انعقاد ورشة السعادة Happiness Workshop في مبنى مركز التجارة العالمي بدبي، الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 يناير 2014 / بي آر نيوز واير/ –

واجه التحدي وانضم لورشة السعادة التي ستعقد في مبنى مركز التجارة العالمي بدبي، الإمارات العربية المتحدة في 8 فبراير 2014.

صنفت دولة الإمارات العربية المتحدة بأنها البلد رقم 14 من بلدان العالم الأكثر سعادة، واحتلت المرتبة الأولى بين الدول العربية في تقرير السعادة العالمي الثاني للأمم المتحدة.

وكما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، في عدد جريدة أخبار الخليج الصادر بتاريخ 8 سبتمبر 2013 “أي دولة لا يمكن أن تتطور دون سعادة ورضاء الناس. والسعادة للفرد هي بداية لحياة مستقرة، ومجتمع منتج. ونحن نعمل دائما لخدمة الوطن وتوفير السعادة لمواطنينا، واستثمار كل ما لدينا لتطوير الموارد البشرية القادرة على تحقيق النجاح. ورسالتي لجميع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة هي: كن متفائلا لأنه كان يجب علينا في الماضي التغلب على العديد من التحديات، والحاضر الآن يعج بالإنجازات، والمستقبل واعد ويقوم على الطموحات”.

هل تشعر بالسعادة؟ هل تريد أن تكون سعيدا وتظل سعيدا مهما كانت الظروف؟

جلوريا بيلينديز راميريز Gloria Belendez-Ramirez هي الضيف المتحدث، ولها كتاب موقع من قبل جاك كانفيلد Jack Canfield مؤلف كتاب حساء الدجاج للروح Chicken Soup for the Soul. وروحها السعيدة والرائعة تسود في كل مكان، ورسالتها بسيطة ولكنها قوية “كن سعيدا وابق سعيدا مهما كانت الظروف!” وهي مشهورة بالسفر حول العالم وعملت رسميا كمترجمة دولية تتحدث أكثر من 10 لغات في سن 29 سنة. وهي على معرفة بالعديد من الثقافات والأديان والشعوب في جميع أنحاء العالم.

ويتضمن جدول الأعمال: تحمل المسؤولية بنسبة 100٪ عن ثروتك، وصحتك، ورفاهيتك واستقرارك، وتوازنك، والعيش في الحاضر، واتخاذ الإجراءات والمزيد والمزيد.

وسوف تكون مدة هذه الورشة 4 ساعات مع هدايا مدهشة، ووجبة غداء، وتواصل، وفرصة لفتح أبواب لم تطرقها من قبل.

وإذا كنت ترغب في المشاركة في هذا الحدث الذي سيغير حياتك، فيرجى مراسلتنا على info@3scworld.com أو الاتصال بنا على رقم +971-4-4529600 لمزيد من المعلومات وتأكيد الحجز حيث أن المقاعد محدودة. وللحصول على معلومات إضافية عن جلوريا Gloria فيمكن تصفح هذا الموقع:  http://www.happiestgloria.com

المصدر: 3SC World

Leave a Reply