حلبة الكارتدروم في دبي تستعد لمزيد من السباقات ،الموسم الأكبر والأفضل على الإطلاق

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 7 تشرين أول/أكتوبر 2013  ، /بي آر نيوز واير –

حلبة الكارتدوم في دبي  Dubai Kartdrome، أكثر الحلبات ازدحاما بالكارتنج karting في المنطقة، تستعد لعام مليئ بالسباقات جنبا إلى جنب مع جلسات السباقات والقيادة   Arrive & Drive    الأكثر شعبية على الإطلاق، مع ظهور أضواء جديدة وتجربة المعطف لكل من سائقي السباق الخطرة و متسابقي نهاية الأسبوع .

لمشاهدة الشعار برجاء الدخول على الرابط التالي :-

 شعار (http://photos.prnewswire.com/prnh/20130508/613221 )

من أجل البداية مع أضواء العلامة التجارية التي اقيمت لتوفير تجربة القيادة الليلية بصورة أفضل في الحلبة بالقرب من حلبة دبي أوتودروم وتقع في قلب موتور سيتي .

Dubai Autodrome Logo 1y 1 حلبة الكارتدروم في دبي تستعد لمزيد من السباقات ،الموسم الأكبر والأفضل على الإطلاق

Dubai Autodrome

وأوضح مدير الكارتدروم ، رايان تراتش  “لقد وفرنا الوقت و الأموال اللازمة للاستثمار في نظام ماسكو MUSCO الجديد للإضاءة، وذلك بالإضافة إلى التهيئة الأفضل في كافة نواحي الإضاءة، وقد قدموا أيضا الكثير في توفير الطاقة بطريقة موقوتة لكافة الخانات ‘الخضراء’ في هذه العملية، وسيلاحظ السائقون الفرق حيث سيكون الضوء الآن أكثر وضوحا ونقاء، مع مساحة إضاءة أكبر بكثير يوفرها النظام الجديد”.

وأضاف تراتش “لقد قمنا أيضا بتحديث معظم المرافق الأخرى، ولدينا الآن متجر لبيع بضائع ومعدات السباق، الملصقات والقبعات والقمصان ومجموعة متنوعة من الملابس بعلامة كارتدروم التجارية ستكون متاحة للبيع بأسعار مخفضة، وتطرح هذه الخطة خطوط مختلفة بضع مرات في السنة،وبشكل عام فإن تجارب السباقات والقيادة قد صعدت الأمر عديد من الدرجات “.

  وتابع قائلا “نحن نتوقع أن يكون هذا العام أحد الأعوام الأكثر ازدحاما التي شهدناها ليس فقط مع حيث السباقات والقيادة، ولكن أيضا بالسباقات التي نستضيفها في المكان، وتستمر بطولة قوة تحمل الكارتدروم في الصعود من أقوى لأقوى مع شبكات كاملة لجميع الجولات للتأكيد على شعبية حدثنا الأبرز، وإننا فخورون جدا بالشراكات التي طورناها مع المركز الميكانيكي للخليج العربي لسيارات ميني         MINI (AGMC)   ، تاغ هوير TAG Heuer ، ليكوي مولي  Liqui Moly ، ريد بول              Red Bull ، سودى  Sodi و أو إم بي رايسوبير OMP Racewear “.

ومضى يقول “و لدينا أيضا نهايتي أسبوعين متتاليين في قمة الروعة حيث تزور بطولة روتاكس ماكس الإمارات العربية المتحدة UAE Rotax Max championship   حلبة الكارتدروم، وسوف نستضيف مرة أخرى جولات من سباقا تحدي سودي كارت العالمية إس دابليو إس SWS  حيث سيتأهل الفائز إلى النهائيات العالمية، مع خطط أيضا لإطلاق سلسلة داخلية، وهو ما يعنى اننا سنكون مشغولين جدا “.

   ويساعد ريان تراتش في مهمة إدارة الكارتدروم الهائلة ( الداخلى والخارجي) ديفيد برايت، و الذي كان له دور أساسي في تنظيم المكان، حيث يعد برايت أحد كبار المعجبين بالسباقات، والأمر الذي يشهد عليه التعديلات التي ادخلها على الكارتدروم، والكيفية التي شارك من خلالها في مجتمع الكارتينج سريع النمو.

ويبدو أن برايت واثقا من أن حدث الكارتينج المحلي في حالة جيدة، و يساهم الكارتدروم بشكل إيجابي في الساحة المحلية.

  وصرح برايت بأنه ” وعلى مدار فصل الصيف، تشكلت فرق سباق جديدة، وأبدى مصنعي الكارتينج الدولي اهتماما بسلسلة الإمارات العربية المتحدة، وإذا كان اختبار الصيف يمكن ان يمضي قدما  في الأونة الأخيرة، فإنه قد تكون هنا بعض السباقات المثيرة جدا! ؛ إن مشهد روتاكس بأكمله يسمو بمستوى أعلى من حيث الاحتراف والعرض، وهو أمر من الرائع أن نراه، وأعتقد أننا قريبون من رؤية سائق إماراتي على قمة منصة التتويج في النهائيات العالمية، وأعتقد أيضا أن حلبتنا ستشهد وجود بعض الوجوه الجديدة والحماس الهائل، وهو ما سيكون رائعا ! “.

   واختتم برايت بالقول”إنه منذ أن بدأت هنا في الكارتدروم، كان دائما هدفنا تطوير وتحسين الكارتينج هنا في هذه المنطقة، ومع تقديمنا لأشكال سباقات جديدة، يبدو أنها تؤتي ثمارها، وقد جاء تحدي شهر رمضان بمثابة تحطيم للرقم القياسي مع وجود 34 من ساقي الكارت على شبكة للسابق الأخير والتي اثبتت مدى نجاح هذه السلسلة “.

الكارتدروم مفتوح للجمهور لمواسم  Arrive and Drive  في:

• الأحد والاثنين الكارتدروم داخلي من 14:00 مساء وحتى الساعة 22:00  مساء ، و الكارتدروم  الخارجي من الساعة 16:00 مساء حتى الساعة 11:30 مساء.

• الثلاثاء الى السبت الكارتدروم الداخلي من 09:00 صباحا حتى منتصف الليل ، و الكارتدروم الخارجي  من الساعة 09:00 صباحا حتى منتصف الليل .

مواعيد سباق تضم بطولة روتاكس ماكس الإمارات العربية المتحدة، SWS   سبرينت / أو بطولة التحمل:

– 10/11 أكتوبر/ تشرين أول : بطولة كارتدروم للتحمل جولة 3700 كيلو متر قيادة لسيارات ميني  .

–  25/26 أكتوبر/تشرين أول: تحدي روتاكس ماكس الإمارات العربية المتحدة جولة 2 و جولة 3  للكارتدروم ، جولتان تجريان في يوم احد .

–  06/05 ديسمبر/ كانون أول: بطولة التحمل كارتدروم الجولة 4 ، 24 ساعة قيادة لسيارات ميني.

–  17/18 يناير/ كانون ثاني: تحدي روتاكس ماكس الإمارات العربية المتحدة الجولة 7 و الجولة 8 الكارتدروم ، جولتان تجريان في يوم واحد.

Leave a Reply