شركة بيك توقع عقدا مع نجم كرة السلة المشهور توني باركر للترويج للأحذية والملبوسات

هونغ كونع، 12 كانون الثاني / يناير، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — وقعت شركة “بيك سبورت بروداكتس كو ليميتيد” (“بيك” أو “الشركة”) Peak Sport Products Co., Limited والشركات المتفرعة عنها، وهي جميعا يشار إليها باسم “المجموعة”، ورقم سهمها هو 1968 على مؤشر هونغ كونغ، اتفاق رعاية منتجات مع توني باركر، نجم فريق نجوم رابطة كرة السلة الأميركية لأربع مرات وحارس منطقة الدفاع لفريق سان أنطونيو سبيرز. وحيث أن هذا هو أول اتفاق توقعه شركة بيك مع لاعب من نجوم رابطة كرة السلة الأميركية للعام 2013، فإن إضافة السيد باركر ترفع العدد الإجمالي للاعبي رابطة كرة السلة الأميركية الذين يمثلون الماركة التجارية لشركة بيك إلى 17.

وقد لعب سيد باركر مع فريق سان انطونيو سبيرز منذ العام 2001 وهو يشكل جزءا لا يتجزأ من الفريق. وإذ أنه ساعد فريق سبيرز ثلاث مرات في الفوز بالدوري لرابطة كرة السلة الأميركية، فقد تم اختيار السيد باركر أربع مرات ليكون عضوا في فريق نجوم رابطة كرة السلة الأميركية وحاز على لقب أكثر اللاعبين قيمة في نهائيات رابطة كرة السلة الأميركية للعام 2007.
ووفقا لأحكام هذا الاتفاق، قام السيد باركر بأول أداء له لحساب شركة بيك حين لعب فريق سبيرز ضد فريق لوس انجلوس ليكرز في 10 كانون الثاني / يناير، 2013 (بتوقيت بكين). وبصفته قائد رعاة شركة بيك في رابطة كرة السلة الأميركية، فسيتم تصوير السيد باركر في حملة دعاية تلفزيونية وطنية لحساب شركة بيك سيبدأ بثها في الصين في شهر ايار / مايو، 2013. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيساعد في تطوير خط رئيسي مميز من الأحذية والملابس لشركة بيك، التي سوف تحمل توقيعه، لتكون متاحة للشراء من خلال متاجر البيع بالتجزئة المعتمدة.
وقال السيد شو تشي، الرئيس التنفيذي لشركة بيك، إن “توني باركر هو واحد من أفضل لاعبي كرة السلة الدوليين. وهو في الملعب يظهر الثقة بالنفس ويمثل روح المحارب، وهي صورة تنسجم مع صورة الماركة التجارية لشركة بيك “أستطيع أن ألعب.” أعتقد أن بيك وتوني باركر سيقاتلان جنبا إلى جنب في المستقبل، دافعين شركة بيك إلى الأمام باستمرار في طريقها نحو أن تصبح ماركة دولية.”

وتم التوصل الى الاتفاق مع شركة بيك عبر شركة سي أيه أيه سبورتس، وهي فرع من شركة كرييتيف آرتيستس أيجنسي، سي أيه أيه، وهي الوكالة العالمية الرائدة في ميدان الترفيه والوكالة الرياضية الرائدة في العالم، نيابة عن عميلها باركر.

نبذة عن شركة بيك سبورت بروداكتس كو ليميتيد
شركة بيك سبورت بروداكتس كو ليميتيد (رمز سهمها على مؤشر هونغ كونغ هو1968) هي الشركة الرائدة ذات العلامة التجارية في مجال الملابس الرياضية في الصين، وقد حصلت على إدراجها على اللائحة الرئيسية للبورصة في هونغ كونغ في العام 2009. وتقوم المجموعة في المقام الأول بتصميم وتطوير وتصنيع وتوزيع وتسويق المنتجات الرياضية تحت العلامة التجارية بيك PEAK”. ويتم تصدير منتجات المجموعة إلى أكثر من 70 بلدا. وتنفذ شركة بيك استراتيجية ترسيخ العلامة التجارية الدولية. وتحتفظ المجموعة بعلاقات تعاونية طويلة الأمد مع مختلف منظمات تنظيم البطولات الرياضية الشهيرة مثل رابطة كرة السلة الأميركية وأف آي بي أيه ودبليو تي أيه.

Related Post
بليسانتون، كاليفورنيا ( Marketwired / Asianet-Pakistan – 25 يونيو 2013)– أعلنت اليوم شركة Callidus Software
– Latest Initiatives Deepens Coty-Delete Blood Cancer/DKMS: Linked Against Blood Cancer Partnership and Demonstrates Coty’s
DUNDALK, IRELAND – (Marketwire / Asianet-Pakistan / – March 18, 2013) – Online bingo site

Leave a Reply

\