شركة نومريكس تنهي التسجيل لتجربة “رينيو”

– سيتم استعمال نتائج الدراسة لدعم تطبيق بي أم أيه لجهاز اللفائف رينيو

ماونتن فيو، كاليفورنيا، 20 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة نومريكس إنكPneumRx, Inc.  (www.pneumrx.com)، وهي شركة رائدة في ميدان العلاجات التدخلية لأمراض الرئة، اليوم، أنها أنهت التسجيل للمشاركة في تجربتها السريرية رينيو، RENEW  قبل ثلاثة اشهر من الموعد المحدد. وتجربة رينيو السريرية هي تجربة موافق عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأميركية لأسلوب المعالجة بنظام لفائف رينيو من شركة نومريكس، وهو علاج لمرض انتفاخ الرئة الحاد.

وكان من المتوقع أن الدراسة، التي بدأت بتسجيل المشاركين فيها في الولايات المتحدة في شباط/فبراير عام 2013، سيستغرقها حتى نهاية عام 2014 لتسجيل 315 مريضا فيها. وبدلا من ذلك، تم الانتهاء من التسحيل قبل ذلك الموعد بما يقرب من 3 أشهر، إذ تسجل للمشاركة في الدراسة أكثر من 70 شخصا في شهر أيلول/سبتمبر وحده. ويوضح معدل التحاق المشاركين السريع هذا الحاجة إلى، والاهتمام بـ، خيارات العلاج القليلة التدخل والمبتكرة لمرضى انتفاخ الرئة.

وقال الدكتور تشارلي سترينج من أم يو أس سي، الباحث الرئيسي للدراسة، “لقد كان اهتمام المرضىبهذه التجربة ساحقا. وكان هذا الالتحاق السريع ممكنا فقط بسبب وجود التزام كبير من جميع الفرق المشاركة في الدراسة لعلاج مرضى انتفاخ الرئة الشديد. يمثل جهاز لفائف رينيو انفراجة علاجيةمناسبة في علاج المرضى الذين يعانون من انتفاخ الرئة الحاد، وهو الخيار الوحيد بالنسبة لغالبية هؤلاء المرضى الذين يعانون من أمراض متجانسة، ونحن نتطلع إلى أن نكون قادرين على تقديم علاج نظام اللفائف لجميع مرضى انتفاخ الرئة الحاد في المستقبل القريب.”

وجهاز لفائف رينيو هو جهاز قليل التدخل يهدف إلى تحسين القدرة على ممارسة الرياضة، وظيفة الرئة، ونوعية الحياة لمرضى انتفاخ الرئة الحاد. تم تصميم الجهاز الذي يزرع في الجسم لضغط الأنسجة المريضة، وزيادة مرونة الارتداد في الرئة، وإعادة التوتر للشبكة الهوائية المريضة، والتخفيف من ضيق التنفس والسماح للمرضى بإجراء المزيد من أنشطة الحياة اليومية.

جهاز لفائف رينيو حاصل على موافقة السلطات الطبية في الاتحاد الأوروبي وهو يستخدم في أوروبا لعلاج انتفاخ الرئة منذ 2008. وأثبت علاج اللفائف فعاليته لمجموعة واسعة من مرضى انتفاخ الرئة ويتزايد اعتماد الأسلوب في الممارسة السريرية الروتينية بسرعة في جميع مراكز علاج انتفاخ الرئة الكبرى في جميع أنحاء أوروبا. والميزة الرئيسية لجهاز اللفائف هي تصميمه الميكانيكي البسيط ذو القدرة التكيفية العالية، وقد أثبت فعاليته في علاج المرضى الذين يعانون من أمراض انتفاخ الرئة المتجانسة وغير المتجانسة، وفي الفصوص العلوية والسفلية. ويعمل جهاز اللفائف رينيو بشكل مستقل عن التهوية الجانبية، وهي حالة شائعة لدى مرضى انتفاخ الرئة تمنع المرضى من العلاج باستعمال أنواع أخرى من الأجهزة التي تزرع في الجسم.

وقال ايرين ماكجورك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة نومريكس: “نحن مسرورون جدا لإكمال التسجيل في تجربتنا المحورية، ليقربنا خطوة واحدة من موافقة بي أم أيه. شركة نومريكس حريصة على جلب هذه التكنولوجيا الرائدة الى الولايات المتحدة. لقد كان مما يثلج الصدر أن ندعم العمل الشاق لمواقع التجارب السريرية التي نقوم بها وأن نشهد الإثارة لدى المحققين الرئيسيين لدينا من الولايات المتحدة الذين تمكنوا من تقديم علاج لفائف رينيو لمرضاهم، ونحن نتطلع إلى تقديم نتائج التجارب المحورية لدعم طلب موافقة بي أم أيه لبيع نظام لفائف رينيو في الولايات المتحدة.”

تجربة رينيو السريرية هي المرحلة الثالثة من التجارب المحورية التي تسجل بها 315 مريضا في 24 مركزا في جميع أنحاء الولايات المتحدة و 6 مراكز خارج الولايات المتحدة، (هولندا والمملكة المتحدة وفرنسا وكندا وألمانيا).

PneumRx%2C%20Inc.%20Logo. شركة نومريكس تنهي التسجيل لتجربة رينيو

PneumRx, Inc. Logo.

نبذة حول شركة نومريكس
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120514/SF06703LOGO

نومريكس إنك هي شركة أجهزة طبية تنمو بسرعة تركز على تطوير وتسويق منتجات مبتكرة لعلاج انتفاخ الرئة باستخدام تقنيات قليلة التدخل. وهي شركة مملوكة للقطاع الخاص مقرها ماونت فيو بولاية كاليفورنيا.

الموقع الإنترنتي: www.pneumrx.com

Related Post
– Study Results Will be Used to Support PMA Application for the RePneu Coil System
في معرض السيارات الصيني 2017 جي أيه سي موتور تكشف عن مفهوم السيارة آيسبيس والسيارة
GLENDALE, California, Nov. 24, 2017 /PRNewswire/ — ExportPortal.com has begun its worldwide search for Country

Leave a Reply

\