ترخيص هيكلية فيوجن كيوب من شركة هواوي لإدارة منصة SAP HANA(R)

جنغجو، الصين، 6 كانون الأول / ديسمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “هواوي”  Huawei وهي شركة رائدة مزودة لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، اليوم أن هيكليتها البرمجية المتحدة “فيوجن كوب”  FusionCube، وهي منصة كمبيوترية سحابية متوحدة للغاية قد حصلت على الترخيص لإدارة منصة SAP HANA® وهي متوفرة أيضا على الصعيد العالمي. ويمكن لهذا الحل أن يعظم من أداء تطبيقات الشركات حين يتم تشغيلها على بنية شركة هواوي.

وفي معرض CeBIT 2013  الذي نظم في شهر آذار / في مارس في هانوفر بألمانيا، أطلقت شركة هواوي هيكلية العقدة الواحدة RH5885 certified to run SAP HANA. وإذ تستند  إلى البنية التحتية المتقاربة الرائدة في مجال البرمجيات والأجهزة، فإن هيكلية FusionCube من هواوي تدمج بشكل كامل عمليات الحوسبة والتخزين ومعدات الشبكات، وتقوم بتجميع محركات التخزين الموزعة، المنصة المتصورة، وبرامج الإدارة السحابية. ويمكن لهيكلية هواوي  FusionCubeلمنصة  SAP HANA  أن توفر سرعة عالية في عمليات القراءة والكتابة، كما أنها تتميز بقدرات ممتازة في التمدد الطولي. ويمكن لكافة مستخدمي FusionCube أن تتوفر لهم عمليات الوقفة الواحدة السهلة للتركيب مع النشر السريع، كما يمكنهم بمرونة توسيع التطبيقات عند الطلب ويمكنهم كذلك الاستفادة من نظام التشغيل والصيانة البسيطة.

وقد حقق الاختبار الحديث TPC-H  الذي أجرته شركة هواوي على FusionCube لتشغيل البرمجيات لـ SAP® Sybase® IQ  رقما قياسيا عالميا جديدا. وكمقياس لدعم نظام ذكاء المؤسسات التجارية واتخاذ القرار، فإن اختبار TPC-H مثل محاكاة لنظام الدعم لمختلف أعمال اتخاذ القرار للعمليات التجارية الفعلية من خلال دمج قدرات الخادم والتخزين والشبكات والبنية التحتية الموزعة، إذ أن بمقدور هيكلية FusionCube أن تكسر الحد الأقصى للسرعة لقنوات البيانات الموجودة، ما يؤدي إلى تمكين أنواع تطبيقات قواعد البيانات من التغلب على اختناقات الأداء عبر FusionCube الأعلى أداء و SAP Sybase IQ العالية السرعة. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من التوفير في الكلفة لقاعدة البيانات العالية السرعة. وفي هذا الاختبار، ولدت 64 أساسا من إنتاج شركة إنتل و PCI-e SSD FusionCube و SAP Sybase IQ V16SP2النتيجة التالية:  220,901.3QphH@1000GB, $2.80USD/QphH@1000GB.

وقال جينغ ييلاي، رئيس قسم منتجات تقنية المعلومات بهواوي، “لنجعل عملية تقنية المعلومات بسيطة، ورشيقة للمؤسسات التجارية. ونحن نعتقد أن منصة FusionCube ل SAP HANA سوف تكون قادرة على قيادة عملائنا لاتخاذ قرار أكثر مناسبة لناحية الوقت. إن لدى SAP خبرة ممتازة في تقديم محافظ منصات التكنولوجيا المتفوقة لتطبيقات الأعمال، في حين أن هواوي متخصصة في بناء البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. الشركتان تكمل كل منهما الأخرى بشكل جيد للغاية من حيث المنتج والسوق. إن منصة FusionCube من هواوي ل SAP HANA يمكن أن تمكن العملاء من تحقيق الحوسبة وتحليل الأعمال في الوقت الحقيقي، وذلك تمكينهم من اغتنام الفرص المتاحة لهم في السوق وتعظيم القيمة التجارية لأعمالهم.”

نبذة عن شركة هواوي

شركة هواوي تكنولوجيز هي الشركة العالمية الرائدة في توفير حلول المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات. ومن خلال التزامنا بالابتكار الذي يركز على العملاء والشراكات القوية، فقد بنينا مزايا كلية في شبكات الاتصالات، والأجهزة والحوسبة السحابية. نحن ملتزمون بتحقيق القيمة القصوى لشركات الاتصالات والشركات والمستهلكين من خلال توفير حلول وخدمات تنافسية. وقد تم نشر منتجاتنا وحلولنا في أكثر من 140 بلدا، تخدم أكثر من ثلث سكان العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع هواوي التالي على الانترنت: www.huawei.com

 إن SAP و SAP HANA هي كلها شعارات لشركة SAP وهي ماركات تجارية مسجلة لشركة SAP AG في ألمانيا وفي العديد من الدول الأخرى. جميع المنتجات والخدمات المذكورة في هذا البيان هي علامات تجارية تخص الشركات المالكة لها. Sybase هي علامة تجارية او علامة تجارية مسجلة لشركة Sybase, Inc. ® وتشير إلى التسجيل في الولايات المتحدة. و Sybase هي شركة تابعة لشركة SAP.

Leave a Reply