شركة روشان تفوز بجائزة الاتصالات العالمية في فئة أفضل خدمات للعملاء

كابول، أفغانستان، 5 كانون الثاني / ديسمبر، 2012 / بي آر نيوزواير/ایشیانیت باکستان– أعلنت شركة “روشان”، Roshan وهي الشركة الأفغانية الرائدة الموفرة لخدمات الاتصالات الشاملة، اليوم أنها فازت بجائزة أفضل رعاية للعملاء في احتفال جوائز الاتصالات العالمية السنوي الحادي عشر الذذي عقد في لندن. وقد مثل فوز شركة روشان السنة السادسة التي يتم فيها تقدير الشركة من قبل جوائز الاتصالات العالمية.

إن اختيار روشان باعتبارها الفائز في فئة أفضل خدمات للعملاء من جوائز عالم الاتصالات يمثل المرة الثالثة التي تفوز بها الشركة بمثل هذه الجائزة للسنوات الثلاث الماضية على التوالي منذ أن فاز قسم رعاية العملاء بالشركة بأول شهادة ISO- 9001:2008 في شهر أيلول / سبتمبر 2011. وهذه الشهادة هي أعلى مستوى لتحقيق الجودة تعترف بها المنظمة الدولية للتوحيد القياسي International Organization for Standardization.

وقال كريم خوجا، الرئيسي التنفيذي لشركة روشان: “إن تسمية شركة أفغانية فائزة بفئة “أفضل خدمة العملاء” رغم تنلفسها على هذه الجائزة المرموقة مع الكثير من الشركات غيرها من العلامات التجارية العالمية للاتصالات، هي شهادة كبيرة على جودة الخدمة والتفاني للنوعية من قبل موظفي روشان.”

وأضاف: “كانت روشان أول من جلب مركز خدمة عملاء على مستوى عالمي يرد على 85 في المئة من المكالمات التي تصله من الزبائن خلال 20 ثانية من الاتصال، وهو مركز يخدم أكثر من ستة ملايين من العملاء ويرد على ما يقرب من 30,000 مكالمة يوميا باللغات الدارية والباشتو والإنجليزية في جميع أنحاء أفغانستان. ويعمل في مركز رعاية العملاء هذا وكلاء مدربون تدريبا عاليا تشكل الإناث فيه نسبة 35 في المئة من جميع الموظفين.”

ومنذ العام 2003 التزمت روشان بأن تكون نوعا مختلفا من الشركات التي تحترم التقاليد الثقافية. وعليه، فإن زبائن روشان من الإناث لديهن دائما خيار التحدث مع وكلاء إناث في مركز روشان للمكالمات النسائية. ويمكن للإناث من العملاء القيام بذلك عن طريق الاتصال بالرقم 333 لاستخدام نظام تمييز الصوت التفاعلي المتعدد اللغات الخاص بالشركة (IVR)، ثم اختيار “مركز خدمة العملاء للسيدات” للتسجيل.

لمزيد من المعلومات عن احتفال جوائز الاتصالات العالمية، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.worldcommsawards.com

نبذة حول شركة روشان
شركة روشان (شركة تطوير الاتصالات المحدودة في أفغانستان) هي شركة توفير خدمات الاتصالات الشاملة الرائدة في أفغانستان التي لديها ما مجموعه أكثر من 6 مليون مشترك نشط وشبكة تغطي أكثر من 230 مدينة وبلدة في جميع محافظات البلاد الـ 34.

شركة روشان هي قصة نجاح أفغاني حقيقية، فهي تعمل كمحفز للنمو الاقتصادي وتساهم بصورة نشطة في التنمية طويلة الأجل في البلاد. ومنذ تأسيسها قبل ثماني سنوات، استثمرت روشان أكثر من 550 مليون دولار في أفغانستان وهي أكبر مستثمر ودافع ضرائب فرد في البلاد، إذ أنها تساهم بما يقرب من 5 في المئة من عائدات الحكومة الأفغانية المحلية بشكل عام. شركة روشان توظف مباشرة أكثر من 1،300 شخص، 20 في المئة منهم من النساء، وتوفر فرص عمل غير مباشرة لأكثر من 30,000 شخص.

إن شركة روشان ملتزمة التزاما عميقا بإعادة إعمار أفغانستان وتنميتها. إن صندوق آغا خان للتنمية الاقتصادية (AKFED)، وهو جزء من شبكة آغا خان للتنمية (AKDN)، هو أحد المساهمين الرئيسيين في شركة روشان وهو يعزز المبادرات الخاصة وبناء المؤسسات السليمة اقتصاديا في العالم النامي. وهي أيضا مملوكة جزئيا من قبل شركة الاتصالات الدولية موناكو Monaco Telecom International (MTI) وشركة تيلياسونيرا TeliaSonera. وتقوم شركة روشان بنقل الخبرة الدولية إلى البلاد كما أنها تلتزم بأعلى معايير الجودة وتوفير التغطية الشبكية للشعب الأفغاني.
لمزيد من المعلومات عن شركة روشان، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.roshan.a، و/أو www.facebook.com/RoshanConnects

اتصالات وسائل الإعلام
شاهين شيفجي
مدير العلاقات العامة
شركة روشان
هاتف المكتب: +93-(0)-79-997-4845
البريد الألكتروني: shaheen.shivji@roshan.af
الموقع على الإنترنت: www.roshan.af

دانيال دين
شركة هيل أند نولتون ستراتيجيز
هاتف المكتب: +1-212-885-0477
البريد الألكتروني: daniel.dean@hkstrategies.com

Related Post
بليسانتون، كاليفورنيا ( Marketwired / Asianet-Pakistan – 25 يونيو 2013)– أعلنت اليوم شركة Callidus Software
– Latest Initiatives Deepens Coty-Delete Blood Cancer/DKMS: Linked Against Blood Cancer Partnership and Demonstrates Coty’s
DUNDALK, IRELAND – (Marketwire / Asianet-Pakistan / – March 18, 2013) – Online bingo site

Leave a Reply

\