هولندا تختار جيمالتو لتقديم رخصة القيادة الإلكترونية الجديدة

أمستردام، 28 أكتوبر/تشرين الأول، 2014 گلوب نیوز وائر / نولج بائے لین –  شركة جيمالتو (يورونكست NL0000400653)، الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي، تقدّم رخصة القيادة الإلكترونية Sealys إلى الهيئة العامة RDW المسؤولة عن منح تراخيص القيادة لسائقي المركبات وتسجيلها في هولندا. ورخصة القيادة جيمالتو تجمع بين ميزات الأمان البصرية والمادية والإلكترونية التي توفّر حماية قوية ضد الاحتيال والتزوير. و بالإضافة إلى ذلك، فإن المعالجات الدقيقة اللاتلامسية تخزّن بشكل آمن كل التفاصيل الفردية المطبوعة على جسمها المصنوع من البولي كربونات الذي يقي من العبث، والذي سيمكّن قوات الشرطة الهولندية من التحقق من صحة الوثيقة بواسطة أجهزة نقالة معتمدة للقراءة NFC.

وهذه الوثيقة التي يبلغ حجمها حجم البطاقة الائتمانية، تفي بجميع متطلبات المبادرة الأحدث على مستوى الاتحاد الأوروبي من أجل إنشاء رخصة قيادة موحّدة حديثة في الدول الأعضاء. ولقد قامت الهيئة العامة RDW بإجراء تقييم لعدد من العروض ذات التصاميم الآمنة، وقد شكّل عرض جيمالتو الذي يجمع بين التصميم الإبداعي والميزات المتعددة الفريدة من نوعها، الحل الأفضل:

  • توفّر النافذة الشفافة الموجودة داخل هيكل البولي كربونات النقي اختباراً مرئياً مباشراً
  • وتسمح الميّزة الخاصة بالعلامة التجارية الجديدة Sealys السطح الآمن بإدراج تفاصيل لمسية ومؤثرات بصرية فوق مناطق معينة من الوثيقة
  • تقدّم Sealys Edge Sealer حماية إضافية من خلال العلامات الليزرية فوق حافة البطاقة

 يقول اندريه أولدريكس، مدير وحدة ادارة رخصة القيادة في الهيئة العامة RDW : “إن ضمان القيادة على الطرق من قبل سائقين معتمدين فقط هو عنصر حيوي في أي برنامج للسلامة على الطرق، كذلك فإن رخصة القيادة تخدم كهوية رسمية معتمدة للمواطنين”.  “لقد أعجبنا بهذا المزيج الفريد من الخصائص الأمنية المطابقة لأكثر تصاميم الوثائق تقدماً.
 نحن نخطّط لإدخال رخصة القيادة الإلكترونية الجديدة هذه في موعد لا يتجاوز نهاية العام الحالي “.

 “إن إدخال معالج دقيق على الرخص يعزز ثقة الجمهور في نزاهة الوثيقة.  يقول فريديريك تروجاني، نائب الرئيس التنفيذي لبرامج الحكومة في جيمالتو: ” إضافة إلى ذلك، فإنه يمكن لمجموعة واسعة من الاختبارات الإلكترونية أن تتحقق من صحة الوثيقة ومن هوية السائق.  ”سوف تستفيد هولندا من خبرتنا المكتسبة من عمليات الانتشار الواسعة النطاق لرخص القيادة الآمنة وخاصة في فرنسا والهند وايرلندا والمكسيك والمغرب والمملكة المتحدة. 
 كما تشكّل البطاقة الجديدة منصة صالحة في المستقبل للوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية في السنوات المقبلة “.

 حول جيمالتو

تُعتبر شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي وقد بلغت إيراداتها السنوية عام 2013 2.4 مليار يورو,ولديها أكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتباً، و25 مراكز للبحوث والخدمات في 44 بلداً مختلفاً.

وتؤمن جيمالتو خدماتها في إطار تطور عالم الرقميات. وتجدر الإشارة إلى أنّ حرية التواصل، والسفر، والتسوق، وحفظ الأموال، والترفيه، والعمل في أي زمان ومكان، قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس الذين يريدون الحصول عليها بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه الشركة بتأمين المطالب المتزايدة لمليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم من اتصالات متنقلة، وحماية بطاقات التعريف والبيانات، وحماية بطاقات الائتمان وفعالية خدمات الصحة الالكتروني وأمن الحكومة الإلكترونية، وهي تقوم بكل ذلك من خلال تزويد الحكومات، والمشغلات اللاسلكية، والبنوك والشركات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات SIM، وبطاقات UICC في الهواتف النقالة، والبطاقات المصرفية الذكية، وشارات ولوج البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية، و رموز محركات الأقراص(USB) لحماية الهوية على الإنترنت. كما نوفّر أيضاً البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

وبما أنّ استخدام البرمجيات والأجهزة الآمنة من جيمالتو يزداد مع تفاعل الأشخاص في العالم الرقمي واللاسلكي، فمن المنتظر أن تحقق الشركة ازدهاراً خلال السنوات المقبلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com أو blog.gemalto.com أو تابع @gemalto على تويتر.

 اتصالات وسائل الإعلام في جيمالتو:

بيغي إدوار
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com

الاتصال بالعلاقات الإعلامية في جيمالتو في منطقتكم

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

Related Post
يقدم النموذج الجديد تغطية LTE ذات 12 نطاق بالإضافة إلى إمكانية الانتقال إلى تقنية الجيل
الشركة العالمية الرائدة في مجال الطيران تزيد من عروضها لمواصلة الأداء الإيجابي في المنطقة زيادة
الشركات والمستهلكون يدعمون اللوائح التي تقرها الحكومات بشأن أمن إنترنت الأشياء جميع المنظمات (100%) والمستهلكين

Leave a Reply

\