دراسة متابعة جديدة على مدى 8 سنوات تؤكد سلامة وفعالية واستدامة علاج ستريتا لمرض الارتجاع المعدي المريئي

نورواك، ولاية كناتيكت، 22 أيار/مايو، 2014، بي آر نيوزواير / — أكدت دراسة صدرت حديثا وراجعها زملاء الباحثين مؤلفي الدراسة التي درست علاج ستريتا Stretta® الفعالية الطويلة الأمد لهذا العلاج غير الجراحي لمرض الارتجاع المعدي المريئي. وتؤكد الدراسة التي تمت على مدى ثماني سنوات ونشرت في مجلة “أبحاث “أمراض الجهاز الهضمي والممارسة”، بعنوان “استدامة علاج ستريتا بالترددات الراديوية لعلاج ارتجاع المريء: نتائج متابعة لثماني سنوات”، أكدت نتائج دراسة طويلة الأمد أخرى تم نشرها مؤخرا حول علاج ستريتا وتابعت مرضى لمدة عشر سنوات.

Stretta%20therapy%20delivers%20low%20power دراسة متابعة جديدة على مدى 8 سنوات تؤكد سلامة وفعالية واستدامة علاج ستريتا لمرض الارتجاع المعدي المريئي

Stretta therapy delivers low power, low temperature radiofrequency energy to remodel the valve known as the lower esophageal sphincter (LES) at the junction of the esophagus and the stomach. Stretta reduces or eliminates regurgitation of stomach contents by improving muscle tone and reducing random openings of the LES that are known to cause GERD. Stretta treatment results in elimination or significant reductions of GERD symptoms and medication use, and significant improvement in patient quality of life.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130211/NY56794

وتستنتج الدراسة الجديدة، وهي من تأليف الدكاترة لوسا دوغيرا، ماريا ديسناتو، باولو كاسولينو، وفابيو سيزارو من مستشفى مدينة الصحة والعلوم بتورين في بإيطاليا، وغيا لوكا من مستشفى ماريسكا بنابولي في إيطاليا، أن علاج ستريتا هو علاج آمن وفعال ويتسم بنتائج دائمة لدى المرضى الذين توفر لهم علاجات بي بي آي سيطرة غير مرضية من أعراض مرض ارتجاع المريء، وأولئك الذين يفضلون خيار علاج أقل اقتحامية من العملية الجراحية.

وقال الدكتور دوغيرا إنه “من بين  العديد من النتائج الهامة في هذه الدراسة، فإن واحدة من أهم هذه النتائج هي الغياب الكامل لظاهرة مريء باريت أو التهاب المريء التآكلي في مجموعة المرضى الذين تمت متابعتهم على مدى 8 سنوات. هذه النتائج توضح أنه بالإضافة إلى السيطرة الممتازة على أعراض المرض، فإن علاج ستريتا يقلل اعتماد المريض على الدواء مع الحد أيضا من الآثار الضارة للفترات الطويلة من التعرض لحمض المريء، وهو سبب رئيسي لظاهرة مريء باريت والتهاب المريء. وفي الواقع، ففي هذه الدراسة ظهر أن نسبة  76.9 في المئة من المرضى لا زالوا لا يتناولون علاجات بي بي آي خلال 8 سنوات من المتابعة. إن خيار علاج ستريتا هو خيار العلاج غير الجراحي القيم في إدارة مرض الارتجاع المريئي.”

يستخدم علاج ستريتا الترددات الراديوية المنخفضة الطاقة والمنخفضة الحرارة لإعادة بناء العضلة العاصرة المريئية، وبالتالي تقليل الارتجاع المريئي وأعراضه .

وقال ويل روتان، الرئيس التنفيذي لشركة ميديري ثيرابيوتكس، الشركة الصانعة لستريتا، إن “هذه الدراسة المتابعة على مدى 8 تضيف إلى مجموعة متزايدة من البيانات الطويلة الأمد، والتي تضم الآن دراسات على مدى 10 أعوام، و8 أعوام، وثلاث دراسات لمدة 4 أعوام،  فضلا عن 30 دراسة أخرى لفترات متابعة مختلفة، تجعل ستريتا العلاج غير الجراحي الأكثر دراسة لمعالجة ظاهرة الارتجاع المريئي. إن نتائج جميع هذه الدراسات الطويلة الأمد تظهر باستمرار السلامة الاستثنائية والفعالية والاستدامة للعلاج. في شهر شباط/فبراير من العام 2013، حصل علاج ستريتا على توصية الدرجة الأعلى من جمعية الجهاز الهضمي والجراحة المنظارية الأميركية  في توجيهات الجمعية السريرية لعلاج ارتجاع المريء  .

سيتم عرض علاج ستريتا في عروض حية في مؤتمر إندوليف روما بروما، إيطاليا، في يوم 22-23 أيار/مايو، www.endoliveroma.it، وفي مؤتمر جي إي إي دبليو في بروكسل، بلجيكا، في أيام 23-25 حزيران/يونيو، www.live-endoscopy.com.

للحصول على النسخة الكاملة للدراسة، يرجى زيارة http://www.hindawi.com/journals/grp/2014/531907/

لمزيد من المعلومات عن ستريتا، يرجى زيارة: www.stretta-therapy.com

نبذة عن طريقة معالجة ستريتا وشركة ميديري
طريقة معالجة ستريتا هي العلاج الفعال الذي يعتبر الخيار الجراحي الأقل تدخلية للمرضى المصابين بمرض الارتجاع المريئي الذين لا يستجيبون جيدا للأدوية. طريقة معالجة ستريتا تنطوي على توصيل طاقة التردد الإشعاعي إلى ثنايا المعدة. وقد أثبتت الدراسات السريرية أن العلاج بستريتا هو خيار آمن وفعال ودائم. طريقة معالجة ستريتا لا تستبعد خطوات مقبلة بما فيها القيام بإجراءات أكثر اقتحامية عند اللزوم. وتغطي الكثير من خطط التأمين الصحي الحالية العلاج بواسطة ستريتا.

شركة ميديري ثيرابيوتيكس تقوم بتصنيع وتسويق المعدات الطبية المبتكرة التي تقوم بتوصيل طاقة التردد الإشعاعي لمعالجة الحالات المرضية التي تؤثر في الجهاز الهضمي البشري. جميع العلاجات التي تنتجها شركة ميديري متوفرة في جميع أرجاء العالم.

الاتصال: جوليا برانان، على رقم الهاتف التالي: 2470-464-908-1+ أو على عنوان البريد الألكتروني التالي: julia@pascalecommunications.com

Related Post
TORTOLA, BRITISH VIRGIN ISLANDS / ACCESSWIRE / November 29, 2017 / BVI-based Internet PCS Inc.
BEIJING, Dec. 7, 2017 /PRNewswire/ — The National Center of Supervision and Inspection on Solar
BEIJING, Dec. 7, 2017 /PRNewswire/ — The National Center of Supervision and Inspection on Solar

Leave a Reply

\