سوني تطلق شبكة التواصل الاجتماعي لمباريات كأس العالم ‘ONE STADIUM LIVE

– موقع الشبكة الاجتماعية الفريد والمبتكر الذي يشغله المشجعون سيشرك الجمهور في إثارة تصفيات كأس العالم(TM) لكرة القدم

طوكيو، 13 أيار/مايو، 2014 / بي آر نيوزواير/ — مع انطلاق مباريات كأس العالم(TM) التي ينظمها الاتحاد العالمي لكرة القدم (الفيفا) بعد شهر، أعلنت شركة سوني، وهي شريكة رسمية للفيفا، يوم 12 أيار/مايو عن إطلاق ‘ONE STADIUM LIVE’ وهو موقع شبكة اجتماعية فريد من نوعه مكرس لمشجعي كرة القدم حول العالم http://football.sony.net/onestadiumlive/.

 prw OI1im Wj3RjPRf سوني تطلق شبكة التواصل الاجتماعي لمباريات كأس العالم ONE STADIUM LIVE

الصورة: http://prw.kyodonews.jp/prwfile/release/M102596/201405120479/_prw_OI1im_Wj3RjPRf.jpg

ووان ستيديوم لايف ‘ONE STADIUM LIVE هي أحدث مبادرات سوني الرقمية لتوحيد مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم لتشاركهم في إثارة بطولة كأس العالم(TM) لكرة القدم للعام 2014، باستضافتها على موقع بوابة وان ستيديوم  http://football.sony.net/ وجعله صالح لاستعمال الهاتف الذكي، الكمبيوتر اللوحي، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. وإذ تمثل ابتكارا في وسائل الإعلام الاجتماعية، فإن منصة وان ستيديوم تجمع معا محتوى وسائل الاعلام الاجتماعية المتعلق بكرة القدم من تغريدات على تويتر والفيسبوك وغوغل + في منصة واحدة.  وسيتم تنظيم المواضيع والمشاركات من مختلف أنحاء العالم وفقا لاهتمامات الناس وعلاقتها بالحدث، وفرزها لإظهار الأكثر شعبية منها، والمتضمنة أحدث الأخبار وأكثر المشاركات صلة بكرة القدم. ستيديوم لايف سيكون بمثابة موقع وقفة واحدة فريد يجمع كل المحادثات والأخبار المثيرة للاهتمام عن كرة القدم، ما يمكن المشجعين من التوحد بما يتجاوز العلاقات الشخصية، وتحريرهم من الجهود الفردية المتعلقة بالبحث على الانترنت للانضمام إلى إثارة المباريات في البرازيل. الآن يمكن لعشاق كرة القدم بسهولة وبشكل مباشر الانضمام إلى النقاشات المتعددة المصادر، مع الملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم ممن يشاركونهم الولع باللعبة والمباريات.

تكنولوجيا معالجة اللغة الطبيعية المستخدمة في تتبع وتحليل المحادثات عبر الإنترنت لموقع وان ستيديوم لايف تدرس وتتعلم أنماط اللغة بدلا من تتبع الكلمات الرئيسية، وهي نتيجة 14 عاما من الأبحاث في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وتطبق الذكاء الاصطناعي وقاعدة بيانات تتضمن 17 مليون حقيقة من المعرفة والحس السليم في مجال البحث في النص. ويمكن تكرير المحتوى باللغات المفضلة، ويستوعب موقع شبكة وان ستيديوم الاجتماعية ست لغات – الانجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية والبرتغالية والإسبانية.

وتزود منصة وان ستيديوم أيضا ملخصات شخصية لأعضاء فريق كل من الـ 32 فريقا التي ستتنافس في مباريات كأس العالم(TM) لكرة القدم، فضلا عن قوائم الفريق وملخصات السير المهنية لكل لاعب، إضافة إلى جداول البطولة والنتائج، ما يؤدي إلى تعزيز خبرات المشجعين بفرقهم، مع تقديم نظرة ثاقبة عن الفرق المنافسة. وخلال المباريات، ستوفر صفحة “اللعبة على الهواء” على المنصة تجربة الشاشة الثانية مصحوبة ببث مكرر في الوقت الحقيقي، يحتوي على كل ما يقوله المشجعون في جميع أنحاء العالم عن تلك المباراة بالذات.

وتؤمن سوني بخلق تجربة أكثر تقدما لجميع مشجعي كرة القدم. وفيما يصبح العالم أكثر ارتباطا، فإن المشجعين يصبحون  جزءا أكثر أهمية من أي وقت مضى لبطولة كأس العالم(TM) لكرة القدم، سواء كانوا في الملعب أو على بعد أميال منه.  وتواصل سوني قيادة التحول نحو تجربة كرة قدم موحدة ومدفوعة من قبل المشجعين من خلال إطلاق منصة وان ستيديوم لايف.


Related Post
- Unique and Innovative Fan-powered Social Network Site to Share in Excitement of 2014 FIFA
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،

Leave a Reply