شركة التكنولوجيا دراي وايرد تعلن عن توزيع تقنية طلاء النانو الواقي الحائز على براءة الاختراع في أميركا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا والهند وروسيا

– مراكز صناعة طلاء النانو لصناعة الإلكترونيات المحمولة باليد تُفتتح على الصعيد العالمي

لوس أنجلوس، 11 كانون الثاني / يناير، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أطلقت شركة “دراي وايرد” DryWired، وهي شركة تقنية يقع مقرها في مدينة لوس انجلوس وشركة مرخصة رائدة في تصنيع تقنية ثورية أوروبية لإنتاج طلاء النانو الواقي، هذا الأسبوع في معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية (CES) 2013 في لاس فيغاس، بولاية نيفادا. طلاء النانو الواقي هذا هو طلاء مبتكر غير سام، وغير مرئي، وغير قابل للكشف عن طريق اللمس ويسمح تقريبا لأي سطح مطلي به لأن يكون مقاوما للماء والتآكل ونمو البكتيريا.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130110/LA40401LOGO

ويتم دعم تقنية طلاء النانو من 9 عائلات من براءات الاختراع الدولية الصادرة للدول الأوروبية المرخصة على مدى عقدين من الزمن. وقد تم تطوير هذا الطلاء النانو الواقي الحائز على الجوائز وصقله واختباره بنجاح على مدى 16 عاما على جميع أنواع الأجهزة والمكونات الإلكترونية المجمعة. ويتم استعمال هذا الطلاء المقاوم للمياه والزيت بواسطة عملية تفريغ البلازما المنخفضة الضغط الصديقة للبيئة لإضافة طبقة من الوقاية ضد الماء والزيت هي أرفع بـ 1600 مرة من الشعرة الآدمية. وإن طائفة المعدات الخاصة للمعالجة تأتي في مختلف الأحجام وتم تصميمها لتلبية حاجات الجميع من أصغر موزع للهواتف المحمولة إلى أكبر مصنع للالكترونيات. ويمكن إضافة طلاء النانو الواقي من صنع شركة دراي وايرد في أي وقت أثناء عملية تصنيع الأجهزة الالكترونية الاستهلاكية وهو لن يؤثر في وظائف لوحة الدوائر في الأجهزة.

وقال فيليب بيمينتو، المدير التنفيذي للعمليات بشركة دراي وايرد إنه “تم إنشاء شركة دراي وايرد بفكرة بسيطة كانت تراودنا: تحسين حياة الناس من خلال حماية الأجهزة الإلكترونية التي أصبحت مهمة جدا لهم.” وأضاف يقول: “نحن مسرورون جدا لإطلاق شركة دراي وايرد في معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية ونحن نتطلع إلى توزيع هذه التكنولوجيا المثيرة، المثبتة، والمجربة في أسواقنا الدولية من خلال مراكز صنع الطلاء التابعة لشركة دراي وايرد. وستوفر مراكزنا هذه لموزعي الأجهزة الألكترونية المحمولة باليد ومصنعيها وتجار التجزئة العاملين فيها الفرصة لأن يكون جزء من مخزونهم من هذه الأجهزة متمتعا بتقنية طلاء النانون الواقي، بحيث يمكنهم تقديم منتج أكثر موثوقية لعملائهم.”
تم ترخيص تقنية طلاء النانو الواقي من إنتاج شركة دراي وايرد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أميركا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا والهند، وروسيا. وتركز شركة دراي وايرد على إقامة تحالفات استراتيجية مع تجار الأجهزة الإلكترونية المحمولة وموزعي هذه الأجهزة ومصنعي تكنولوجياتها في الأراضي التي لدى الشركة تراخيص فيها.
لمزيد من المعلومات عن هذا المنتج، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.drywired.com، أو ابعث برسالة بريد ألكتروني إلى العنوان التالي: info@drywired.com. وبالنسبة إلى ضيوف معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، يرجى زيارة كشك معروضاتنا رقم 25733، LVCC South Hall 2.

اتصالات وسائل الإعلام:
دراي وايرد
أليكسيس والش
alexis@drywired.com
310-684-3891

Related Post
بليسانتون، كاليفورنيا ( Marketwired / Asianet-Pakistan – 25 يونيو 2013)– أعلنت اليوم شركة Callidus Software
– Latest Initiatives Deepens Coty-Delete Blood Cancer/DKMS: Linked Against Blood Cancer Partnership and Demonstrates Coty’s
DUNDALK, IRELAND – (Marketwire / Asianet-Pakistan / – March 18, 2013) – Online bingo site

Leave a Reply

\