هايسنس تحتفظ بالمرتبة الأولى في صادرات الثلاجات الصينية خلال الربع الأول من العام

شنغداو، الصين، 14 أيار/مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / — حسب البيانات التي أصدرتها دائرة الجمارك الصينية عن صادرات الثلاجات الصينية في الربع الأول من العام الحالي، فإن الصين واصلت نموها الثابت في صادرات الثلاجات خلال هذا الربع. وقد تصدرت شركة هايسنس القائمة من حيث حجم الصادرات وقيمتها معا، محققة حصة بنسبة 13.6 و9.7 بالمئة على التوالي، مرسخة بذلك مركزها الريادي مقابل جميع المنافسين ومحتفظة بالمرتبة الأولى في هذا الإطار.

في العام 2013، صدرت الصين سلعا بيضاء قيمتها 21.3 مليار دولار أمريكي، أي بزيادة سنوية تبلغ 3.8 في المئة وتمثل 56.6 في المئة من مجموع صادرات الأجهزة المنزلية. واصلت قطاعات الغسالات والثلاجاترؤية اتجاه نمو موات. وخلال الربع الأول من هذا العام، حافظت صناعة التبريد على هذا الاتجاه، وظلت هايسنس في الصدارة بمعدل نمو يبلغ ثلاثة أضعاف المتوسط في الصناعة.

في العام 2012، كانت هايسنس في المرتبة الأولى بالفعل في صناعة الثلاجاتبحصة صادرات على أساس الحجم تبلغ 11.9 في المئة. ثم وسعت الشركة المصنعة للثلاجات مكانتها الرائدة في العام 2013 إذ بلغ التصدير من حيث الحجم حصة 12.2 في المئة والتصدير من حيث القيمة حصة 9.1 في المئة. وفي نفس الوقت، أدت الشركة بصورة جيدة في السوق المحلية للثلاجات وكانت باستمرار واحدة من الشركتين الكبريين في هذا القطاع.

على الرغم من العديد من الشكوك التي تؤرق الاقتصاد العالمي، حافظت صادرات الأجهزة المنزلية الصينية على نمو مطرد.فبضل الفهم الدقيق لطلبات المستخدمين وجهود البحث والتطوير في التقنيات الصحية فضلا عن تلك الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة، تمكن صناع الأجهزة المنزلية الصينيون بقيادة هايسنس تدريجيا من أن يصبحوا الخيار الأول للكثير من المستهلكين في جميع أنحاء العالم. تستمر العلامات التجارية الصينية في برهنة وجود مستوى أعلى من القدرة التنافسية والتنمية المحتملة.

ومع النمو الملحوظ في صادرات الثلاجات، حصلت هايسنس على المرتبة الأولى في صناعة الثلاجات لمدة سنتين متتاليتين. وهو ما يمثل انعكاسا للقوة التنافسية الدولية لثلاجات هايسنس إذ أن الشركة خطت خطوات كبيرة في أسواق التصدير باستراتيجية العلامة التجارية العالمية المستقلة لها. وعبر التزامها بالمعايير الأكثر صرامة في العالم، فازت الشركة بثقة لا الزبائن المحليين فحسب، بل والمستهلكين الأجانب والشركاء التجاريين الأكثر تطلبا، وهو ما واصل تعزيز قدرتها التنافسية في الأسواق الصينية والعالمية للثلاجات المتوسطة والراقية.

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في

Leave a Reply

\