تعيين مجموعة ستيرلنغ كموزع رسمي لمنتجات “دراجر” للسلامة في العراق

11 تشرين الأول، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — تولت الشركة الرائدة  في مجال الخدمات الصحة، السلامة، الأمن و البيئة  في الشرق الأوسط و إفريقيا “مجموعة ستيرلنغ” توزيع منتجات مؤسسة “دراجر”  للأمان  وتركيب أجهزة الكشف عن الغاز في العراق و كردستان العراق منذ مايو 2013.

 المنتجات التي تتولى مجموعة ستيرلنغ توزيعها هي معدات مطلوبة بشكل كبير في بيئات العمل الخطرة كأنظمة الكشف عن الغاز الثابتة و المتحركة، أجهزة  الحماية التنفسية، الأدوات الكاشفة عن استهلاك الكحول و المخدرات، معدات مكافحة الحرائق، أدوات غوص إحترافية.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131013/644293 )

حيازة مجموعة ستيرلنغ على حقوق التوزيع الحصرية لمنتجات “دراجر” يعزز مكانتها بشكل كبير لدى عملاء قطاعي النفط و الغاز في منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا كما أن توفير خدمات تدريب الأفراد و المعدات يضمن لهم الأمن والسلامة التامة أثناء العمل، إذ أن مجموعة ستيرلنغ تقدم حلولا شاملة لإدارة المخاطر المحتملة مع التركيزعلى السلامة الشخصية و الحماية في مرافق الانتاج.

تشرف مجموعة ستيرلنغ إلى جانب توزيع منتجات دراجر على نقاط البيع و التأجير و خدمات ما بعد البيع في ورشاتها في  كل من البصرة و أربيل، كما تعمل على توفير التدريب الشامل لعملائها و الإشراف على المعدات لكي تضمن تقديم أفضل أداء و المحافظة عليها في أحسن حال.

يقول السيد أنغوس نيل ـ المدير العام لمجموعة ستيرلنغ ـ معلقا عن شراكتهم مع مؤسسة “دراجر”: ” إن شراكتنا مع مؤسسة “دراجر” تعزز من مكانتنا في المنطقة، لأن مؤسسة دراجر  اسم معروف في مجال الأمن و السلامة و منتجاتها عالية الجودة و بهذا سنضمن لعملائنا القيمة و الجودة في خدماتنا الشاملة”

و يعلق السيد مايكل كارستا ـ المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط و إفريقيا  لشركة دراجر ـ من جهته: ” نحن سعداء للتعاون مع مجموعة ستيرلنغ لسمعتها الطيبة في التعامل مع زبائنها، و نفخر بمشاركتها منتجاتنا بمساعدة خبرائها المختصين لتنفيذ العمليات بكل سلاسلة، خاصة في البيئات الصعبة كمنطقة العراق.”

إن هذه الشراكة بين مؤسسة دراجر و مجموعة ستيرلنغ توفر أهم منتجات السلامة و الحماية في قطاع الصناعة في العراق، متضمنة كل شركات النفط المحلية و الدولية، الدفاع المدني، و شركات الطيران، كما أن منتجات “دراجر” الحائزة على شهادات الجودة حسب معايير  JOIFF وNFPA تزيد من فعالية خدمات مجموعة ستيرلتغ في مجال مكافحة الحرائق التي تشمل التدريب الداخلي من طرف شركاء معتمدين كالكلية البريطانية لخدمات الحرائق، المركز الدولي للتدريب في مجال السلامة ـ مالطا و فلاك نوتيك.

نبذة عن مجموعة ستيرلنغ:

هي شركة رائدة في مجال خدمات الصحة و السلامة و الأمن و البيئة في منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا في مجال النفط و الغاز المتواجدة في أكثر المناطق خطورة و التي تتطلب المزيد من الحماية و الأمان.

وظفت مجموعة ستيرلنغ منذ 20 عاما آلاف الخبراء و المختصين لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم بأقل قدر من التشويش.

شركة ستيرلنغ واحدة من شركات مجموعة أوليف تملك شبكة علاقات واسعة في كل دول العالم، كما أنها تستمر في توسعها في الجزائر العراق، كردستان العراق، الكويت، ليبيا و السعودية.

للمزيد من المعلومات حول مجموعة ستيرلنغ، يرجى زيارة موقعها الإلكتروني: www.stirling-group.com

 نبذة عن ريستراتا:

هي شركة تصميم خطط، استراتيجيات و تطبيقات الصيانة، و تقدم حلولا تقنية دقيقة في مجال الأمن و السلامة، حيث تقدم تحولا مؤسساتيا شاملا من خلال التدريب و تنمية الموارد البشرية التبادل المعرفي، كما تقوم ريستراتا بترقية الأنظمة القديمة و صيانتها في أكثر البيئات تعقيدا في العالم، مقرها في الشرق الأوسط و لها أكثر من 20 فرع حول العالم، و لها القدرة على تغطية الخدمات في القارات الخمس.

تزود ريستراتا كل عملائها بأنظمة ذكية  ومعايير توفر لها الحماية المطلوبة التي تكفي لردع  و منع كافة أشكال التهديدات غير المتماثلة والتقليدية، و توفر لها في الوقت  نفسه إستراتيجيات، استشارات تشغيلية، التدريب و التطوير و كل ما يلزم لأفضل عمل.

Leave a Reply