بنك “إتش إس بي س” يفتتح أبواب وحدة خدمة عملاء جديدة بمنطقة المرابع العربية في دبي

– دبي، الإمارات العربية المتحدة في 12 مايو/أيار 2013 / بي آرنيوزواير/ ایشیانیت باکستان

بعد افتتاح فرعه بمنطقة جميرا على طريق الوصل في نوفمبر 2012، فتح بنك “إتش إس بي سي” رسميا أبواب وحدة خدمة عملاء جديدة بمنطقة المرابع العربية لتخدم كافة عملائه وعملاء بنك لويدز السابقين.

  وتقع وحدة خدمة العملاء في المركز المجتمعي للقرية بالمرابع العربية.

واستحوذ  بنك “اتش اس بي سي” الشرق الاوسط المحدود على الأصول والخصوم الداخلية للخدمات المصرفية للأفراد و الخدمات المصرفية التجارية الخاصة بمجموعة لويدز المصرفية (لويدز تي إس بي-الشرق الأوسط) بالإمارات العربية المتحدة في 2012.

وإضافة إلى ما يعادل 800ر8 عميل في القطاع المصرفي للأفراد ### [http://www.hsbc.ae/1/2/personal] ### والقطاع التجاري ودفتر قروض بقيمة تعادل 573 مليون دولار أمريكي (بتاريخ 31 ديسمبر 2011)، اشتملت الأصول الداخلية كذلك على فرع واحد بمنطقة جميرا ووحدة خدمة عملاء واحدة بمنطقة المرابع العربية.

وقال ريك كروسمان، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات، بالإمارات العربية المتحدة: “إننا بصدد تطور من السرعة إلى الملاءمة في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالإمارات العربية المتحدة ### [http://www.hsbc.ae/1/2] ### كما أننا بصدد إعداد خطط بمتطلبات العملاء على ضوء تواجدنا المادي. وتركز استراتيجيتنا على نموذج جديد للعلاقة مع العملاء يتضمن تقليص عدد الفروع التابعة وزيادة تعددية القنوات بطبيعة الحال. وقد ساعدت عملية الاستحواذ بشكل متقن في سد الفجوة التي كانت قائمة في شبكة عمل التجزئة الخاصة بنا، ونحن نستهدف تحسين حصتنا المحدودة من الفروع، ووحدات خدمات العملاء وماكينات الصرافة الآلية أيه تي إم ### ATMs### بالإمارات العربية المتحدة بأكثر الطرق كفاءة”.

وأضاف “نحن مستمرون في سعينا لضمان تلبية احتياجات عملائنا وتجاوزها فيما يتعلق بالخدمة وسهولة الحصول عليها. وستوفر وحدة خدمة العملاء هذه موقعا ملائما في قلب مجتمع مزدهر متعدد الثقافات حيث يعيش العديد من عملائنا ، كما ستسهم هذه الوحدة في تحسين البصمات التي نتركها في إطار فروعنا المحدودة ووحدات خدمة العملاء، مع استمرارنا كذلك في تقديم أرقى طبقة من الخيارات المصرفية المباشرة لعملائنا عبر الإنترنت والخدمات المصرفية الهاتفية وشبكة عملنا الخاصة بماكينات الصرافة الآلية”.

يعتبر “إتش إس بي سي” البنك الوحيد الذي له وحدة خدمة عملاء بمنطقة المرابع العربية ### [http://www.arabianranches.com] ### والذي يقدم خدمة مصرفية سريعة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وأضاف كروسمان “نحن نفهم أن العملاء عادة لا يكون لديهم وقتا للتعامل مع البنوك خلال الساعات الرسمية، وقد يكون مجحفا بعض الشيء أن يقود  المرء سيارته إلى منزله مساء من وسط المدينة لكي يعود إلى ساعة الذروة المرورية مجددا من أجل أمور مصرفية بسيطة ، الآن يستطيع عملاؤنا الإيداع بالنقد أو بشيكات، والحصول على كشف حساب مختصر، وتحويل مبالغ بين الحسابات أو تسديد فواتير المرافق وبطاقات الائتمان عبر زيارتنا في المركز المجتمعي للقرية”.

لا تشتمل عملية البيع المعتمد على الثروة التجارية الدولية لمجموعة لويدز المصرفية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ملاحظات للمحررين:

1) بنك “إتش إس بي سي” بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

المصدر: إتش إس بي سي

للاستفسار إعلاميا: فرح فاروق

Leave a Reply