حاكم رأس الخيمة يستقبل وزير الأشغال

حاكم رأس الخيمة / وزير الأشغال.

رأس الخيمة في 30 أكتوبر/ وام / استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه اليوم..معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة ” برنامج زايد للإسكان”.

حضر اللقاء..المهندسة زهرة العبودي وكيلة وزارة الأشغال العامة بالإنابة والمهندسة جميلة الفندي مديرة عام برنامج الشيخ زايد للإسكان بالإنابة وعدد من المسؤولين في الوزارة.

وإطلع سموه خلال اللقاء على إستراتيجية وزارة الأشغال العامة و برنامج الشيخ زايد للإسكان وخططهما المستقبلية التي تضم مجموعة من المشاريع..إضافة إلى تطوير خدمات البنية التحية في الإمارة..مثنيا على التعاون بين وزارة الأشغال العامة وبرنامج الشيخ زايد للإسكان الذي من خلاله أسهم بشكل كبير لتوفير المسكن الملائم ورفع المستوى المعيشي لأبناء الوطن.

وقدم معالي الدكتور عبد الله بلحيف النعيمى شرحا عن المشاريع التي تنفذها الوزارة ضمن مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” وعن مشاريع البنية التحية و المشاريع الإسكانية الحالية والمستقبلية لتنفيذ حزمة من المشاريع التنموية الحيوية في مختلف المجالات في الإمارة .

وقال الدكتور عبدالله النعيمي إن القيادة الرشيدة في دولة الإمارات تولي قطاع الإسكان اهتماما كبيرا مؤكدا أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ـ حفظه الله ـ وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله ” والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يسخرنا كافة الإمكانات المادية والمعنوية من أجل راحة المواطن ورفع مستوى الخدمات المقدمة له .

حضر اللقاء..سعادة مبارك علي الشامسي رئيس دائرة بلدية رأس الخيمة والمهندس محمد صقر الأصم مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة وسعادة حمد أرحمة الشامسي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في رأس الخيمة والمهندس أحمد الحمادي مدير عام دائرة الأشغال والخدمات العامة في رأس الخيمة والمهندس يوسف الأشقر مدير إدارة التخطيط والمساحة.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/الو/ز ا

Leave a Reply