تقرير: الجولة العاشرة من السباقات الليلية لسلسلة سباقات سبرينت على حلبة الكارتدروم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 نوفمبر 2013 /بي آر نيوز واير/ ایشیا نیٹ باکستان –

برواني وزيان يربحان في فئة RX7 Senior

جاربوت والسراج يربحان السباقات الليلية في فئة LR4 Juniors

عاطف البرواني وسام زيان هما أكبر الرابحين في الجولة العاشرة من سلسلة سباقات سبرينت 2013 على حلبة الكارتدروم، حيث رجع كل منهما إلى بلده حاملاً الجائزة الفضية في نهاية سباق محتدم للغاية.

Dubai Autodrome Logo 1y 1 تقرير: الجولة العاشرة من السباقات الليلية لسلسلة سباقات سبرينت على حلبة الكارتدروم

Dubai Autodrome Logo

     (Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130508/613221)

وفي التصفيات المؤهلة خطف Karan Rallan المركز الأول في فئة RX7 Class في سباق SWS من المرشحين المحتملين، في جولة كان الفاصل فيها بين أفضل عشرة متسابقين أقل من ثانية واحدة، الأمر الذي يمهد الطريق للسباقات المسائية.

وفي السباق الأول حقق عاطف البرواني انتصارًا مقنعًا بفاصل 6.307 ثوانٍ، بعد أن بدأ في المركز الخامس من نقطة الانطلاق، متفوقًا على الزميل سعيد الفلاصي من فريق Dubai 5 وصاحب المركز الأول Rallan اللذين حلا في المركز الثاني والثالث على التوالي – وقد مر كل منهما خط النهاية جنبًا إلى جنب. وحل Javier Cervera في المركز الرابع، وعلي المنصوري في المركز الخامس وزيان في المركز السادس.

وقد كان السباق الثاني أكثر احتدامًا حيث أظهر زيان أفضل ما لديه في الجزء الأخير من الموسم وحل في المركز الأول مسجلاً 2.784 ثانية، وحل الفلاصي في المركز الثاني والمنصوري في المركز الثالث وRasul Akhmetshin في المركز الرابع. وقد كان الثلاثي الأخير يتنافسون بشدة طوال الاثنتي عشرة لفة. وحل وئام عبده في المركز الخامس.

ABED74551 تقرير: الجولة العاشرة من السباقات الليلية لسلسلة سباقات سبرينت على حلبة الكارتدروم

وقد كان برواني وزيان في المؤخرة في السباق الثالث والأخير، وقد خرج الاثنان برفقة حسين عميد علي من الملاحقة لينهوا السباق في المركز الأول والثاني والثالث على التوالي. وقد كان خلفهم منافسة ثلاثية انتهت بحلول الفلاصي في المركز الرابع، وAkhmetshin في المركز الخامس بينما ذهب المركز السادس من نصيب Rudolf Tison.

وفي وقت مبكر من الأمسية ربح Samuel Garbutt المركز الأول في سباقين من SWS في فئة Junior LR4، وحل Alex Connor في المركز الثاني ومنصور السراج. ولكن نجم السباق كان سمير ملص الذي حقق المركز الأول، ولكن تمت معاقبته بعشرة ثوانٍ لما اعتبره المسؤولون خطأ في البداية (جامب ستارت) الأمر الذي أعاده إلى المركز الرابع. وعلى الرغم من ذلك، لقد كان أداءً مميزًا لأصغر متسابق في الحلبة، في ليلته الثانية فقط على حلبة الكارتدروم – وهو متسابق يجب مشاهدته في المستقبل. وقد حصل على جائزة Novice of Night تقديرًا لجهوده.

ولم يكن أحد قادرًا على إيقاف السراج في السباق الثاني، الذي فاز به محققًا 5.469 ثوانٍ وجاء Connor في المركز الثاني، وDennis Bahar في المركز الثالث، وكمال أغا في المركز الرابع وذهب المركز الخامس من نصيب Freddie Barker.

وستقام الجولة الثانية، وهي الجولة قبل الأخيرة في موسم سلسلة سباقات سبرينت 2013، في 11 ديسمبر على حلبة الكارتدروم.

انقر على الرابط أدناه للحصول على صورة عالية الدقة:

التسمية: الفائزون بجائزة السباقات الليلية في سلسلة سباقات سبرينت على حلبة الكارتدروم

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/uploads/2013/11/ABED74551.jpg

المصدر: دبي أوتودروم

Leave a Reply