوم 3 كانون الأول / ديسمبر، 2012. وقد جمع سوق مياكس فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم. وقد تم تطوير منصة تداوله محليا وتم تصميمها من أساسها لتلبية المطالب الوظيفية والأدائية الفريد لتعاملات مشتقات الأسهم. ويدرج سوق خيارات أسهم مياكس الآن ويتاجر في الخيارات في غالبية الفئات الأعلى الـ 600 المتعددة. إن نظام سوق خيارات مياكس للأسهم الذي لا يضاهيه نظام مثله يقدم أكثر من 2 مليون تسغيرة في الثانية. ويبلغ طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 27.6 ميكروثانية من لحظة وصولها إلى لحظة عودتها للمصدر. وفي النسبة الـ 99 يكون طول الرد هو 39.7 مايكروثانية. وفي النسبة الـ 99.9 يبلغ طول الرد على منصة مياكس 56.4 مايكروثانية. وتقع المكاتب التنفيذية ومركز تطوير التكنولوجيا فضلا عن مركز العمليات الوطني لسوق مياكس لخيارات الأسهم  في مدينة برينستون، نيو جيرسي.

 وسوق خيارات الأسهم مياكس وشركة “ميامي إنترناشيونال تكنولوجيز أل أل سي”  Miami International Technologies, LLC  هما شركتان فرعيتان مملوكتان بالكامل لشركة ميامي الدولية القابضة Miami International Holdings, Inc. ، ورمزها هو(“MIH”) . شركة مياكس تكنولوجيز فهي الشركة الخاصة بالتكنولوجيا التابعة التي تقوم بأعمال بيع أو ترخيص تكنولوجيا مياكس لتجارة الأسهم.  ويعتزم سوق مياكس إطلاق سوق مياكس للأسهم كما أنه يعتزم متابعة إدراج الأسهم الأميركية اللاتينية على مؤشره. وسيكون إطلاق سوق أسهم مياكس خاضعا لموافقة هيئة الأوراق والمبادلات المالية الأميركية. وسيكون إطلاق سوق مياكس للعقود الآجلة خاضعا لموافقة هيئة تداول السلع الآجلة.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، وبما في ذلك سوق مياكس. (“الشركة”).  وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.

 

Leave a Reply