برنامج لشهادة ماجستير في إدارة الأعمال من كلية جونسون التابعة لجامعة كورنيل بقلب مدينة نيويورك يبتكر في تعليم إدارة الأعمال للعالم المتصل

– شهادة ماجستير جديدة تستغرق سنة واحدة في حرم جامعي تقني جديد في قلب مدينة نيويورك

نيويورك، 32 تموز / يوليو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان– كلية جونسون في جامعة كورنيل لا تعلم الابتكار فقط – بل نحن نعيشه. كلية جونسون لإدارة الأعمال هي كلية إدارة أعمال للدراسات العليا من المستوى الرفيع تتضمن الريادة في برامج تعليم الأداء والاندماج الكامل في تعليم درجات الماجستير في إدارة الأعمال، وتقوم باستعمال التقنيات الجديدة لربط الطلبة في المدن عبر الولايات المتحدة. وتلبية لمتطلبات السوق، تقوم كلية جونسون اليوم بطرح برنامج درجة ماجستير في إدارة الأعمال في حرم معهد جامعة كورنيل التقني في مدينة نيويورك، الذي يقوم بدمج إدارة الأعمال مع التقنية والابتكار وريادة الأعمال في بيئة عملية وسريعة الوتيرة. برنامج إدارة الأعمال لكلية جونسون القوي الذي يستغرق سنة كاملة للطلبة الذين يسجلون بدوام كامل يدمج إدارة الأعمال والتقنية في مدينة نيويورك – وهي المدينة التي تعتبر مركز العالم الأكثر دينامية للتجارة والمهن الرقمية.

الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20080212/NYTU116LOGO

JOHNSON CORNELL LOGO برنامج لشهادة ماجستير في إدارة الأعمال من كلية جونسون التابعة لجامعة كورنيل بقلب مدينة نيويورك يبتكر في تعليم إدارة الأعمال للعالم المتصل

Johnson School at Cornell University logo.

وقال سوميترا دوتا، عميد آن وإلمر ليندسيث بكلية جونسون في جامعة كورنيل، إن “درجة الماجستير في إدارة الأعمال في حرم جامعة كورنيل للتقنية في نيويورك هو فرصة فريدة بالنسبة لنا لمواصلة تاريخ من الابتكار لتعليم إدارة الأعمال على مستوى التعليم العالمي، سواء في المحتوى أو طرق التدريس. نحن بصدد إنشاء برنامج يتناول حقيقة أن التكنولوجيا قد غيرت الطريقة التي تتم بها ممارسة الأعمال الآن. المسألة ليست أن نضيف فقط مجموعة من المساقات الدراسية فلي التكنولوجيا لبرنامج قائم للماجستير في إدارة الأعمال، بل الأمر هو تطوير خبرة تعليم وتعلم جديدة لقادة الأعمال في الاقتصاد الرقمي.”

وقال دانيال بي هتنلوكر، عميد كلية كورنيل للتقنية في مدينة نيويورك: إن “درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية جونسون هي جزء حيوي من جهودنا الرامية إلى خلق نموذج جديد للتعليم التكنولوجي الذي يجلب الطاقة وروح المبادرة والابتكار في نظام التكنولوجيا مباشرة إلى الحرم الجامعي.” وأضاف “ان طلاب ماجستير إدارة الأعمال سيستفيدون من العمل جنبا إلى جنب مع طلاب التقنية وأعضاء هيئة التدريس والباحثين، وسيتم إثراء الحرم الجامعي بأكمله من منظور طلاب إدارة الأعمال.”

برنامج الماجستير في إدارة الأعمال في جامعة كورنيل في مدينة نيويورك يستفيد استفادة كاملة من برامج الجامعة العالية المرتبة في مجالات الأعمال التجارية، والحوسبة، والهندسة. وهو يفعل ذلك في مجتمع يلهم روح المبادرة، وفي حيز مادي يعزز التعاون المفتوح، وضمن ثقافة الحرم الجامعي التي تحتضن الإبداع والشغف لجلب الأفكار التحويلية في الحياة. فالطلاب ينغمسون في النظام الإيكولوجي التكنولوجي المزدهر في مدينة نيويورك، حيث يعملون بشكل مستمر على مشاريع مع الشركات العالمية ومشاريع الأعمال الناشئة. وهم يكملون مساقاتهم التعليمية في تخصصات أساسية من الأعمال التجارية، مع التركيز على المهارات والمعارف اللازمة لخلق قيمة الأعمال في الاقتصاد الرقمي. وسوف تشمل المساقات التعليمية تصميم الأفكار، المغامرة التجارية العالمية، الابتكار الرائد، وفرص البيانات الكبيرة، وإدارة الاضطرابات التكنولوجية، من بين مواضيع أخرى.

برنامج درجة الماجستير في إدارة الأعمال في جامعة كورنيل بمدينة نيويورك مصمم لأولئك الطلبة الحاصلين على درجة في العلوم أو التكنولوجيا، فضلا عن الخبرة في عمل ذات صلة، الذين يرغبون في تعزيز المعرفة بالميدان التجاري والذين يرغبون في الحصول على فرص القيادة في الاقتصاد الرقمي. وفي هذا البرنامج يتعلم الطلاب في مركز نابض بالحياة من النظام الإيكولوجي التكنولوجي العالمي في مدينة نيويورك، بعد تمضية دورة صيفية في حرم الجامعة الرئيسي بإيثاكا، نيويورك. ويبدأ الفصل الأول للبرنامج في شهر أيار / مايو 2014 في إيثاكا، ثم يمضي الطلبة الفصلين الدراسيين التاليين في حرم الجامعة التقني بمدينة نيويورك. وسوف يتخرج هؤلاء الطلاب في شهر أيار / مايو 2015 بعد الحصول على فهم عميق للكيفية التي غيرت بها التكنولوجيا الطريقة التي تعمل بها الأعمال التجارية اليوم، وكقادة مستعدين لبدء الأعمال التجارية المبتكرة وتطوير المؤسسات.

نبذة حول كلية لإدارة الأعمال جونسون في جامعة كورنيل
كلية جونسون في جامعة كورنيل تقدم خمسة برامج للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كورنيل: ثلاثة برامج بدوام كامل وبرنامجان للمديرين التنفيذيين. كما تقدم كلية جونسون درجة مزدوجة وبرامج شهادات في القانون، والعلاقات الصناعية والعمالية، والهندسة، والطب، والإدارة الصحية والعقارات. وتقدم الكلية تعليما ذا مستوى متفوق، باستخدام أسلوب تعاوني انغماسي، يطبق فيه الطلاب ما تعلموه لحل المشكلات الحقيقية التي تعترض الأعمال في الشركات الحقيقية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: http://www.johnson.cornell.edu. لمزيد من المعلومات عن برنامج الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كورنيل في كلية مدينة نيويورك للتقنية، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت:  http://www.tech.cornell.edu/johnsonmba.

نبذة حول كلية كورنيل للتقنية بمدينة نيويورك
كلية كورنيل للتقنية بمدينة نيويورك تقدم نموذجا مميزا لتعليم التكنولوجيا العليا التي تدمج التفوق العلمي مع التطبيقات وريادة الأعمال في العالم الحقيقي، متجذرة في أحدث البحوث الأكاديمية. الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وخبراء الصناعة يتعلمون ويعملون معا من أجل تطوير الأفكار وخلق المشاريع الجديدة التي لها تأثير عالمي. وقد تم اختيار جامعة كورنيل وشريكها الأكاديمي معهد التخنيون في إسرائيل للتكنولوجيا من قبل مدينة نيويورك في شهر كانون الأول / ديسمبر العام 2011 لبناء حرم عالمي المستوى متخصص في العلوم التطبيقية في جزيرة روزفلت. ويقع هذا الحرم الجامعي حاليا في مبنى غوغل في حي تشيلسي في مانهاتن.

وقد أطلقت كلية كورنيل للتقنية بمدينة نيويورك برنامجها الذي يمنح الشهادات العلمية الأولى في شهر كانون الثاني / يناير – وهو برنامج الماجستير لجامعة كورنيل في الهندسة في علوم الكمبيوتر. وبالإضافة إلى برنامج الماجستير في إدارة الأعمال من كلية جونسون، ففي خريف العام 2014 سيعرض الحرم الجامعي للكلية برنامجا متعدد التخصصات لمدة عامين في معهد جيكوبس – تخنيون كورنيل للابتكار حيث يحصل الطلبة الملتحقون به على درجة ماجستير مزدوجة في وقت واحد – واحدة من جامعة كورنيل وواحدة من معهد التخنيون. وحين يكتمل بناؤه، يعتزم الحرم الجامعي تقديم ثمانية برامج شهادات. لمزيد من المعلومات حول كلية كورنيل للتقنية بمدينة نيويورك يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: http://www.tech.cornell.edu.

Leave a Reply