بدء التسجيل لحضور مؤتمر إنفورمكس 2014 في ميامي بيتش

– كبار المعنيين بصناعة الهندسة الكيماوية يتجمعون للاحتفال بـ 30 سنة من دورات هذا المؤتمر الذي يوفر فرص إقامة علاقات حصرية وقيادة الفكر في الصناعة والتعليم
# الـ 30 المقبلة

هاملتون، نيو جرزي، 19 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير — بدأ التسجيل اليوم لمؤتمر “إنفورمكس” للعام المقبل InformEx 2014 وهو مؤتمر شراكات الأعمال التجارية البارز في أميركا الشمالية  لمشتري وبائعي المنتجات الكيماوية الغالية القيمة على مدى الـ 30 سنة الماضية. وسيتجمع أكثر من 3,500 مشارك من كبريات شركات الأعمال الصيدلانية وشركات المواد الكيماوية الدقيقة والمواد الكيماوية الخاصة في هذه البقعة الدولية المشهورة بميامي بيتش في ولاية فلوريدا، في الفترة بين 21 إلى 24 كانون الثاني المقبل للمشاركة في المؤتمر والاستفادة من فرص إقامة العلاقات التي يوفرها.

Logo بدء التسجيل لحضور مؤتمر إنفورمكس 2014 في ميامي بيتش

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131018/NY00078LOGO

وسيقوم الحضور بالتسجيل عبر الرابط التالي: https://www.compusystems.com/servlet/ar?evt_uid=499

وقالت نانسي لارجي، مديرة العلامة التجارية لمؤتمر إنفورمكس، “على مدى العقود الثلاثة الماضية، بنى مؤتمر إنفورمكس  سمعة في صناعة المواد الكيميائية الدقيقة والمواد المتخصصة للجمع بين مجتمع عالمي من المشترين المتحفزين لإقامة علاقات التعهيد المثمرة. وفيما ندخل عامنا الـ 30 فإننا نتطلع إلى المستقبل، ونشعر بالحماس لتقديم هذا الحدث الأبرز إلى منطقة ميامي – وهي وجهة نابضة بالحياة محببة للحضور، وتوفر سهولة وصول سفر رائعة.”

ما يمكنك أن تتوقعه من النسخة الـ  30 من مؤتمر إنفورمكس للعام 2014:
دورات التعليم في الوقت المناسب. تشكيلة جديدة من دورات التعليم على الأرض التي تشمل أكثر القضايا إلحاحا للموزعين والموردين والعملاء اليوم من مختلف أسواق المواد الكيماوية الجميلة والمتخصصة. سماعات الأذنين التي تساعد على التخلص من الضوضاء تسمح للحضور بالتركيز والمشاركة بنشاط في هذه الدورات “الصامتة”، حتى وسط بيئة حافلة بالطاقة.
لقاءات جانبية خاصة. شارك في فرص إقامة العلاقات الخاصة التي يمكنك تسهيل استخدامها لأول مرة عبر تطبيق إنفورمكس  الكمبيوتري، الذي يعمل على كل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والكمبيوتر المكتبي. استخدام التطبيق لطلب وقبول عقد اجتماعات ثنائية وتحقق من قوائم العارضين المحدثة وشاهد أرضية المعرض.

أكثر من 450 شركة عارضة. مؤتمر إنفورمكس هو حدث بارز جدا للمئات من الشركات الرائدة hundreds of leading companies– بما في ذلك الشركات المصنعة والموزعة والمزودة  في صناعة المواد الكيماوية الدقيقلة والمتخصصة. وفي استطلاع للمشاركين الذين حضروا هذا الحدث في العام 2013، أشار 62 بالمئة منهم إلى أنهم سيقومون بأعمال تجارية مع شركة تعرفوا عليها للمرة الأولى في مؤتمر إنفورمكس، وقال 87 في المئة ان من المرجح  لهم أو من المرجح جدا القيام بأعمال تجارية مع واحدة أو أكثر من الشركات العارضة.
إستقبالات وتجمعات مصممة خصيصا لك. في ضوء مشاركة أكثر من 3,500 من المشاركين سنويا، فإن مؤتمر إنفورمكس يحرص على وضع خطط واستضافة حفلات استقبال رمزية تساعدك على تنمية علاقاتك المهنية الخاصة بك وكذلك بالشركة الخاصة بك. إن إقامة العلاقات هي التي من شأنها أن تفيد الأعمال.

وقال المشارك في أعمال المؤتمر منذ فترة طويلة سليتون إي فراي، المدير التنفيذي للعمليات التجارية للشركة الكيميائية “فيوتشر فيول” FutureFuel التي تتخذ من مدينة بيتسفيل بولاية آركنساو مقرا لها، “إن مؤتمر إنفورمكس يمنح المصنعين لمنتجي المواد الكيماوية حسب الطلب في صناعة المواد الكيماوية الدقيقة والخاصة منصة شخصية لإقامة الأعمال التجارية، والاستفادة من الموارد التي تساعدنا جميعا في النجاح في الأسواق المتطورة بسرعة.” وأضاف فراي قائلا: “إن إقامة علاقات كهذه قد تستغرق شهورا، إن لم يكن سنوات، من دون مجتمع مؤتمر إنفورمكس. إنني شخصيا أحضر هذا المؤتمر لأنه يوفر لي الوقت ويلغي الضوضاء الإضافي المصاحب للمعارض التجارية الكبيرة.”

لا تفوت فرصة العمل في مدينة ميامي بيتش، وقم بالتسجيل الآن register now..

نبذة حول مؤتمر إنفورمكس

معرض إنفورمكس للصناعة الكيماوية الذي تنظمه شركة يو بي أم لايف UBM Live يعزز نهوض صناعة المواد الكيماوية الدقيقة والمتخصصة والمواد حسب الطلب في صناعة الكيماويات من خلال توفير أدوات التواصل وفرص التعليم ومنتديات التعاون بين أعضاء مجتمع المواد الكيماوية – وكلها مصممة لتسريع وتيرة النمو في مشهد الأعمال التجارية الكيميائية المتغير. إن مؤتمر إنفورمكس السنوي هو الحدث الأبرز والمعرض الذي لا بد من حضوره لعروض الصناعات الكيماوية على مدى السنوات الـ 30 الماضية، وهو يوفر منصة للتواصل الشخصي وتطوير الأعمال. وفي كل عام يأتي المعرض بمزيج دولي من أكثر من 3،500 مهني متخصص في صناعة المواد الكيماوية الدقيقة والمواد الكيماوية الخاصة والمئات من العارضين. لمعرفة المزيد عن المعرض والمؤتمر قم بزيارة الموقع التالي للمعرض والمؤتمر على العنوان التالي على الإنترنت: www.informex.com


Leave a Reply