جامعة نيكسون تقيم علاقات شراكة وتحالفات استراتيجية مع جامعات من مختلف دول العالم

جامعة نيكسون تكشف النقاب عن شراكاتها وتحالفاتها الاستراتيجية مع عدد من مختلف الجامعات الكبرى حول العالم سعياً وراء وضع قيم وتعزيز لروابطها التعليمية بتنفيذ وعودها نحو تقديم خدمات تعليمية تتمتع بالتميز والريادة

كوربوس كريستي، تكساس–(Marketwire/AsiaNet Pakistan – 4 سبتمبر. 2012) – تسعى دائمًا جامعة نيكسون إحدى الجامعات الرائدة في التعليم عبر الانترنت في إبراز دورها الحريص على تقديم كل ما هو جديد ومتميز في خدماتها التعليمية عبر الانترنت. وتسهيلاً لهذا الغرض، فقد أعلنت الجامعة رسمياً عن إقامة تحالفاً مع خيرة الجامعات العالمية نحو تقديم خدمات تعليمية متميزة وتحديث المناهج الدراسية لكافة الأفراد العاملين سعياً نحو تحقيق نهضة على الصعيد المهني التعليمي.

هذا وقد أعلنت جامعة نيكسون عن بدء برنامج دخولها في علاقات للشراكة مع الجامعات، وهو برنامج يمثل حلقة وصل تعليمية بحيث يمكن الطلاب في أي من الجامعات من اختيار مواد التخصص أو الوحدات التعليمية بحسب اختيارهم من تلك التخصصات والوحدات التعليمية غير المطروحة في الوقت الراهن بداخل جامعاتهم. وبفضل أنها جامعة من بين الجامعات المقدمة تعليم عبر الإنترنت، فإن ذلك يتيح للطلاب فرصة تبادل ومشاركة محاضرات الفيديو الدراسية الخاصة بالوحدات التعليمية الخاصة. ويتألف الجزء الثاني من البرنامج من عدد من الأبحاث التي يمكن مشاركتها، بحيث يمكن لأساتذة الكليات والطلاب من الجامعات الشركاء الدخول والمشاركة في مشروعات البحث، وبالتالي ينجم عن هذا فعالية وابتكار أكثر.

ويشير عميد جامعة نيكسون في تعقيب له على هذه المناسبة قائلاً” إن إقامة تحالفات لجامعة نيكسون مع كبرى وأشهر الجامعات عبر العالم للتعليم عبر الإنترنت سيتيح لجامعة نيكسون تحديث ديناميكيات التعليم عبر الإنترنت وتوسيع النطاق ومجال الفرص أمام الطلاب، ولن تكون الاستفادة محدودة فقط للمتعلمين على نحو يتمتع بمرونة وانسيابية أكثر بل ستكون الاستفادة أيضاً للكليات من خلال الحصول على مصادر تعليمية وخبرات يمكن مشاركتها. وإننا لنتطلع قدماً نحو توفير مزايا تنافسية لطلابنا في المجال التعليمي الذي نسعي دوماً نحو تطويره”.

علاوة على ذلك، فإن الجمع بين مشاركة المحاضرات الدراسية والخبرات في الجامعات الأخرى مع جامعة نيكسون من شأنه أن ينتج عنه تعاون مشترك بين جامعات التعليم عبر الانترنت لمزيد من التقدم وتقديم التسهيلات في مجالات البحث بالإضافة إلى التعليم عبر الانترنت وفقاً إلى متطلبات التغيير.

نبذة عن جامعة نيكسون:

تعد جامعة نيكسون واحدة من بين الجامعات المعتمدة للتعليم عبر الانترنت فهي إحدى الجامعات الحريصة على تقديم جودة تعليمية متميزة يمكن الحصول عليها لكل طالب وطالبة في جميع أنحاء العالم. وقد جاء تصنيف جامعة نيكسون من بين أفضل الجامعات المعتمدة من قبل إحدى جهات الاعتماد الشهيرة على مستوى العالم وهي جهة Q.O.E.C.B (جهة اعتماد المؤسسات التعليمية المتميزة في تقديم خدمات التعليم عبر الإنترنت)، وهي تعد إحدى جهات التعليم المستقلة والخاصة في الاعتماد حيث تقوم على تقديم اعتمادات لوضع المؤسسات التعليمية بعد تقييم المؤسسة التعليمية بطلب اعتماد يسير وفقاً إلى المعايير التعليمية الصارمة. وللمزيد من المعلومات الكاملة عن إصدارات البرنامج ومعايير القبول، فيرجى التفضل بتسجيل الدخول على الموقع الالكتروني www.Nixonuniversity.com

ويليام ريكو
جامعة نيكسون
877-879-4644

Leave a Reply