افتتاح معرض الأثاث الدولي الرابع عشر في شينغدو

–    وفد من منتجي الأخشاب في أميركا الشمالية يحضرون المعرض

شينغدو، الصين، 3 تموز / يوليو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان / — افتتح معرض الأثاث الدولي الرابع عشر أبوابه في مركز مدينة سينتشاري الدولي للمعارض والمؤتمرات بمدينة شينغدو الصينية يوم 3 تموز / يوليو. وترعى هذا الحدث حكومة بلدية شعب مدينة شينغدو ودائرة تجارة إقليم سيشوان. وعلى خلفية الأزمة المالية العالمية، أصبح السوق الصيني المستقر نسبيا والواعد إلى حد كبير محرك نمو اقتصادي كبيرا للتجارة. ويمثل معرض أثاث شينغذو الدولي منصة مثالية للشركات التي تسعى إلى الحصول على حصة من السوق الصيني.

وقال جيانغدان، المدير العام اللجنة المنظمة لمعرض شينغدو الشرق الجديد المحدود، إن ما يقرب من 900 عارض عبر العديد من القطاعات الصناعية، بما في ذلك الأثاث الجاهز، آلات النجارة، المواد الخام والمواد المساعدة، فضلا عن الهندسة، سيشاركون في معرض هذا العام للأثاث الذي تبلغ مساحته 120،000 متر مربع. وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن يستقطب المعرض الذي يستغرق أربعة أيام أكثر من 150،000 زائر ومشتر، مدفوعين بآلية دعوة المعرض الراسخة والمنتظمة التي تضمن حضور المشترين المهنيين للحدث.

هذا العام، ستحضر دائرة الزراعة والتجارة وحماية المستهلك بولاية ويسكونسن، ومجلس ولاية بنسلفانيا لتطوير الأخشاب الصلبة، والمجلس الأميركي لتصدير الأخشاب الصلبة، وتسعة من منتجي الأخشاب الأميركيين هذا المعرض الدولي للأثاث في شينغدو للمرة الأولى. وقال تشن زيتشن، الرئيس التنفيذي للمجلس الأميركي لتصدير الأخشاب الصلبة في جنوب شرق آسيا ومكتب الصين الكبرى، إن الولايات المتحدة هي الآن أكبر منتج ومصدر للأخشاب الصلبة في جميع أنحاء العالم، وأنه تم إيلاء أهمية كبيرة إلى السوق الصينية، حيث بلغت الصادرات إلى هذا السوق نسبة 34 ٪ من إجمالي الإنتاج على الصعيد العالمي. وقال: “نحن متفائلون بشأن سوق الصين الوسطى والغربية، إذ أن هذه المنطقة تمثل قاعدة كبيرة لانتاج الأثاث.”

وقد حضرت شركة “أكزو نوبل” التي يقع مقرها في هولندا هذا المعرض عدة مرات من قبل. وقال يوان يي، مدير الأعمال لمنطقة الصين الكبرى للشركة، “لقد حضرنا وتعاونا مع العديد من معارض الأثاث في كل من الصين والخارج. معرض شينغدو يتميز عن المعارض الأخرى مثله في الصين، في أنه يركز على الخدمات في السوق المحلية. فكل من العارضين والمعروضات تعكس الطلب الداخلي على الأثاث المنزلي في الصين وهي تصبح القوة الدافعة للسوق الصيني.”

الاتصال مع اللجنة المنظمة:
رقم الهاتف: +86-28-8628-0444
رقم الفاكس:  +86-28-8628-0491
عنوان البريد الألكتروني: 379053729@qq.com
الموقع على الإنترنت: www//iffcd.com/en

Leave a Reply