رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يتلقون برقيات تهنئة بفوز الإمارات بإستضافة إكسبو..

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد / برقيات تهنئة .

أبوظبي في 28 نوفمبر / وام / تلقي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله برقية تهنئة من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة بمناسبة فوز دولة الإمارات ممثلة في إمارة دبي باستضافة معرض اكسبو الدولي للعام 2020.

كما تلقى صاحب السمو رئيس الدولة برقية تهنئة مماثلة من معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري بالمناسبة نفسها .

وتلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان أيضا برقية تهنئة من الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية عبر فيها عن تهانيه لسموه وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بمناسبة فوز إمارة دبي باستضافة معرض إكسبو الدولي للعام 2020م.

وقال ” إن هذا الفوز يؤكد استعداد دبي هذه المدينة التجارية والإقتصادية المعروفة على مستوى العالم لإستضافة هذا الحدث الاقتصادي والتجاري” .

على صعيد متصل تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي برقية تهنئة من رئيس الحكومة اللبنانية المكلف السيد تمام سلام بفوز مدينة دبي بإستضافة معرض اكسبو 2020.

كما تلقى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إتصالا هاتفيا من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة هنأ فيه سموه بفوز إمارة دبي بإستضافة المعرض الدولي اكسبو 2020 .

وعبر سموه لدولة الامارات العربية المتحدة قيادة وشعبا عن أصدق التهاني والتبريكات على هذه الخطوة التي تعتبر مصدرا للسرور و الاعتزاز للجميع في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الشقيقة.

وأشاد سمو الأمير سلمان خلال الاتصال بالجهود الكبيرة والاعداد المتميز لملف امارة دبي والذي أهلها للفوز بتنظيم هذا المعرض بكل جدارة واستحقاق.

من جانبه أعرب سمو الشيخ محمد بن زايد عن شكره لسمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على مشاعره الطيبة بهذه المناسبة.. مقدراً الدعم و التشجيع من الأخوة الأعزاء مما تثمنه الإمارات عالياً.

وام / مل

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ع ا و

Related Post
أبوظبي، 7 ديسمبر: أعلن متحف اللوفر أبوظبي أن لوحة “سلفاتور مندي”، منقذ العالم، ليوناردودافنشي، وهي
غوانجغو، الصين، 8 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يجتذب معرض الإشارات
بكين،8 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أصدر المركز الوطني للإشراف والتفتيش

Leave a Reply

\