الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستضيف الزيارة الرابعة لإدارات التشريع بمجلس التعاون

الدوحة في 14 اكتوبر /قنا/ تستضيف الأمانة العامة لمجلس الوزراء اعتباراً من اليوم وعلى مدى ثلاثة أيام الزيارة الرابعة لأعضاء إدارات التشريع بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك وفقاً لبرنامج الزيارات الذي أقرته اللجنة الدائمة لمسؤولي إدارات التشريع بدول المجلس.
وقد افتتح سعادة الدكتور عيسى بن سعد النعيمي الأمين العام لمجلس الوزراء برنامج الزيارة الرابعة حيث رحب بالمشاركين، مؤكدا أهمية دور اللجنة الدائمة لمسؤولي إدارات التشريع والمهام الموكلة إليها في صياغة التشريعات الموحدة لدول مجلس التعاون.
وقال سعادة الأمين العام لمجلس الوزراء إن مثل هذه الزيارات الميدانية تعكس الواقع الفعلي لعمل إدارات التشريع ولما لها من دور كبير في تبادل الخبرات والإجراءات في مجال إعداد الأدوات التشريعية والتعرف على آليات العمل في إدارات التشريع بدول المجلس.
ومن جانبهم عبر المشاركون في الزيارة عن شكرهم وتقديرهم لما وجدوه من حفاوة وحسن ضيافة في الدوحة، مؤكدين أن زيارتهم لدولة قطر سيكون لها إسهامها في دفع مسيرة العمل التشريعي بدول مجلس التعاون من خلال تبادل الخبرات والتعرف على آليات العمل.
وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة قد استضافت الزيارة الأولى لأعضاء إدارات التشريع بدول مجلس التعاون، واستضافت سلطنة عمان الزيارة الثانية، في حين استضافت مملكة البحرين الزيارة الثالثة، وشاركت إدارة التشريع بالأمانة العامة لمجلس الوزراء في جميع هذه الزيارات.

Leave a Reply