حمدان بن زايد : خليفة ومحمد بن زايد حريصان على تنمية المنطقة الغربية

حمدان بن زايد / جزيرة دلما / زيارة

دلما في 4 يوليو / وام / أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية اهتمام الحكومة الرشيدة بتطوير وتنمية المنطقة الغربية انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” ومتابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها سموه لجزيرة دلما في اطار زيارات سموه لعدد من مدن المنطقة الغربية.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان حرصه على الوصول الى مدن ومناطق المنطقة الغربية والتواصل مع المواطنين للتعرف على احتياجاتهم في شتى قطاعات الحياة التي نبتغيها لمواطنينا.

واستمع سموه الى آراء ووجهات نظر أبناء دلما في مختلف الأمور المتعلقة بالخدمات التي تقدم لهم واطمأن على أحوالهم وأبدى سموه سعادته بحضوره وتواجده بين أبناء وأهالي المنطقة.

من جانبهم أعرب أهالي جزيرة دلما عن سعادتهم وترحيبهم البالغ بلقاء سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان وحرصه على التواصل الدائم مع أبناء المنطقة الغربية.

وأكدوا أن هذه الزيارة هي دليل على تلاحم قيادة الإمارات مع الشعب وحرصها على انتهاج كل السبل لتوفير وسائل العيش الكريم لأبناء الوطن على اتساع رقعة وجودهم على أرض الإمارات.

وأشاروا الى ان لقاءات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان والتواصل المباشر مع المواطنين وسعيه إليهم تضرب أمثلة رائعة في الحب المتبادل ومساحة الود الواسعة بين القيادة ومواطنيها .

رافق سموه خلال الزيارة سعادة محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بالإنابة وسعادة سلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وعدد من المسؤولين وأعيان المنطقة.

/مط/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/و/مص/ز م ن

Leave a Reply