رادار سبوتر آر أف سي 20 يستهدف صناعة النفط والغاز – الرادار الأصغر حجما حتى الآن

– تغطية لمنطقة واسعة على مدار الساعة، وفي جميع الأحوال الجوية لرصد آبار النفط البعيدة عن قرب

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 19 كانون الثاني / يناير، 2014 / بي آر نيوزواير / –  إنترسيك – كشفت اليوم شركة “سبوتر آر أف” SpotterRF  في إنترسيك عن رادارها الجديد سي 20 للمراقبة القصيرة المدى والواسعة التغطية. ويغطي رادار سي 20 لسبوتر آر أف 360 درجة وبتكلفة أقل من أي رادار آخر في السوق اليوم. وقد أنتجت شركة سبوتر آر أف، الحائزة على الجوائز، رادار سي 20 استجابة لطلبات الزبائن والمدمجين من أجل خفض تعقيدات مراقبة الآبار النائية كالآبار في صناعة النفط (الورقة البيضاء white paper) ويوفر رادار سبوتر آر أف سي 20 مواقع الآبار النائية بمراقبة 360 درجة، ومدى يبلغ 120 مترا، كما أنه يعمل بالطاقة الشمسية. سعر هذا الرادار أقل من حلول رادارات الـ 360 درجة الحالية في الأسواق وليست به أية أجزاء متحركة ما يؤدي إلى اهترائها، على عكس الرادارات المنافسة. وبفضل أنظمة سبوتر آر أف يمكن لمدراء الأمن في الصناعة الآن أن يكون لديهم رادار أمن راداري عالي الجودة مزود بكاميرا أتوماتيكية التركيز على الهدف، وهي قدرة لم تكن متوفرة حتى وقت حديث سوى للاستعمالات العسكرية.

وقال كايل هولمان من آيه أس سي، “إن المراقبة الأمنية بالفيديو لآبار النفط وغيرها من المواقع النائية هي مركز تكلفة متفجر لصناعة النفط والغاز. إن تهديدات السرقة والتهديدات الإرهابية تضاعف الحاجة إلى اليقظة. إن إدخال الرادار المدمج الصغير الحجم يظهر الإمكانات الكبيرة المقترنة بأنظمة الفيديو القديمة والكميات الضخمة من البيانات المرتبطة بها التي ينبغي نقلها وتحليلها. رادار سبوتر آر أف سي 20 سيخفض التكلفة ويقلل زمن الاستجابة للتهديدات الإرهابية الحقيقية.”

رادار سبوتر سي 20 يؤتمت العمل الصعب لكاميرات المراقبة المحدودة النطاق، وهو ما يقوي المتخصصين في مجال الأمن بسعر أقل بكثير. رادار سبوتر Spotter C20 يتميز بـأنه:

• صلب وقوي
• هو هيكل صلب (لا أجزاء متحركة)
• إشعاع عمودي واسع النطاق
• يقوم بفحص منطقة كاملة عدة مرات في الثانية الواحدة
• دقة صورة عن بعد متر واحد
• 120 درجة مجال رؤية إلى 100 متر بدرجة + – 60
• قادرة على التقاط صور لـ وتتبع أجسام تتحرك ببطء جدا

هذا الرادار الصغير الحجم للمراقبة الاختراقي سيتم عرضه في معرض إنترسيك يوم  19 كانون الثاني / يناير (جناح رقم #S3-413P).

وقال لوغان هاريس، المدير التنفيذي لشركة سبوتر آر أف “إن رادار سبوتر آر أف يعزز نطاق وذكاء أفضل الكاميرات والتحليلات المتاحة. ومن السهل أن نبين لعملائنا قيمة إضافة هذه القدرة الرادارية المنخفضة التكلفة للأنظمة الجديدة أو الموجودة لديهم الآن.”

وقبل رادار سبوتر آر أف كان توفير الأمن على نطاق واسع وعلى مدار الساعة سبعة أيام في الأسبوع أمرا صعبا للغاية. مدمجو الأنظمة كانوا محدودين لناحية إما استخدام رادار مراقبة واسع أرضي متعدد مثل ICX’s STS1400 الذي يكلف 70 ألف دولار لكل وحدة، فضلا عن تدريب مكثف، أو تركيب عدة مرافق من كاميرات الأشعة تحت الحمراء التي تكلف أكثر من 20 ألف دولار لكل منها، إلى جانب نظام إدارة فيديو ضخم يكلف مئات الآلاف من الدولارات. ورادار سبوتر سي 20 لا يحتوي على أجزاء متحركة مثل أنظمة FLIR المنافسة التي تدور بشكل دائم وتحتاج إلى صيانة مستمرة. كما أن رادار سي 20  يتكامل بسهولة مع الكاميرات والأنظمة الأمنية الموجودة لتصوير الفيديو، نقل البيانات، وتحليلها. وهذا يؤدي إلى تقييم أسرع للتهديدات وللاستجابة الفعالة.

نبذة حول شركة سبوتر آر أف
شركة سبوتر آر أف  SpotterRF توفر رادار المراقبة الأصغر حجما والأكثر تقدما في العالم لأمن المحيط وحماية القوة. تقنية رادار سبوتر آر أف، المصنوعة في الولايات المتحدة الأميركية والتي تم تصنيعها لتعمل في ظل ظروف قاسية، هي تقنية الرادار الأصغر حجما، والأخف وزنا، والأكثر كفاءة لناحية استخدام الطاقة، والأكثر انخفاضا لناحية السعر للمقاتلين النخبويين ومتطلبات البنية التحتية الحيوية. لطلب بيان معلومات عن الرادار، يرجى زيارة الموقع التالي: http://spotterrf.com/commercial.html

الاتصال:
شركة بيلمر بي آر
جون بيلمر
رقم الهاتف:6642 926 888 -1+
البريد الألكتروني: jpilmer@pilmerpr.com

Related Post
– 24/7 All-Weather Wide Area Coverage for Short-Range Remote Oil Well Surveillance DUBAI, United Arab
في معرض السيارات الصيني 2017 جي أيه سي موتور تكشف عن مفهوم السيارة آيسبيس والسيارة
GLENDALE, California, Nov. 24, 2017 /PRNewswire/ — ExportPortal.com has begun its worldwide search for Country

Leave a Reply