سوق خيارات الأسهم مياكس يعلن عن الإعفاء المؤقت للرسوم على المبادلات المالية للأعضاء الأساسيين في السوق وعن إنهاء إطلاق الرموز وإحصاءات الأداء

برنستون، نيوجرزي،  03 يونيو 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان- أعلن سوق خيارات الأسهم مياكس (مياكس أو السوق) MIAX Options Exchange، وهو سوق خيارات الأسهم الأميركي الأحدث، اليوم، أنه سيوقف مؤقتا فرض جميع الرسوم على المبادلات في السوق المنطبقة على الأعضاء الأساسيين في سوق مياكس بدءا بيوم 3 حزيران / يونيو، 2013 وانتهاء بيوم 31 تموز / يوليو، 2013. أما الرسوم المنطبقة على الأعضاء غير الأساسيين في السوق، وغير ذلك من رسوم، بما فيها رسوم الارتباط والبيانات فستظل سارية المفعول خلال هذا الوقت.

وقد تم تصميم هذا الإعفاء من الرسوم لتعزيز القدرة التنافسية لسوق مياكس مقابل أسواق خيارات الأسهم الأخرى وتعزيز جودته  السوقية. ويعتقد سوق مياكس أن الإعفاء من الرسوم على المبادلات فيه للأعضاء الأساسيين المسجلين في سوق مياكس سوف يعزز توسيع الطلب على عروض المزايدة من قبل الأعضاء الأساسيين في السوق، وزيادة حجم المعاملات من أجل تمكين مياكس من المنافسة بفعالية أكبر إزاء أسواق خيارات الأسهم الأخرى لمثل هذه المعاملات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن سوق مياكس يعتقد أن الإعفاء من الرسوم سوف يدفع  المشاركين الآخرين في السوق غير المسجلين حاليا كأعضاء أساسيين على مؤشر مياكس للالتحاق بالشركات الأساسية التسع المسجلة كأعضاء أساسيين في السوق مما يجعل عدد هذه الشركات، بما في ذلك هذه الشركات التسع التي هي شركات أساسية في السوق، 32 شركة عضو.

وفي معرض تعليقه على تطورات اليوم، قال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس إدارة سوق مياكس ورئيسه التنفيذي، “لقد تم استقبال سوق خيارات أسهم مياكس استقبالا حسنا من قبل العملاء الذين تبادلوا الأسهم على بورصتنا منذ إطلاقنا في شهر كانون الأول / ديسمبر 2012. ونحن نعتقد أن هذا الإعفاء المؤقت للرسوم سيعطي الأعضاء الأساسيين الحاليين في السوق والجدد منهم الشعور بارتياح أكبر إزاء الميزات التي يقدمها سوق مياكس “.

وقال دوغلاس أم شيفر، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للمعلومات في سوق مياكس، “لقد نفذنا بنجاح المرحلة النهائية من خطة طرح خيارات الأسهم لدينا، ونتيجة لذلك فإن سوق مياكس يدرج الآن للتداول أكثر من 600 فئة خيارات أسهم. وبعد أن يتم استكمال طرح سوق مياكس لخيارات الاسهم بالكامل، فإنه يسر سوق مياكس أن يعلن أرقام أحدث نتائج أداءاته. فمتوسط فترة عدم الحركة على العرض الواحد هو 27.6 ميكروثانية. وفي نسبة 99 و99.9 بالمئة فإن فترة عدم الحراك تبلغ 39.7 و56.4 ميكروثانية، على التوالي. وتستند أرقام الأداء هذه على قياس جميع العروض (وليس على التوقفات الدورية فقط) التي يتم تلقيها على مدار يوم تداول كامل، بما في ذلك افتتاح السوق. إن إنتاجية نظام سوق مياكس التي لا مثيل لها (التي زادت عن 24 مليون عرض / في الثانية) وبرمجيته وهيكليته من الأجهزة الفريدة من نوعها تضمن الموثوقية والأداء الواضح المطلوب من قبل الصناعة “.

وعلقت شيلي براون، نائبة الرئيس الأولى للتخطيط والعمليات الاستراتيجية في سوق مياكس بالقول إن شركات مياكس الأساسية قد أبلغتنا أنها عندما تقوم بإرسال أمر تسويقي لسوق خيارات أسهم مياكس فإنها تختبر معدل تعبئة عروض على أوامرها بنسبة أعلى من أي سوق خيارات أسهم أخرى، وأن سمة انخفاض أوقات عدم الحركة في السوق لبيانات سوق مياكس ومحركات التداول فيه تضمن تجربة أكثر اتساقا. إن أهداف سوق مياكس تتمثل في إقامة سوق شفافة ومستقرة وفعالة، ونحن نتطلع إلى تقديم هذه الصفات كلها لمستخدمينا.”

لمعلومات مفصلة بالنسبة إلى الرسوم في سوق ماكس لخيارات الأسهم، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.miaxoptions.com/content/fees.

لمزيد من المعلومات بالنسبة إلى سوق ماكس لخيارات الأسهم، بما في ذلك جدول دفع الرسوم، أحدث الأخبار والتطورات، عضوية الأعضاء في الهيئة التأسيسية للسوق والعضوية في التقنية، بما في ذلك المواصفات والمتطلبات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: http://www.miaxoptions.com/ أو يرجى الاتصال بعمليات تداول سوق مياكس على العنوان التالي على الإنترنت: TradingOperations@MIAXOptions.com.

اتصالات الشركات: دومينيك برونيتي – ميلر

الهاتف: 609-897-1465

البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

نبذة عن سوق مياكس لخيارات الأسهم

سوق خيارات الأسهم مياكس هو سوق خيارات أسهم تجارية إلكتروني بالكامل. وقد تم تطوير منصة تداوله محليا وتم تصميمها من أساسها لتلبية المطالب الوظيفية والأدائية الفريد لتعاملات مشتقات الأسهم. وتقع المكاتب التنفيذية ومركز تطوير التكنولوجيا لسوق مياكس في برينستون، نيو جيرسي. ويقع مركز العمليات الوطني لسوق خيارات أسهم مياكس أيضا في مرفق برينستون. وسوف توجد مكاتب تنفيذية إضافية، فضلا عن مركز للتدريب متعدد الأغراض، وقاعات اجتماعات ومؤتمرات في مرفق فائق الحداثة في مدينة ميامي، فلوريدا.

وسوق مياكس هو شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة ميامي الدولية القابضة Miami International Holdings, Inc. ، ورمزها هو(“MIH”) . وقد جمع سوق مياكس فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم. والتركيز الأولي لشركة ميامي الدولية القابضة هو استغلال خبرة الإدارة والعلاقات في فضاء أسواق الخيارات لإطلاق سوق خيارات أسهم مياكس. ويعتزم سوق مياكس إطلاق سوق مياكس للأسهم بعد أن يصبح سوق مياكس لخيارات الاسهم شغالا كما أنه يعتزم تنفيذ خطط تخص متابعة إدراج أسهم أميركية لاتينية على مؤشره. وسيكون إطلاق سوق أسهم مياكس خاضعا لموافقة هيئة الأوراق والمبادلات المالية الأميركية. وإن الرؤية بالنسبة إلى سوق أسهم مياكس تتمثل في أن يصبح السوق الذي يوفر الوصول إلى أسواق أميركا اللاتينية، والمكان الذي يمكن فيه لرجال الأعمال من أصل اسباني أن يحصلوا فيه على فرص الحصول على رأس المال والنمو، والسوق الذي تستطيع فيه الشركات الأميركية اللاتينية أن تدرج نفسها فيه.  ويعتقد سوق مياكس أن ميامي هي المكان المثالي للاستفادة من الفرص التجارية النامية بسرعة من الأميركتين والمكان الذي ستكون فيه الشركات الأميركية اللاتينية معنية بإدراج نفسها فيه بسبب وجوده في ميامي. ومن المقرر أيضا إطلاق سوق مياكس للعقود الآجلة كمبادرة لاحقة. وسيكون إطلاق سوق مياكس للعقود الآجلة خاضعا لموافقة هيئة تداول السلع الآجلة.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، ولكن ليس على سبيل الحصر، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، وبما في ذلك سوق مياكس. (“الشركة”).  وتشمل البيانات التطلعية، ولكن ليس على سبيل الحصر، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.

Leave a Reply