شركة نوبرغر بيرمان تعين فهمي عبدالحميد نائبا لرئيسها للتوزيع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 21 نيسان / أبريل، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — يسر شركة “نوبرغر بيرمان، Neuberger Berman وهي واحدة من الشركات العالمية الرائدة للإدارة المالية المملوكة من قبل موظفيها، أن تعلن عن تعيين فهمي عبدالحميد نائبا لرئيسها للتوزيع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121010/MM90850LOGO

وينضم السيد عبد الحميد إلى الشركة قادما إليها من شركة “فرانكلين تمبلتون للاستثمار” Franklin Templeton Investments  حيث كان يعمل مديرا للمبيعات الإقليمية في الشركة، وهو بهذه الصفة كان مسؤولا عن إدارة علاقات التوزيع في دول مجلس التعاون الخليجي. وقبل أن يعمل لدى شركة فرانكلين تيمبلتون للاستثمارات، كان عبدالحميد يعمل لحساب شركة “سامبا كابيتال” Samba Capital  في الرياض حيث كان يعمل في منصب رئيس قسم تطوير الأعمال والمبيعات المؤسسية.

وسيكون مقر السيد عبدالحميد في دبي، وسوف يركز على قيادة جهود الشركة في ميدان التوزيع للأطراف الثالثة للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فضلا عن العمل مع عملاء الشركة من المؤسسات في المنطقة. وسيكون مسؤولا مباشرة أمام خالد مرجيان الذي انضم إلى الشركة في منصب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شهر تشرين الأول / أكتوبر عام 2012، وسيعمل بشكل وثيق مع بروس كريستال الذي يوجد مقره في الولايات المتحدة ويقوم بتغطية أعمال المنطقة لحساب الشركة على مدى الـ 16 عاما الماضية.

“وقال السيد مرجيان: “فهمي لديه معرفة عميقة بالسوق في منطقة الشرق الأوسط، ونحن نعتقد أن ثروته من الخبرة ستضعنا في مركز ممتاز في مجال تقديم خدمات استثنائية لقاعدة عملائنا المتنامية في المنطقة.”

وقال السيد عبدالحميد: “يسعدني الانضمام إلى شركة تتمتع بمثل هذا التاريخ الغني من الاستثمار والمجموعة الواسعة من المنتجات الاستثمارية التي تروق للعملاء من المؤسسات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.”

نبذة عن شركة نوبرغر بيرمان
شركة نويرغر بيرمان هي شركة إدارة استثمارات خاصة، ومستقلة، مملوكة من قبل موظفيها. وهي تتشارك مع المؤسسات والمستشارين والأفراد في جميع أنحاء العالم لوضح حلول خاصة تلبي احتياجاتهم لتوليد الدخل، والنمو والحفاظ على رأس المال. وإذ يعمل بها أكثر من 1,700 مهني يركزون بصورة حصرية على إدارة الأصول، فإنها تقدم ثقافة استثمار قائمة على التفكير المستقل. تأسست الشركة في العام 1939، وهي توفر الحلول عبر تجارة الأسهم والدخل الثابت وصناديق التحوط والأسهم الخاصة. وكانت لدى الشركة مبالغ وصلت إلى 205 مليار دولار من الأصول تحت إدارتها اعتبارا من 31 كانون الأول / ديسمبر2012. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا التالي على الانترنت: www.nb.com/Europe

هذه الوثيقة صادرة عن نيو برونزويك أوروبا المرخصة والمنظمة من قبل سلطة السلوك المالية في المملكة المتحدة UK Financial Conduct Authority (“FCA”)، والمسجلة في إنجلترا وويلز،  Lansdowne House, 57 Berkeley Square, London, W1J 6ER. شركة نويرغر بيرمان هي علامة تجارية مسجلة.

اتصالات وسائل الإعلام:

آنجي ستيوارت، شركة نوبرغر بيرمان، رقم الهاتف 00-44-(0)20-3214-9013، أو البريد الألكتروني التالي: anji.stewart@nb.com.

Related Post
DUBAI, United Arab Emirates, April 21, 2013 /PRNewswire / Asianet-Pakistan – Neuberger Berman, one of the
Company Positioned for Further Growth as Industry’s Leading Cloud Product Development Platform FOSTER CITY, California,
Extends Streak as World’s Fastest Growing Provider of Oracle and SAP Third-Party Support and Managed

Leave a Reply

\