ماونتن ديو تشجع مشجعيها على “إطلاق شخصية الإكس فيك” مع فيلم إكس من: حملة أيام من الماضي المستقبلي

– أمة ديو تحصل على النظرة الأولى من محتوى شخصيات فيلم إكس من: أيام الماضي المستقبلي الحصري وصور من وراء الكواليس

بيرتشاس، نيويورك، 8 أيار / مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ماونت ديو Mountain Dew®  اليوم أنها ستقرب مشجعيها حول العالم بصورة أكثر من إثارة الفيلم الأكثر ترقبا هذا الصيف وهو الفيلم الذي أنتجته شركة توينتيث سنتشري X-MEN: Days of Future Past، عبر برنامج رقمي دولي يركز على المشجعين – بعنوان “أطلق العنان للإكس فيك”.

Mountain%20Dew(R)%20Encourages ماونتن ديو تشجع مشجعيها على إطلاق شخصية الإكس فيك مع فيلم إكس من: حملة أيام من الماضي المستقبلي

Mountain Dew(R) Encourages Fans To “Unleash Your X” With X-MEN: Days of Future Past Campaign

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140507/85498

حملة “إطلق العنان للإكس فيك” تجلب محتوى الفيديو الرقمي الحصري لأمة ديو: المتمثل في لقاءات مقنعة وراء الكواليس مع المواهب الرائدة في الفيلم بمن في ذلك هيو جاكمان، جيمس ماكافوي، مايكل فاسبندر، جنيفر لورانس، هالي بيري، إيان ماكيلين، باتريك ستيوارت، إلين بيج، ايفان بيترز وبوبو ستيوارت. وتمنح قصص الفيلم إلى تحليلات رحلات الشخصيات من خلال الفيلم السابع لسلسلة أفلام إكس من، وسلسلة من مشاهد ولقطات لم تشاهد من قبل من الفيلم المشجعين وصولا غير مسبوق ومعرفة بالفيلم الذي يعدون الأيام لرؤيته. ففي كل أسبوع على مدار البرنامج الذي يدوم سبعة أسابيع، يتم إطلاق مشاهد فيديو حصرية على صفحات فيسبوك ماونتن ديو في نحو 30 بلدا.

وعلق كورت فرينير، نائب الرئيس، تطوير العلامة التجارية العالمية، المشروبات، بيبسيكو: “تماما كما أن كل نسخة من أفلام  X -MEN لها شخصية ‘ X’ الخاصة بها – أو قوتها الفردية الخاصة بها – فإن ديو تشجع المشجعين في جميع أنحاء العالم على التعبير عن مهاراتهم ومشاعرهم الفريدة بهم. إن برنامج “إطلق العنان للإكس فيك” يتشاطر محتوى من X -MEN بصورة لا يستطيع المشجعون الحصول عليه إلا من خلال ديو. نحن نقوم بأخذ أمة ديو إلى داخل الفيلم بطرق لا تستطيع أية علامة تجارية أخرى أن تقوم به.”

ويمكن للمستخدمين أيضا استكشاف وتبادل ملفات شخصية مع صور وملصقات ومعلومات، وإنشاء تشاطر شخصية إكس الخاصة بهم في ملف شخصي ودخول برنامج جوائز فيلم إكس وفرصة لا تأتي سوى مرة واحدة في العمر.

بالإضافة إلى التجربة الرقمية، تشمل حملة “إطلق العنان لإكس فيك” برنامجا إعلاميا تلفزيونيا (:30 و:60) يتوقع أن يبث في أكثر من 15 بلدا دوليا. وتنقل لقطات الصور الإبداعية، التي تدمج قوة ماونتن ديو والفيلم المثير إكس من جماهيرنا في رحلة مفعمة بالحركة والإثارة. وكلما يتم بث لقطة من لقطات ديو من الفيديو، فإن كل قطرة منها تروي تضم متواليات مثيرة من فيلم إكس من.

آنا روكا، نائبة الرئيس الأولى، الترويج الدولي في شركة توينتيث سنتشاري فوكس، تقول: “نحن متحمسون للدخول في شراكة مع ماونتن ديو قبيل صدور الطبعة الدولية من فيلم إكس من يوم 23 أيار/مايو. وسواء كنت من المحبين القديمين لسلسلة أفلام إكس من، أو كنت وافدا جديدا، فإن حملة “أطلق العنان للإكس فيك” هي مكان عظيم لبناء الإثارة قبل الذهاب لمشاهدة هذا الفيلم الرائد.”

ملاحظات للمحررين:

نبذة عن توينتيث سنتشاري فوكس:

شركة توينتيث سنتشاري فوكس، وهي واحدة من أكثر الشركات في العالم المنتجة والموزعة للأفلام، تستحوذ على وتوزع الأفلام عبر العالم. ويتم إنتاج هذه الأفلام أو الاستحواذ عليها من خلال الوحدات التالية التابعة لييونتيث سنتشاري فوكس: Twentieth Century Fox، Fox 2000 Pictures، Fox Searchlight Pictures، Fox International Productions، و Twentieth Century Fox Animation.

نبذة حول شركة بيبسي كولا :
شركة بيبسي كولا هي شركة عالمية رائدة في قطاع المواد الغذائية والمشروبات يبلغ صافي إيراداتها أكثر من 65 مليار دولار سنويا، وتنتج مجموعة من المنتجات التي تشمل 22 علامة تجارية تولد أكثر من مليار دولار من مبيعات التجزئة لكل منها سنويا. أعمالنا الرئيسية – كويكر، تروبيكانا، غيتيرويد، فريتو لي وبيبسي كولا – تنتج المئات من الأطعمة والمشروبات التي يحبها الناس في جميع أنحاء العالم. المعجبون ببيبسيكو موحدون بالتزامنا الفريد بتحقيق النمو المستدام من خلال الاستثمار في مستقبل صحة الناس وكوكبنا، والذي نعتقد أنه يعني أيضا مستقبلا أكثر نجاحا لبيبسيكو.  ونحن نسمي هذا التزام الأداء بهدف: وعد بيبسيكو بتوفير مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات من المتع إلى المآكل الصحية؛ وإيجاد طرق مبتكرة للحد من تأثيرنا على البيئة من خلال الحفاظ على الطاقة والمياه والحد من أعمال التعبئة والتغليف، وتوفير مكان عمل مثالي لشركائنا، واحترام، ودعم والاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل فيها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.pepsico.com .

الاتصال: بيبسيكو: نيكول ترونولون، Nicole.Tronolone@pepsico.com

Related Post
DEW increases gaming support with professional franchises Team Dignitas, Splyce and Team SK Gaming PURCHASE,
ماونتن ديو تزيد من دعمها للألعاب مع ثلاثة فرق مهنية هي تيم ديغنيتاس، سبلايس وتيم
IN THE SECOND YEAR OF ITS GLOBAL UEFA CHAMPIONS LEAGUE PARTNERSHIP, PEPSI REWARDS FANS AROUND

Leave a Reply