حميد النعيمى يستقبل وفد شرطة عجمان الحائز على جوائز سمو وزير الداخلية للتميز

حاكم عجمان / وفد شرطة عجمان / لقاء .

عجمان فى 13 يونيو / وام / استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بالديوان الأميرى بعجمان صباح اليوم بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان وفد القيادة العامة لشرطة عجمان الحاصل على عدد من جوائز سمو وزير الداخلية للتميز في دورتها الثانية.

فقد استقبل سموه الوفد الحاصل على المركز الأول في جائزة أفضل إدارة متميزة والمركز الأول في جائزة رضا الموارد البشرية وجائزة الأم المثالية بالإضافة إلى المركز الثالث في خمس جوائز أخرى وهي جائزة المسؤولية المجتمعية وجائزة التطبيقات الخضراء وجائزة الصحة والسلامة البيئة وجائزة الفريق التقني المتميز وجائزة رعاية الضحايا ضمن جوائز سمو وزير الداخلية للتميز في دورتها الثانية .

وقدم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي التهنئة إلى سعادة العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان وإلى سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان وللوفد المرافق لهما على هذا الإنجاز المتميز الذي حققته القيادة العامة لشرطة عجمان على مستوى القيادات الشرطية بالدولة.

ووصف سموه هذا الإنجاز بأنه ثمرة للاهتمام والدعم الذي تلقاه أجهزتنا الأمنية من قيادتنا الرشيدة المتمثلة فى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد المكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى “رعاه الله ” وإخوانها أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات .

وأكد سموه أن هذا الفوز المستحق يعد مصدر فخر واعتزاز لجميع منتسبي وزارة الداخلية ويعتبر دافعا لمواصلة مسيرة التميز والعمل بجهد وعطاء لتطوير أداء العمل الشرطي ويضع أجهزة الشرطة بالدولة أمام استحقاقات جديدة تدفعها إلى مزيد من العمل الذي يحفظ دولتنا الفتية في ظل قيادتها الرشيدة .

واشار صاحب السمو حاكم عجمان الى ان ما حققته شرطة عجمان هو نتيجة طبيعة للتوجيهات والجهود التي تبذلها وزارة الداخلية بقيادة قائد مسيرة التميز الحكومي الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الذي جعل التميز في الأداء هدفا استراتيجيا يأتي في مقدمة أولويات العمل الأمني الشرطي والذي يولي اهتماما كبيرا للأجهزة الشرطية من خلال توفير كل احتياجاتها البشرية والمادية وتهيئة البيئة الملائمة لأداء عملها.

وحيا سموه المكانة المتميزة والكفاءة العالية التي تؤدي بها أجهزة وزاره الداخلية وإدارات الشرطة في كل الإمارات عملها .

وأوضح أن التنسيق الجيد والتعاون الصادق وتبادل الخبرات هو النهج الذي تسير عليه وزارة الداخلية في استتباب الأمن بالدولة.

وثمن صاحب السمو حاكم عجمان الدور الكبير الذي ظلت تضطلع به القيادة العامة لشرطة عجمان والجهد المقدر الذي يبذله كافة العاملين بها وعلى مختلف مستوياتهم ومسؤولياتهم .

وأشار إلى أن نتائج ذلك واضحة في الاستقرار الذي تنعم به الإمارة والتنمية والنهضة التي تعم ارجائها. . منوها بأن إمارة عجمان تشهد نهضة في جميع المجالات ومشاريع تنموية وعمرانية ومناخا استثماريا ممتازا يجذب مختلف الناس من شتى أنحاء العالم .. مشيرا إلى أن ذلك يحتم عملا أمنيا على مستوى عال وأن الشرطة تأتي في مقدمة الأجهزة التي تقوم بذلك .

وأعرب سموه عن أمنياته لقيادة شرطة عجمان بتحقيق مزيد من التفوق والنجاح وبذل مزيد من الجهود للمحافظة على المستوى المتميز الذي وصلت إليه القيادة عبر الاستمرار في تأهيل الكادر البشري وزيادة عدده وتوفير وسائل التكنولوجيا الحديثة له ومواكبة أحدث ما وصل إليه العمل الشرطي في الدول المتقدمة .

كما هنأ سموه الرقيب أول آمنة عبدالرزاق محمد لفوزها بجائزة الأم المثالية وأشاد بعطائها الكريم وأياديها البيضاء لرعاية أسرتها وأوصى بترقيتها و منحها منزلا جديدا تقديرا لجهودها ومساهمتها في بناء مجتمع عبر التربية المتميزة للنشء وتعزيز القيم الاسلامية والعربية الأصيلة في نفوسهم إضافة إلى المساهمة في نشر ثقافة الأسرة المستقرة القادرة على الاندماج في المجتمع رغم التحديات.

من جانبه امر سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بإعفاء الرقيب اول آمنة عبدالرزاق من الرسوم الدراسية في جامعة عجمان التى تدرس فيها تقديرا لفوزها بتلك الجائزة وقيامها بواجباتها الأسرية وتحصيلها العلمي .

كما وجه سموه التهنئة إلى قائد عام شرطة عجمان ونائبه والوفد والأم المثالية على هذه الإنجازات وأعرب عن سعادته واطمئنانه للمستوى المتقدم الذي وصلت إليه شرطة عجمان وركوبها موجة التميز والجودة .. مشيدا بالكفاءات المدربة والمتخصصة لديها في هذا المجال والتي تعمل جاهدة في سبيل رفع مستوى الأداء وتحسين وتطوير الخدمات بما يحقق رضا المتعاملين والمجتمع على حد سواء.

من جهته أعرب العميد علي عبد الله علوان عن بالغ سعادته لتشجيع صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولى عهده لمنتسبي لشرطة عجمان على مواصلة مسيرة التميز .. مؤكدا أن دعم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمى للقيادة العامة لشرطة عجمان وراء كل ما تحقق من إنجازات وجوائز إلى أن جاء الفوز بجوائز سمو وزير الداخلية للتميز .

وأشار إلى أن القيادة حريصة كل الحرص على المحافظة على هذا التقدم والسير قدما نحو التميز في المجال الأمني والشرطي.

من جانبه أشاد سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان بالدعم الكبير الذي لاقته قيادة شرطة عجمان من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ومن سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان ومن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وحرصهم على السير قدما نحو التميز في مجالات الأمن والشرطة وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين والمجتمع مما شكل الرافعة الرئيسية للفوز وحجز المراكز المتقدمة من فئات جائزة سمو وزير الداخلية وغيرها من جوائز التميز التي فازت بها قيادة شرطة عجمان.

وفى نهاية اللقاء تم التقاط الصور التذكارية لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمى وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمى مع وفد شرطة عجمان .

وحضر اللقاء سعدة حمد راشد النعيمي مدير الديون الأميري وسالم المطروشي نائب مدير الديوان الأميري في عجمان .

وام / ي ع / لب .

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ي ع/لب/ز م ن

Leave a Reply