برنامج اختبار اللغة الإنجليزية للاتصال الدولي يطلق موقع “لماذا الإنجليزية مهمة”

سلسلة الوثائقيات الفيدوية على الإنترنت تسلط الضوء على أهمية التواصل باللغة الإنجليزية في الأعمال الدولية

برينستون، نيو جيرسي، 9 نيسان / أبريل 2014 /بي آر نيوزواير / — أطلق برنامج اختبار اللغة الإنجليزية للاتصال الدولي  TOEICمؤخرا سلسلة “لماذا اللغة الإنجليزية مهمة”، Why English Matters، وهو موقع جديد على الإنترنت قائم على المحتوى يسعى لبناء الوعي وتبادل المعلومات حول الدور الهام الذي يلعبه إتقان اللغة الإنجليزية في الاقتصاد العالمي.

لاستعراض أصول الوسائط المتعددة المرفقة بهذا البيان، يرجى زيارة الموقع:  http://www.multivu.com/mnr/7056051-ets-toeic-program-why-english-matters-website-documentary-series

Introducing%20Why%20English برنامج اختبار اللغة الإنجليزية للاتصال الدولي يطلق موقع لماذا الإنجليزية مهمة

Introducing Why English Matters.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140409/MM94981
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120110/DC33419LOGO

سلسلة لماذا اللغة الإنجليزية مهمة تتضمن سلسلة أشرطة فيديو وثائقية جديدة تستكشف دور الإنجليزية من خلال مقابلات مع مديري أقسام الموارد البشرية وصناع القرار في منظمات عالمية رائدة. ويتضمن الموقع أيضا مواقع أبحاث وأخبار ذا صلة حول تأثير مهارات التواصل باللغة الإنجليزية الفعالة للقوة العاملة الدولية.

وقال ديفيد هنت، نائب الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات للقسم العالمي في خدمة الاختبارات التعليمية إنه “حيث أن اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية في أكثر من 70 بلدا، فمن الأهمية بمكان بالنسبة للشركات التي تعمل في الاقتصاد العالمي الحفاظ على مجموعة من القوى العاملة التي تتألف من أفراد يتحدثون اللغة الإنجليزية بطلاقة. ومن خلال موقع لماذا اللغة الإنجليزية مهمة، يمكن أن نوفر لهذه الجهات الهامة المعلومات والموارد ذات الصلة والمحدثة بالنسبة إلى تطوير والحفاظ على القوى العاملة المتقنة للتحدث باللغة الإنجليزية.”

وقد تم تصميم الموقع لإشراك مختلف الأفراد والجماعات والمنظمات التي تتطلع الى الاستفادة من قوة اللغة الإنجليزية في الاقتصاد العالمي، بما في ذلك الشركات وقادة الأعمال ومديرو أقسام الموارد البشرية ووكالات الأنباء والمؤسسات الأكاديمية.

ETS%20logo. برنامج اختبار اللغة الإنجليزية للاتصال الدولي يطلق موقع لماذا الإنجليزية مهمة

ETS logo.

وقال شيلي بانشاتز، المدير التنفيذي للتسويق في خدمة الاختبارات التعليمية، “لقد تم تصميم منصة الموقع الصديقة للمستخدم لتجعل من السهل على الزوار تبادل المعرفة والمواد التي بها. زوار الموقع يمكنهم تشارك المعلومات على الموقع من خلال منصات وسائل الإعلام الاجتماعية من أجل إطلاق الأحاديث حول أهمية تعلم اللغة الإنجليزية.”

وسيتم تحديث المحتوى على الموقع بشكل منتظم من أجل مواصلة مناقشة كيف أن إجادة اللغة الإنجليزية هي أمر حيوي للنمو في أماكن العمل في جميع أنحاء العالم.

لماذا اللغة الإنجليزية مهمة www.whyenglishmatters.com.

نبذة حول اختبارات اللغة الإنجليزية في الاتصال الدولي
لأكثر من 30 عاما ظل اختبار اللغة الإنجليزية في الاتصال الدولي TOEIC  المعيار العالمي لقياس مهارات الاتصال باللغة الإنجليزية في مكان العمل. أسرة تقييم اختبار اللغة الإنجليزية في الاتصال الدولي، بما في ذلك اختبارات الاستماع والقراءة، اختبارات التحدث والكتابة واختبار الجسر  TOEIC Bridge™  تستخدم من ما يقرب من 14,000 شركة ومنظمة ووكالة حكومية في 150 بلدا. في عام 2012، تمت إدارة ما يقرب من سبعة ملايين من اختبارات اللغة الإنجليزية في الاتصال الدولي في جميع أنحاء العالم، ما أدى إلى ترسيخ برنامج اختبارات اللغة الإنجليزية في الاتصال الدولي كأكبر وأكثر اختبارات تقييم مهارات اللغة الإنجليزية لمكان العمل استخداما. لمزيد من المعلومات عن اختبارات اختبارات اللغة الإنجليزية في الاتصال الدولي وغيرها من الخدمات التي يوفرها برنامج اختبارات اللغة الإنجليزية في الاتصال الدولي يرجى  زيارة www.ets.org/toeic.

نبذة حول شركة خدمات الاختبارات التعليمية ETS
في شركة خدمات الاختبارات التعليمية، نحن نعرض الجودة والمساواة في التعليم لجميع الناس في جميع أنحاء العالم من خلال وضع الاختبارات على أساس البحث الدقيق. شركة خدمات الاختبارات التعليمية تخدم الأفراد والمؤسسات التعليمية والوكالات الحكومية من خلال توفير حلول متخصصة للحصول على شهادة معلم، شهادة تعليم اللغة الإنجليزية، شهادة تعليم المرحلة الابتدائية، شهادة التعليم الثانوي وما بعد الثانوي، وكذلك إجراء البحوث والتعليم، وتحليل ودراسات السياسة العامة. وإذ تم تأسيسها كمؤسسة غير ربحية في العام 1947، فإن شركة خدمات الاختبارات التعليمية تطور وتدير وتضع العلامات لأكثر من 50 مليون اختبار سنويا – بما في ذلك TOEFL® واختبارات TOEIC®  واختبارات GRE وسلسلة اختبارات Praxis Series™ – في أكثر من 180 بلدا، في أكثر من 9,000 موقع في جميع أنحاء العالم. www.ets.org.

Leave a Reply