الإثارة في أوجها، عندما يتم نصب إطار فضائي هائل في وورلدز أوف أدفينشر لدى مجموعة إلياس ومصطفى كالداري IMG

دبي، 13 أغسطس/ آب، 2013/بي آر نيوز واير / ایشیانیت باکستان – مقطع من إطار فضائي ضخم تم نصبه في وورلدز أوف أدفينشر لدى مجموعة إلياس ومصطفى كالداري، مرفق ترفيهي تم التخطيط له، كائن داخل مدينة سيتي أوف أرابيا.

مرة أخرى تشهد دبي نموا سريع الخطى مع مشاريع متعددة في مواقع مختلفة في كافة أرجاء المدينة، من بينها إطار فضائي في وورلدز أوف أدفينشر لدى مجموعة إلياس ومصطفى كالداري IMGWOA، مرفق ترفيهي تم التخطيط له. ويقع المرفق المملوك لمجموعة إلياس ومصطفى كالداري داخل مدينة سيتي أوف أرابيا، طريق الشيخ محمد بن زايد. ويعكس العمل في البناء بالموقع التقدم ثابت الخطى لهذه المشروع الضخم، بينما تجري في الوقت الراهن عملية التصنيع من خارج الموقع والتي تتم في مواقع مختلفة، فيما تشير التوقعات إلى وصول الشحنات في وقت متأخر من العام الجاري.

وقال مسئول تابع مجموعة إلياس ومصطفى كالداري “بالأعمدة الهيكلية في الموقع، نكون قد دخلنا طورا جديدا من الإنجاز. ويعتبر IMGWOAواحدا من أهم التطورات المتوقعة بالمنطقة إذ يقدم عددا بين الأوائل عالميا بما يضع دبي والإمارات العربية المتحدة على الخريطة العالمية كعاصمة ترفيهية تم التخطيط لها”.

ويعتبر الإطار الفضائي في وورلدز أوف أدفينشر لدى مجموعة إلياس ومصطفى كالداري MGWOA
مبنى ترفيهيا متعدد الواجهات مخطط له يضم أربع مناطق هي مارفل، كارتون نتورك، الوادي المفقود ومنطقة ترفيه مجموعة إلياس ومصطفى كالداري. وستزيد مساحة المنتزة الاجمالية عن 5ر1 مليون قدم مكعب في أولى مراحله وسيمثل أوسع محطات الترفيه المخطط لها والتي يتم التحكم في درجات حرارتها من الداخل على مستوى العالم.

وقد تم تصميم مدينة سيتي أوف أرابيا بحيث تضم العديد من العروض والمرافق المميزة داخل حدودها. وبينما يجري إنجاز مجموعة رائعة من الخيارات بالتجارة والإقامة ووسائل الراحة، سيرضي هذا الإنجاز تطلعات ملايين الزائرين ممن يخططون لزيارة وورلدز أو أدفينشر لدى مجموعة إلياس ومصطفى كالداري IMGWOA .

تنويهات للمحرر:

نبذة عن مجموعة إلياس ومصطفى كالداري:

تعتبر مجموعة إلياس ومصطفى كالداري إحدى المؤسسات ذات الواجهات المتعددة القائمة في دبي التي تحظى بتقدير كبير. وتتبع المجموعة نهج عائلة كالداري ذات التاريخ الطويل في تنظيم المشاريع منذ أربعينيات القرن الماضي. ويضم تاريخها التجاري المتنوع العمل في مجالات تنمية عقارات، وتنمية مرافق ترفيهية، والضيافة، والسيارات، وتمثيل العلامات التجارية، وحقوق الامتياز، وتخزين الأطعمة، وتوزيع القوارب الفاخرة، والتصميم والتصنيع والنقل. على مدار السنين، أظهرت المجموعة طموحا، وعزيمة في النمو وتدشين مشاريع أعمال جديدة حققت من خلالها نجاحا وجوائز على الصعيد الدولي.

للمزيد من المعلومات، برجاء الاتصال:
عن مجموعة إلياس ومصطفى كالداري:

الاتصال بوسائل الإعلام:
العلاقات العامة Buz PR
صندوق بريد رقم 126093، دبي، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: +971-4-3589789
البريد الإليكتروني: ankita@ibuz.ae

المصدر: مجموعة إلياس ومصطفى كالداري.

Leave a Reply