سيرفكورب تطلق مواقعَ جديدة على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط

8 كانون الثاني / يناير، 2013 / بي آر نيوزواير /  ایشیانیت باکستان –

سيرفكورب، المزوّد العالمي للخدمات الراقية من مكاتب مجهزة للأعمال ومكاتب إفتراضية، قامت بإطلاق عدد من المواقع الجديدة على الإنترنت لزبائنها في الشرق الأوسط، بتصماميم مختلفة تماماً؛ وهذه المواقع هي: www.servcorp.ae, www.servcorp.com.qa, www.servcorp.bh, www.servcorp.com.kw, www.servcorp.com.lb ، وذلك يمنح زائري هذه المواقع سهولة الملاحة على الإنترنت، مضموناً أغنى، جولات فيديو وإرشادات مفيدة.

تتضمن المواقع الجديدة عدداً من الملامح الجديدة التي تعرض المجموعة الكاملة من منتجات سيرفكورب وخدماتها، وتتضمن الروابط السريعة لمجالات الإهتمام، معارض صور عن مكاتب سيرفكورب المجهزة للأعمال ومرافق غرف الإجتماعات، وكذلك منطقة دخول تسمح للزبائن بالوصول إلى حساباتهم لدى سيرفكورب وإدارتها عن بعد.

بإمكان الزائرين اليوم مشاهدة عدد من أفلام الفيديو اونلاين المنتجة محلياً، والتي تم تطويرها لمساعدتهم على فهم منافع سيرفكورب بطريقة سهلة وسريعة.تتضمن أفلام الفيديو هذه جولة في مكاتب سيرفكورب المجهزة للأعمال، ومشهداً قصيراً من 30 ثانية يفسّر منافع المكتب الإفتراضي كما وفيلم فيديو يشرح خطوة فخطوة كيفية التسجيل لمكتب إفتراضي عبر الإنترنت، إضافة إلى شهادات من زبائن حاليين من حول العالم.

بإمكان المهتمين بالإتصال بسيرفكورب ملء استمارة بسيطة عبر الإنترنت لإرسال بريد إلكتروني للإستعلام أو للدردشة مع الموظف المسؤول عن خدمة الزبائن، وذلك عبر شبكة الدردشة المباشرة المدرجة على صفحة الإنترنت. كما يمكن للزائرين التسجيل للحصول على نشرة سيرفكورب الإخبارية الفصلية، أو أي من الإعلانات المبكرة عن العروض الخاصة.

لمحة عن سيرفكورب

تقدم سيرفكورب حلولاً عالمية راقية في مجال المكاتب المجهزة للأعمال والمكاتب والإفتراضية. تأسست في سيدني سنة 1978، وهي تعمل اليوم عبر شبكة عالمية من المواقع المرموقة في مدن مختلفة حول العالم، في أوستراليا، نيوزيلنده، اليابان، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأميركية، الصين، جنوب-شرق آسيا، الهند، أوروبا والشرق الأوسط.

إن حلول سيرفكورب المكتبية والمعلوماتية تمكّن الشركات من أي حجم كانت من العمل بصيغة الشركات الكبرى، سواءً من حيث الحضور، خدمات المعلوماتية، البنى التحتية والدعم اللازم، وكل ذلك دون تكبّد التكاليف والأعباء المترتبة عادة على هذه الأمور.

والمكتب المجهّز للأعمال من سيرفكورب هو عبارة عن مساحة مكتبية مدارة بالكامل، في داخل أحد المباني المرموقة في المدينة. يتضمن خدمات موظفة استقبال محليّة مكرسة، إمكانية الوصول إلى شبكة عالمية من غرف الإجتماعات، خدمات دعم سكريتاريا تحت الطلب وولوج حصري عبر الإنترنت إلى محفظة متكاملة من خدمات ووسائل الأعمال.

أما المكتب الإفتراضي من سيرفكورب فيمنح الزبائن إمكانية تأمين حضور لأعمالهم، إضافة للحصول على مرافق وخدمات خاصة بالمكاتب المجهزة للأعمال، فيما يعملون من منازلهم أو من أي موقع آخر.

Related Post
بليسانتون، كاليفورنيا ( Marketwired / Asianet-Pakistan – 25 يونيو 2013)– أعلنت اليوم شركة Callidus Software
– Latest Initiatives Deepens Coty-Delete Blood Cancer/DKMS: Linked Against Blood Cancer Partnership and Demonstrates Coty’s
DUNDALK, IRELAND – (Marketwire / Asianet-Pakistan / – March 18, 2013) – Online bingo site

Leave a Reply

\