شركة جيريه غروب نجحت في توقيع عقد لتزويد مجموعات آلات الضغط لمشاريع الحفر الأوفشور لشركة سي أن أو أو سي

يانتاي، الصين، 1 أيار / مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “جيريه غروب” Jereh Group  (SZ 002353)، وهي شركة مزودة للمعدات والخدمات الهندسية لصناعة استكشاف النفط والغاز قبالة السواحل، أنها نجحت في الفوز بعقد لتزويد شركة سي أن أو أو سي CNOOC (رمزها على مؤشر سوق الأسهم في نيويورك CEO)، وهي الشركة المنتجة الأكبر للنفط الخام والغاز الطبيعي من المياه في الصين والعالم، بمجموعات حفر بالضغط لمشاريع الأوفشور التابعة لها.

وسيتم استخدام ما مجموعه ست حزم آلات حفر بالضغط من صنع جيريه، وك لمنها يعمل تحت ظروف الضغط العالي والمتوسط والمنخفض، وسيتم استخدامها في مشاريع سي أن أو أو سي البحرية. وبالمقارنة مع المعدات البرية، فإن المعدات البحرية لديها متطلبات أعلى لأنظمة أكثر تكاملا، وهياكل أكثر تعقيدا، وكثافة معدات أكثر وصعوبة تكنولوجية أكبر. ومن أجل هذه الغاية، سخرت جيريه عملية تصنيع وتصميم متخصصة لإنتاج هذه المعدات.

فعلى سبيل المثال، يتم إجراء تحليل متعمق للاهتزازات الالتوائية والنبض للتشغيل البحري لتلبية معايير المؤشر القياسي للاهتزاز العالي لسي أن أو أو سي، ووضع تصميم مضغوط للغاية لتوفير المساحة؛ فضلا عن استخدام المواد المكونة الخاصة لتجنب تآكل رش الملح من المحيط، واستخدام سبائك التيتانيوم المائية المبردة لمكافحة التآكل .

وإذ هي أكثر مستورد لآلات الضغط في الصين، فقد تم استخدام  حلول ضغط الغاز من جيريه على نطاق واسع بما في ذلك حقن وإنتاج الغاز تحت الأرض، ومحطة تجميع الغاز، وضغط وقود الغاز لمحركات الغاز، وحقن الغاز الحمضي، واستخراج وجمع غاز الميثان وغاز الفحم، الغاز الطبيعي المضغوط، محطات للغاز الطبيعي المسال ومنشآت المواد الكيميائية، وما إلى ذلك. وفي آب / أغسطس عام 2013، تم تصدير أول حزمة عالية الطاقة وعالية السرعة لآلات الضغط إلى أوروبا عن طريق جيريه لمشروع بوتاس في بحيرة توز في تركيا لتخزين الغاز الطبيعي تحت الأرض.

بالإضافة إلى ذلك، استثمرت جيريه في الغاز الطبيعي المسال منذ العام 2004 للسماح للعالم كله بالتمتع بالطاقة النظيفة والبيئة الخضراء. وقد طورت جيريه سلسلة واسعة للصناعة لاستكشاف الغاز، وتنقية، وتسييل ونقل والاستخدام النهائي لمحطات الوقود. وعن طريق التكنولوجيا الناضجة، توفر جيريه للعملاء الحلول الهندسية المتخصصة لتعظيم عملياتها في المستقبل.

نبذة حول جيريه
شركة جيريه، ومقرها في يانتاي، الصين، هي شركة رائدة عالميا في مجال توفير المعدات وخدمات النفط والغاز للحفر، والاستكمال، والتحفيز، وتنقية الغاز والنقل والإسالة والتزود بالوقود وخدمات الهندسة والشراء والبناء. وبالاستفادة من  قدرات البحث والتطوير، ومرافق الإنتاج القوية وذات الجودة العالية وشبكة المبيعات العالمية، تقدم جيريه خدماتها لعملائها في أكثر من 60 بلدا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.jereh.com.

Related Post
YANTAI, China, May 1, 2014 / PRNewswire / Asianet-Pakistan — Jereh Group (SZ 002353), a
Addresses growing demand among global organizations for protection from increasing third-party risks. DUBAI, United Arab
بنغالور وواريت، نيوجيرسي، 14 أغسطس 2017/ PRNewswire-FirstCall/ — كذلك أُطلق على الشركة اسم “النجم الصاعد”

Leave a Reply

\