تعاون Mobibase وRockville Technologies في دبي لبث كأس أبطال المجلس الدولي للكريكيت على الأجهزة المحمولة في دول الخليج

باريس، 14 يونيو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان –

تفخر Mobibase وRockville Technologies أن تعلنا إعادة بث مباريات كأس أبطال المجلس الدولي للكريكيت 2013 للمرة الأولى. وستتم إذاعة هذه الأحداث الرياضية الضخمة على جميع الأجهزة المحمولة في جميع دول مجلس التعاون الخليجي (البحرين، والكويت، وعُمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة).

يُعد كأس أبطال المجلس الدولي للكريكيت 2013 هو أضخم بطولة كريكيت على مستوى العالم. وسيُقام هذا العام في لندن، وبيرمنجهام، وكارديف. وستشارك ثماني دول في الكأس: وهي أستراليا، وإنجلترا، والهند، ونيوزيلندا، وباكستان، وجنوب إفريقيا، وسريلانكا، وجزر الهند الغربية. وسيتم بث الكأس على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بدايةً من 6 يونيو، وسينتهي في 20 يونيو بالمباراة النهائية بين أفضل فريقين.

تتولى Mobibase مسؤولية التسويق، وفك التشفير، والبث على جميع الأجهزة المتصلة؛ والتي تتضمن الهواتف العادية، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة التلفاز التي تعمل عبر بروتوكول الإنترنت (IPTV) على الويب وعند الطلب، وأجهزة التلفاز الذكية.

وستضمن Rockville عملية الاندماج في خدمات الأجهزة المحمولة التي توفرها الشبكات المحلية. وتُعد DU في الإمارات العربية المتحدة وZAIN في المملكة العربية السعودية أول شبكتين توفران الألعاب الحية لعملائهما. وستتوالى الشبكات الأخرى تباعًا.

حول Mobibase:

Mobibase هي شركة عالمية لتوفير خدمات التلفاز المتصل بالإنترنت. وقد نشرت Mobibase 200 قناة تلفزيونية موضوعية تتوفر على الأجهزة المتصلة بالإنترنت (بدءًا من الهواتف الذكية إلى أجهزة التلفاز الذكية، بما في ذلك الأجهزة اللوحية، أو أجهزة الكمبيوتر، أو الهواتف العادية). وتوفر Mobibase ونظامها التقني الفريد عمليات تسويق، وفك تشفير، وبث تتسم بالابتكار والجودة العالية لأي جهاز متصل بالإنترنت.

Rockville Technologies: Rockville Technologies هي شركة موفرة لخدمات وحلول القيمة المضافة للأجهزة المحمولة بمكاتب في دبي (الإمارات العربية المتحدة)، والرياض (المملكة العربية السعودية)، وباكستان. كما أنها تُعد أول شركة تطرح Bollywood Mobile Content المحمي بحقوق نشر في باكستان عام 2006. وتُعد Rockville Technologies رائدة السوق في توفير محتوى الكريكيت المرخص على الأجهزة المحمولة وبوابات WAP المحمية بحقوق الأجهزة المحمولة الحصرية للكريكيت لجميع أحداث المجلس الدولي للكريكيت الرياضية منذ عام 2009 في مناطق الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، وأفغانستان/باكستان.

سيلين بونتيمبس
مدير التسويق والتواصل
البريد الإلكتروني : cbontemps@mobibase.com

المصدر: Mobibase

Leave a Reply