شركة إي أيه دبليو سي تكنولوجيز توفر الحل الشامل لأمن المياه والطاقة

– تقنيات مبتكرة جديدة ستوفر مياه الشرب النظيفة وحلول الطاقة البديلة على مستوى العالم

ميامي، 6 كانون الأول / ديسمبر، 2012 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان– أعلنت شركة “إي أيه دبليو سي تكنولوجيز” EAWC Technologies، وه] الشركة الرائدة في مجال الابتكار في قطاعات المياه النظيفة والطاقة البديلة، اليوم عن مجموعتها الشاملة من الحلول المصممة للتخفيف من تأثير ندرة المياه الصالحة للشرب ومصادر الطاقة المتجددة. وتقدم إي أيه دبليو سي تكنولوجيز أنظمة تنقية المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية المصممة لتوفير المياه الصالحة للشرب في المناطق المتضررة من الكوارث أو في مناطق من العالم حيث بات نقص المياه موجودا بالفعل. المياه المنتجة باستخدام أساليب شركة إي أيه دبليو سي تكنولوجيز الحائزة على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها تلبي معايير الجودة الصارمة لمنظمة الصحة العالمية وغيرها من منظمات اختبار المياه الرئيسية، مما يجعل هذه الطرق خيارا قابلا للحياة في جميع أنحاء العالم. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول العمليات المستخدمة لتنقية المياه وإنتاج الطاقة على موقع شركة إي أيه دبليو سي تكنولوجيز.

إحدى أكثر طرق تنقية المياه ابتكارا المستخدمة من قبل شركة إي أيه دبليو سي تكنولوجيز هي مولد المياه الجوي، التي تستخرج المياه مباشرة من الجو لاستخدامها في الزراعة والتطبيقات العسكرية وصناعات البناء وكذلك لتوفير مياه الشرب للسكان المحليين. ويمكن في كثير من الأحيان إعادة تدوير المياه المستخدمة بهذه الطريقة وتنقيتها مرارا وتكرارا، مما يسمح لقدر أكبر من الكفاءة في إدارة احتياجات إمدادات المياه. أنظمة تنقية المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية توفر أيضا مصدرا موثوقا لمياه الشرب في المناطق التي تعاني من تلوث المياه فيها بسبب الزيادة السكانية والتنمية الصناعية أو حيث تكون مياه البحر متوفرة بسهولة. أنظمة الترشيح العالية التقدم وأغشية التناضح توفر الطاقة اللازمة لإنتاج تنقية المياه اللازمة في هذه المناطق من العالم.

شركة إي أيه دبليو سي تكنولوجيز هي شركة رائدة راسخة في مجال الطاقة الخضراء وهي تمتلك عدة براءات اختراع لعدد من العمليات الهامة لإنتاج الطاقة المتجددة التي تشمل عملية إنتاج الطاقة الشمسية الخالية من عناصر ثاني أكسيد الكربون وحلول الطاقة باستخدام الرياح. ومن خلال الجمع بين التقدم التكنولوجي اللازم لإنتاج الطاقة النظيفة والمياه النظيفة، فإن شركة إي أيه دبليو سي تكنولوجيز قد موضعت نفسها على نحو فعال لتكون الحل الأساسي والشامل لكلا المشكلتين وتقديم مجموعة استثنائية من أدوات التكنولوجيا الخضراء لتخفيف تأثير نقص المياه وندرة الطاقة في جميع أنحاء العالم.

وقد طورت شركة إي أيه دبليو سي تكنولوجيز أنظمة تنقية المياه وتقنيات توليد الطاقة وحدها، كما وعبر بالاشتراك مع مبتكرين آخرين في صناعة التكنولوجيا الخضراء. أحد الشركاء الكبار من هذه الشركات هي الشركة القابضة لشركة إي أيه دبليو سي تكنولوجيز، “باورماكس” Powermax، التي كانت قد أجرت أبحاث السوق الأولية التي أدت إلى هذا النهج الجديد لإنتاج التكنولوجيا النظيفة والخضراء في السوق العالمية. وقد تم تصميم هذه التقنيات لتوفير المساعدة الحقيقية للناس الذين يعيشون في مناطق محرومة حيث ندرة المياه تترك بالفعل تأثيرا على نوعية الحياة والصحة للسكان. ومن خلال الجمع بين أساليب تنقية المياه وإنتاج الطاقة في حل واحد متكامل، فإن شركة إي أيه دبليو سي تكنولوجيز قد موضعت نفسها للنمو والربحية الاستثنائية بينما تقوم بتلبية احتياجات السكان المتضررين على نحو متزايد بسبب عدم وجود المياه النظيفة وبدائل الطاقة الخضراء.

شركة إي أيه دبليو سي تكنولوجيز هي شركة عامة مسجلة تحت الرمز EAWD. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على الإنترنت: www.eawdtechnologies.com، أو على عنوان البريد الألكتروني التالي: info@eawdtechnologies.com

Related Post
دبي الامارات العربية المتحدة.17 أكتوبر  2017 /PRNewswire/ — تحت شعار  “كيف تٌبنَى الرُؤى “وبالتعاون مع
هانغجو، الصين، 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركتا تروبيك

Leave a Reply

\