جائزتا القيادة العالمية في الصحة والإدارة الإنجابية وجائزة الرئيس تمنحان لسمانثا هورسمان، مديرة برنامج الرعاية الصحية بأرامكو السعودية

أورلاندو، فلوريدا، 16 أيار/مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / — جائزة الرئيس للقيادة العالمية في الصحة والإدارة الإنجابية تدمج جازتين كانتا منفصلتين مسبقا – جائزة الرئيس، التي تمنح فقط حين يظهر شخص القيادة بقيامه بعمل يؤدي إلى تقدم الصحة والإدارة الإنجابية، وجائزة القيادة العالمية، التي تقدم لشخص بارع يقوم بتبني قضايا الصحة والإدارة الإنجابية عالميا.

Advancing%20Health%20and%20Performance%20Globally جائزتا القيادة العالمية في الصحة والإدارة الإنجابية وجائزة الرئيس تمنحان لسمانثا هورسمان، مديرة برنامج الرعاية الصحية بأرامكو السعودية

Advancing Health and Performance Globally.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140515/87853

وقد كرم معهد الصحة وإدارة الإنتاجية سامانثا هورسمان، مديرة برنامج الرعاية الصحية في شركة الطاقة الرائدة “أرامكو السعودية” Saudi Aramco، ومقرها في الظهران، المملكة العربية السعودية،كفائزة أولىبجائزة الرئيس للقيادة العالمية في الصحة والإدارة الإنتاجية.

السيدة هورسمان قادت بناء والتنفيذ الناجح لنموذج الصحة المتكاملة وإدارة الإنتاجية في شركة أرامكو السعودية: وقد تم تكريم هذا النموذج في العام الماضي في المؤتمر الدولي للصحية والإدارة الإنتاجية السنوي الثالث عشر وفاز بجائزة الصحة الشركاتية والإدارة الإنتاجية. وهورسمان تقوم بتنظيم وترؤس مؤتمرات أرامكو السنوية للرعاية الصحية التي تظهر الآن نموا ملحوظا للبرنامج الذي يضم 350 من مشجعي الرفاه الصحي في الشركة.

لعبت سامانثا دورا قياديا في إنشاء وتطوير تحالف الرفاه في مكان العمل، وهي مبادرة للمنتدى الاقتصادي العالمي، وقدمت دراسة حالة من أرامكو السعودية للتقرير المنشور الذي وزعه المنتدى في اجتماعه السنوي في دافوس، سويسرا العام الماضي، ومنذ ذلك الحين أصبحت عضوا في المجموعة التوجيهية العالمية الجديدة للتحالف بعد تم تحويل ذلك إلى الصحة الدولية والإدارة الإنتاجية.

في الآونة الأخيرة، قادت السيدة هورسمان وأطلقت المعهد الدولي للصحة والإدارة الإنتاجية – الشرق الأوسط / شمال أفريقيا، وهو فرع ديناميكي جديدة للمعهد، واختارت قادة في بلدان الكويت وقطر ودبي، الإمارات العربية المتحدة والبحرين والأردن، لبنان، مصر، والمغرب.

كما قادت سامانثا بنشر”خارطة طريق للرفاه في الشرق الأوسط“، وهو نموذج سيتم الاحتذاء به قريبا في مناطق أخرى من العالم، وهي المؤلف الرئيسي لمقال نشر مؤخرا في مجلة الصحة والإنتاجية التي يراجع فيه الزملاء ما يكتبه زملاؤهم.

وقدمت الجائزة إلى السيدة هورسمان من قبل رئيس المعهد الدولي للصحة والإدارة الإنتاجية شون سوليفان في مؤتمر المعهد الدولي السنوي 14 الأخير للصحة والإدارة الإنتاجية في أورلاندو بولاية فلوريدا.

نبذة عن المهد الدولي للصحة والإدارة الإنتاجية Learn More

الاتصال: ديبرا لوف، نائبة الرئيس

Deborah@ihpm.org، +1.480.305.2100

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — سوف تقوم Yellow Door Energy، كشركة استثمارية
الإعلان عن منصة جديدة، عالمية المستوى، شاملة ومرنة لتبسيط ودمج إدارة مختبرات التشخيص الجزيئي والتحليل
خلال لقاء خاص مع عمدة تورونتو رئيس مجلس إدارة “داماك” يستكشف الفرص الاستثمارية في سوق

Leave a Reply