معرض كانتون التجاري يقدم موارد عالمية جديدة لشركائه – برنامج تبادل موارد وسائل الإعلام

غوينغجاو، الصين، 16 أيار / مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / — لعب تبادل المعلومات في الوقت المناسب بين المنظمين لأي معرض تجاري وشركائهم التجاريين والبائعين والمشترين دورا مهما دائما في الترويج للروابط التجارية بين رجال الأعمال. ومعرض كانتون ليس مختلفا، وهذا العام أطلق منظمو معرض كانتون الـ 115 برنامج موارد وسائل الإعلام الذي حقق نتائج مهمة. وقد تم تسهيل عقد صفقات بقيمة 110,000 دولار باستخدام برنامج موارد  وسائل الإعلام.

ما هو برنامج موارد وسائل الإعلام  MREP؟ هو منبر إعلامي يمكن من خلاله ربط أكثر من 210،000 من المشترين العالميين مباشرة بأكثر من 24،000 من الموردين الصينيين والسوق الصينية على نطاق أوسع. هذه منصة يمكن حقا أن تحدث فرقا في أي مؤسسة تقوم بأعمال تجارية في معرض كانتون، سواء لناحية الشراء أو البيع.

حاليا، هناك 15 منظمة للتجارة والأعمال من جميع أنحاء العالم تعمل بنشاط مع برنامج موارد وسائل الإعلام، بدءا من غرفة التجارة العامة في هونغ كونغ إلى أوربت للسياحة في الهند إلى غرفة التجارة الصينية البرازيلية إلى جمعية تحالف رجال الأعمال الصينيين الكنديين.

أي مؤسسة أعمال تنضم إلى برنامج موارد وسائل الإعلام، إضافة إلى حصولها على معاملة كبار الشخصيات لمن يصل إلى 3 أشخاص من المؤسسة، سوف تستفيد من التسجيل السريع، واستخدام صالة كبار الشخصيات، وكوبونات الغداء والمشروبات وكذلك تحصل على المساعدة من المنظمين في تسهيل تعرفهم على نظرائهم في الأعمال.  كما أنها تتلقى الوصول إلى موارد كتالوغ معرض كانتون والعارضين فيه، والإعلانات المجانية على صفحات موقع معرض كانتون الثانوية، وإدراجها في نشرة معرض كانتون. بالإضافة إلى ذلك، فإن المنظمين يقدمون خدمة التوفيق بين رجال الأعمال لجعل الالتقاء بالتجار المهمين حتى أسهل. كما أن وسائل الخدمة الأخرى هي خاضعة للنقاش الآن.

يتم نشر كتالوغ المعرض ثلاث مرات خلال كل دورة من دورات معرض كانتون، طبعة واحدة لكل مرحلة ويصل التوزيع الإجمالي إلى أكثر من 100،000 من العارضين والشركاء. يتم إصدار النشرة مرة واحدة، ويصل توزيعها إلى 50،000 وهي حافلة بالمعلومات المفيدة من وزارة التجارة عن السياسة التجارية بالإضافة إلى رسائل من مسؤولي التجارة المحلية المنتشرين في جميع أنحاء الصين

ويتطلع المنظمون إلى تلقي العديد من طلبات الانضمام إلى برنامج موارد وسائل الإعلام والترحيب بالأصدقاء، الجدد والقدامى لمعرض كانتون الـ 116 في تشرين الأول/أكتوبر من هذا العام .

للانضمام إلى برنامج موارد وسائل الإعلام وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.cantonfair.org.cn/cn/mrep/

Related Post
غواغجو، الصين، 14 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير / ایشیانیٹ باکستان — ستتوافد
GUANGZHOU, China, Oct. 14, 2014 / PRNewswire / Asianet-Pakistan — Leading enterprises from China and
غوانغجو، الصين، 1 أيلول/سبتمبر، 2014 / بي آر نيوزواير / ایشیانیٹ باکستان — أكدت الصين

Leave a Reply

\