بنك الشارقة في دولة الامارات يحدث بنجاح شبكة أجهزة الصراف الآلي الخاصة به إلى ويندوز7 باستخدام CR2′s BankWorld

دبلن والشارقة، الامارات العربية المتحدة، 10 كانون الأول/ ديسمبر/ بي آر نيوزوير/ — أعلن بنك الشارقة، أحد البنوك الرائدة في دولة الامارات العربية المتحدة في مجال الخدمات المصرفية للشركات والأفراد، وسي آر2 CR2 ، وهي مزود رائد في مجال الحلول المصرفية ذاتية الخدمة، اليوم، أن البنك أصبح واحدا من أول البنوك التي قامت بتحديث شبكة أجهزة الصراف الآلي ATM الخاصة بها إلى ويندوز 7 Windows 7  باستخدام تكنولوجيا سي آر 2.

وفي عام 2007، أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft أنها ستتوقف عن تقديم الدعم لنظام تشغيل ويندوز اكس بي Windows XP، النظام الذي يقوم بتشغيل أكثر من 95% من أجهزة الصراف الآلي على مستوى العالم بعد ابريل/ نيسان، 2014. وأفاد الاعلان بأن مايكروسوفت ستتوقف عن تقديم تحديثات الأمان أو الدعم الفني لنظام تشغيل اكس بي XP، مما يعني أن تجد الشركات صعوبة بصورة متزايدة في دعم أنظمتها وضمان أمن كاف للبرمجيات. ومع ذلك، لا تزال التكلفة والوقت اللازم لتحديث أنظمة نسبة كبيرة من البنوك الى ويندوز 7 تمثل تحديا كبيرا. أما بالنسبة لبنك الشارقة وباستخدام منصة BankWorld التابعة لمزود سي ار 2، لادارة ومراقبة شبكة أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهم من وجهة نظر واحدة، تمكن البنك من طرح سريع ومبسط لتحديث ويندوز 7.

ويستخدم بنك الشارقة حل  BankWorld ATM Client  القائم والمستند إلى نظام تشغيل ويندوز، على شبكة أجهزة الصراف الآلي الخاصة به، والتي ساهمت في الانتقال السريع لويندوز 7. ويتبع الانتقال اختبار متقدم للحصول على شهادة لمنصة ويندوز 7 ، حيث يتم عمل هذا الاختبار في معامل أجهزة الصراف الآلي لسي آر2 ومقرها دبلن، آيرلندا. ومن خلال الحفاظ على واجهة الخدمات والوظائف عبر المنصة، يمكن تشغيل BankWorld على نظام اكس بي ونظام ويندوز 7، الأمر الذي يمكّن أجهزة الصراف الآلي التي لم تخضع للتغييرات المطلوبة على خادم بحث BankWorld. وأتاح ذلك لعملاء بنك الشارقة التمتع بالانتقال السلس بدون خلل من أجهزة الصراف الآلي التي تعمل على نظام اكس بي إلى أجهزة الصراف الآلي التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 7.

ومن خلال الاستفادة من التحديث لويندوز 7 والمجموعة المتكاملة من منتجات BankWorld’s لأجهزة الصراف الآلي، سيتمكن بنك الشارقة ببساطة وكفاءة من تصميم شاشات وإدارة وتقديم عروض شخصية ومراقبة توزيعه بالكامل وشبكة قناة العملاء، كل ذلك من منصة واحدة. ويشهد عملاؤه أيضا خدمة محسنة مع وصول أسرع لأجهزة الصراف الآلي.

نبذة عن سي آر2:

يساعد سي آر2، البنوك على تقليل التكاليف وزيادة العائدات من خلال أفضل سلالة من خدمة التوصيل الذاتية، وتقدم BankWorld، منصة سي آر2 متعددة القنوات، مجموعة كاملة من القنوات المتكاملة من بينها أجهزة الصراف الآلي والانترنت والموبايل ومنافذ البيع والاستجابة الصوتية التفاعلية IVR من خلال منصة الخدمة الذاتية الموحدة الواحدة المفردة. ونتيجة لذلك، تقدم عرضا موحدا ومدمجا لجميع حسابات العميل في كل مرحلة من اتصال العميل. ويمتلك سي آر2، ومقره في أيرلندا، شبكة من مكاتب وممثلين في جميع أنحاء أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا. وتمتلك الشركة أكثر من 100 عميل في أكثر من 60 دولة في جميع أنحاء العالم.
الموقع الالكتروني http://www.cr2.com

المصدر: شركة سي آر2 المحدودة

Leave a Reply