خليفة للأعمال الإنسانية تبدأ المرحلة الثانية من مشروع كسوة العيد في قرية الأيتام بقطاع غزة

مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية / قطاع غزة / مشروع كسوة العيد.

غزة في 4 أغسطس /وام/ بدأت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية المرحلة الثانية من مشروع توزيع كسوة العيد على أطفال قرية الأيتام في قطاع غزة.

ويمنح هذا المشروع الإنساني الطفل حرية اختيار ملابسه حيث يقوم برفقة أمه البديلة وأسرته بعملية التسوق واختيار ما يناسبه دون وصاية من أي طرف الأمر الذي يمنحه شعورا طبيعيا بالبهجة مماثلة لما يحسه أقرانه من الأطفال ذوي الأبوين.

وأكد المشرفون على المشروع من اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي أهمية المشروع الذي أدخل السعادة على أطفال قرية الأيتام في غزة.. مشيرين إلى أنه عمل إنساني عظيم قلما يناله أطفال آخرون.

وزارت اللجنة المشرفة على المشروع منازل الأطفال داخل القرية واطلعت من الأمهات البديلات على أسلوب حياة الأطفال وسط تفاعل الأطفال.

وتقدم الدكتور سامي عجور مدير قرية الأيتام بالشكر والتقدير لمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية على ما قدمته من دعم مادي ومعنوي للأطفال الأيتام سواء في وجبات الإفطار الجماعي أو في الكسوة التي قدمت لهم ..

مثمنا الطريقة الراقية والكيفية التي تم بها إدخال البهجة على نفوس الأطفال بمنحهم حرية اختيار ملابسهم بأنفسهم .

وأعرب عدد من الأطفال عن امتنانهم لما قدمته لهم مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية .. بينما وجه العاملون في قرية الأيتام الشكر لمؤسسة خليفة ولدولة الإمارات على هذا الموقف الإنساني المتميز تجاه أطفال القرية.

ح / دن.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ح/دن/وح

Leave a Reply