VIVA ونادي منظمي رياضة السيارات ” نادي المارشالز البحريني” يتعاونان لاطلاق اول تطبيق 4G لسباقات السيارات في العالم

المنامة، 20 أبريل 2013/ بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت VIVA البحرين تقديمها أجهزة مدعمة بالـ 4G لنادي منظمي رياضة السيارات تم استخدمها خلال سباق الجائزة الكبرى الذي بدأ يوم الجمعة الماضي حيث تم استخدام تطبيق تجريبي يعمل على شبكة ال4G  لتحسين إدارة نقل المعلومات خلال السباق. وقد عملت VIVA  يداً بيد مع نادي المارشالز البحريني لتمكين المارشالز من نقل جميع المعلومات خاصة تلك المرتبطة بالحوادث أثناء تنظيمهم  للسباق من خلال استخدام أحدث الأجهزة المدعمة بالـ 4G وذلك لتحسين تبادل المعلومات في الوقت الحقيقي، مما يساعد على ضمان إدارة أكثر سلاسة وكفاءة للسباق.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130421/610753 )

وقد قدمت VIVA 34 جهاز iPad mini متصلة بشبكة الـ 4G المتواجدة في حلبة VIVA للكارتينج والتي  تقع في منطقة الصخير بالقرب من حلبة البحرين الدولية، حيث تم تحميل وتشغيل هذا التطبيق التجريبي الذي قام بانشائه أحد المبرمجين البحرينين الموهوبين خصيصياً ليناسب احتياجات أعضاء نادي المارشالز البحريني. ويعتبر هذا التطبيق المميز المتصل بالـ4G  هو الأول الذي يتم استخدامه من قبل منظمي سباقات السيارات في العالم، ويأمل نادي المارشلز انه في اعقاب النجاح الذي شهده في البحرين أن  يتم استخدامه في باقي سباقات السيارات في مختلف أنحاء العالم.

 من جانبه، صرح الاستاذ  فايز رمزي، رئيس نادي منظمي رياضة السيارات  ”في يومنا هذا، يعتبر استخدام احدث التقنيات مهما جدا في رياضة سباقات السيارات، وهذه هي المرة الأولى للمارشالز في البحرين والمنطقة أن يستخدموا تطبيق متصل بالـ4G يمكنهم من إدارة نقل المعلومات بصورة أكثر كفاءة” وأضاف ”إن قدرة المارشالز على التواصل ونقل المعلومات إلى غرفة التحكم هو امر اساسي وضروري في هذا العصر.”

 بدوره، قال المهندس عليان الوتيد، الرئيس التنفيذي لشركة VIVA  ” لقد كان هدفنا منذ البداية خلق شبكة  توفر إمكانيات لا حدود لها لعملائنا، وهذه الشراكة هي مثال حي على ذلك، فنحن سعداء لاننا تمكنا من مساعدة المارشالز في سباق الجائزة الكبرى من خلال تزويدهم بخدمات الجيل الرابع وتمكينهم من اداء مهمتهم في ادارة السباق بكفاءة. ليس هذا فحسب، بل نحن سعداء ايضا اننا قدمنا الدعم لمخترع هذا التطبيق، أحد المواهب الشابة البحرينية فنحن نحرص على دعم المواهب المحلية وتطويرها لترقى لأعلى المستويات”.

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في

Leave a Reply

\