الخطوط الجوية الصينية تربط بين هيوستن وبكين بخدمة طيران جديدة من دون توقف

هيوستن، ولاية تكساس، 13 تموز / يوليو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — دشنت شركة الخطوط الجوية الصينية، وهي الناقل الجوي الحصري البارز لجمهورية الصين الشعبية، رحلاتها الجوية الجديدة من دون توقف أربع مرات أسبوعيا بين مطار بكين كابيتال في العاصمة الصينية ومطار جورج بوش الدولي في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأميركية اليوم.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20080625/CNW017LOGO
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130712/CN46497

ENPRNPRN AIR CHINA NEW LOGO  الخطوط الجوية الصينية تربط بين هيوستن وبكين بخدمة طيران جديدة من دون توقف

Logo

وقد وصلت الرحلة الافتتاحية من بكين، وهي الرحلة رقم CA 995، فى الساعة 3:40 يوم 11 تموز / يوليو وسط ترحيب يناسب حجم ولاية تكساس تضمن تحية تمثلت في إطلاق مدافع المياه التقليدية. وكان رئيس بلدية هيوستن أنيس باركر حاضرا في استقبال الرحلة لتحية الوفد الصيني على الرحلة برئاسة السيدة ينغيانغ وانغ، الرئيس المشاركة لشركة الخطوط الجوية الصينية المحدودة والقنصل العام الصيني في ولاية تكساس وسبع ولايات في جنوب الولايات المتحدة وبورتوريكو، السيدة إروين شو، ونجم فريق هيوستن روكيتس السابق والآن سفير للنوايا الحسنة الفخرية لمدينة هيوستن، ياو مينغ.

وقال رئيس بلدية هيوستن أنيس باركر في حفل استقبال الرحلة: “تواصل مدينة هيوستن تعزيز مكانتها كبوابة عالمية رئيسية، ولعل وصول الخطوط الجوية الصينية يقول الكثير حتى عن المزيد من النمو في المستقبل.” وأضاف يقول: “تواصل ثقافتا واقتصادا بكين وهيوستن التقرب من بعضهما البعض أكثر من أي وقت مضى، وستساعد الخدمات الجوية من دون توقف بين المدينتين كلا المدينتين على تعظيم الفوائد المرتبطة بالشراكات الجديدة والمزيد من التواصل بينهما.”

ومع إطلاق الخدمة الجوية الجديدة من دون توقف بين المدينتين، تصبح مدينة هيوستن البوابة الجوية الخامسة للخطوط الجوية الصينية في أميركا الشمالية، منضمة بذلك إلى مدن لوس أنجلوس، نيويورك، سان فرانسيسكو وفانكوفر. وستعمل طائرات الخطوط الجوية الصينية من داخل المحطة الطرفية “دي” D في مطار جورج بوش الدولي، الذي يعتبر بمثابة بوابة مدينة هيوستن لجميع شركات الطيران الأجنبية.

وقالت السيدة وانغ: “بصفتها شركة الخطوط الجوية الوحيدة التي توفر ارتباطا مباشرا بين هيوستن والمنطقة الوسطى الجنوبية من الولايات المتحدة والصين عن طريق بكين، فإنه ليشرفنا أن نكون الجسر الثقافي والاجتماعي والاقتصادي بين هاتين الوجهتين العظيمتين. إن هذه الخدمة الجوية الجديدة تظهر التزام شركة الخطوط الجوية الصينية بالتواصل الموسع من أجل المنافع المتبادلة لبلدينا وشعبينا.”

جدير بالذكر أن مدينتي هيوستن وبكين تمتعتا بعلاقات قوية منذ عدة عقود. فقد زار الزعيم الصيني الراحل الكبير، دنغ زياو بينغ، هيوستن خلال زيارته التاريخية للولايات المتحدة في العام 1979.

Air%20China%20Connects%20Houston%20and%20Beijing%20with%20New%20Nonstop%20Service. الخطوط الجوية الصينية تربط بين هيوستن وبكين بخدمة طيران جديدة من دون توقف

Air China Connects Houston and Beijing with New Nonstop Service.

وقال مدير إدارة الطيران في هيوستن ماريو دياز ان منطقة هيوستن بكاملها ستفيد من هذه الرحلات الجوية الجديدة للخطوط الجوية الصينية، سواء من الناحية الاقتصادية أو الثقافية.” وأضاف يقول إن “القيام بأربع رحلات أسبوعية دون توقف بين هاتين الوجهتين لن يقتصر على تعزيز العلاقات التجارية بين هيوستن وبكين فحسب، بل إنه سيعزز أيضا من مستوى الإثراء والتبادل الثقافي القائم بالفعل بين هاتين المدينتين الديناميكيتين.”

وسوف تقوم شركة الخطوط الجوية الصينية بهذه الرحلات من دون توقف، وهي الرحلات التي تحمل الرقم CA 996، من هيوستن الى بكين يوم الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد، حيث ستغادر الرحلة في تمام الساعة 1:00 صباحا بالتوقيت المحلي لتصل إلى  بكين في الساعة 4:50 صباحا بالتوقيت المحلي، في اليوم التالي. ويبين الرسم البياني التالي الجدول الزمني لهذه الخدمة الجوية الجديدة.

رقم الرحلة

تقاسم الرموز

الخط

المغادرة

الوصول

الجدول

رقم الطائرة

سي أيه 996

UA7602*

هيوستن – بكين

الواحدة صباحا

الرابعة وخمسون دقيقة + 1

الإثنين، الأربعاء، الجمعة، الأحد

B777-300ER

سي أيه 995

UA7601*

بكين – هيوستن

الثالثة بعد الظهر

الثالثة وأربعون دقيقة بعد الظهر

الثلاثاء، الخميس، السبت، الأحد

B777-300ER

ملاحظات: جميع المواعيد بالتوقيت المحلي. “+ 1″ تعني الوصول في اليوم التالي.
*  رحلة ترميز متشارك

# # #

نبذة حول الخطوط الجوية الصينية
شركة الخطوط الجوية الصينية هي أكبر شركة طيران في العالم من حيث القيمة السوقية، وفقا لاتحاد النقل الجوي الدولي (IATA). وتشغل الشركة أسطولا يتألف من 461 طائرة إيرباص وبوينغ. وتنتشر شبكة الشركة القوية عبر 284 خط سفر يمتد في جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأميركا الجنوبية وأميركا الشمالية من مركز عملياتها الرئيسي في مطار بكين كابيتال الدولي حيث توفر وصلات لا مثيل لها إلى المدن داخل الصين وخارجها. وكعضو في التحالف الجوي “ستار”، فإن شركة الخطوط الجوية الصينية توفر رحلات إلى 1،329 وجهة في 194 بلدا. قم بزيارة موقع الشركة على الإنترنت على العنوان التالي: www.airchina.us، أو اتصل بمركز اتصالات شركة الخطوط الجوية الصينية في أميركا الشمالية على رقم الهاتف التالي: 800-882-8122، للحصول على مزيد من المعلومات.

نبذة حول هيوستن مطارات
نظام مطارات مدينة هيوستن قدم الخدمة لأكثر من 50 مليون مسافر في العام 2012. مطارات هيوستن الثلاث، مطار جورج بوش الدولي، مطار وليام بي هوبي  (HOU) ومطار إلينغتون (EFD) أسهمت بمبلغ 27.5 مليار دولار في الاقتصاد الإقليمي. قم بزيارة موقع fly2houston.com للحصول على معلومات إضافية وتابعنا على العنوانين التاليين على تويتر: @HobbyAirport و @IAH.

نظام مطارات هيوستن

خط اتصالات وسائل الإعلام +1-281-233-1234

الصور الثابتة والفيديو

الصور لحفلة قص الشريط ستكون متوفرة للتنزيل في حوالي الساعة السابعة مساء بتوقيت وسط الولايات المتحدة يوم 11 تموز / يوليو، 2013، باستعمال المعلومات التالية للموقع والدخول إليه.

الموقع: www.drive.google.com
هوية المستعمل: houstonairportsystem@gmail.com

كلمة الدخول: fly2houston

(سيكون شريط الفيديو لحفل قص الشريط متوفرا  للتنزيل في هذا الموقع في حوالي الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لوسط الولايات المتحدة)

 

Leave a Reply