حملة حون فارفارتوس لربيع 2014 تتضمن إطلاق مجموعة أغاني الخريف لفرقة “كيس”

ميلانو، 13 كانون الثاني / يناير 2014 / بي آر نيوزواير — في سبعينات القرن الماضي انقلب عالم الموسيقى رأسا على عقب بانطلاق فرقة الروك أند رول “كيس، KISS بملابسهم الفضائحية، والميكاب المبالغ فيه والموسيقى الكهربائية وحفلات العرض الباهرة، وهو ما جعل الفرقة واحدة من أكثر فرق موسيقى الروك أند رول أبدا تأثيرا في العالم. وبعد حواالي أربعة عقود، تعود الفرقة لتحفيز مجموعات مختلفة من الجماهير في طوال العالم وعرضه بتعريفهم أسلوب موسيقاهم الخاص بهم.

John%20Varvatos%20Spring%202014 حملة حون فارفارتوس لربيع 2014 تتضمن إطلاق مجموعة أغاني الخريف لفرقة كيس

John Varvatos Spring 2014 Campaign Features KISS Fall 2014 Collection Debuts.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140111/NY44738

وبعد إدخالها قاعة الشهرة لموسيقى الروك آند رول، يفخر جون فارفاتوس بأن يضم فرقة كيس في حملة دعايته الإعلانية لربيع العام 2014، التي يحفزها الألبوم سيء السمعة “بثياب القتل”  Dressed to Kill. وقد تم التقاط الصور بالأبيض والأسود على يد مصور الروك أند رول الشهير داني كلينش في دامبو ببروكلين وهي تصور أعضاء الفرقة وهم يرتدون الملابس الخالدة التي صممها جون فارفاتوس. وسوف يتم بث خاص للحملة على موقع JohnVarvatos.com  بدءا بـ 11 كانون الثاني / يناير.

بالإضافة إلى ذلك، وخلال معرض أزياء جون فارفاتوس للخريف / الشتاء 2014 الذي تم عقده يوم 11 كانون الثاني / يناير 2014، شاركت فرقة كيس بعرض خاص كضيف في المعرض.

ويقول جون فارفاتوس: “أردت أن أرش القليل من الغبار السحري في الأزياء في كل هذه المجموعة، وتسليط الضوء على فكرة الجرأة التصميمية والثقة الذكورية التي هي جزء لا يتجزأ من رؤيتي، موصلا إياها إلى مستوى جديد. وفيما كنت أعمل مع فرقة كيس للحملة الإعلانية الجديدة، دهشت بكم المحبة التي يكنها الجميع لهم، بغض النظر عن أعمارهم. وبالنسبة لي، فإن فكرة البطل الخارق، الرجل المموه الذي يتمتع بقوى خارقة، هي التي تجعل فرقة كيس أسطورة دائمة جدا وجذابة، وهذا النوع من الفكرة هو الذي أردت أن أستكشفه، مضيفا دفعة من الخيال لعملي مع الاحتفاظ بجودة التصميم والأناقة العالية في مقدمة اهتمامي. وكانت النتيجة رجلا ذا طاقة وحيوية كبيرة، رجلا واثقا يقبل التحدي.”

وتتميز مجموعة الخريف / الشتاء بحركات تخلق إحساسا دائريا من المفاجأة. ويكون المظهر نحيفا وأنيقا. الألوان ليلية ومتلألئة، مع مفاجآت مفاجئة. الألوان السوداء، والفاحمة، والفضية، والرمادية، سواء الذهبية أو المعدنية، التي تفسح المجال أمام الرمادي الهيذر أو الرمادي الفاتح، والتي تنفتح في النهاية على اللون الأبيض الكريمي. الأقمشة ذكورية قوية، تتميز بنوعية ملامسة: الصوف الناعم، الفانيلا، جلود بقرية معالجة، أنسجة ريشية التأثير وغزول الكشمير.

أنقر هنا للوصول إلى مجموعة من المواد الإعلامية، بما فيها الفيديوهات والصور لحملة ربيع 2014 التي تتضمن فرقة كيس كما ومعرض أزياء خريف العام 2014: https://www.dropbox.com/sh/lsiy2i311yp4tfl/TkOyAvDI7M

Leave a Reply