توفير مقاعد حاليا في إيران للتقدم لاختبار الجي آر إي العام المنقح بواسطة الكمبيوتر

برنامج الجي آر إي يوفر فرصا جديدة للتقدم للاختبار في شهري تشرين الثاني / نوفمبر وكانون الأول / ديسمبر 

 برنستون، نيوجيرسي، 21 تشرين الثاني / نوفمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / — استجابة لتزايد أعداد الطلاب في إيران الذين يفكرون في الالتحاق بكليات الدراسات العليا أو كليات إدارة الأعمال حول العالم، أضاف برنامج اختبار الجي آر إي GRE®Program  ثلاث دورات جديدة للتقدم لاختبار الجي آر إي على الكمبيوتر في شهري تشرين الثاني / نوفمبر وكانون الأول / ديسمبر 2013. وسيتم تنظيم دورات الاختبارات الثلاث هذه في العاصمة الإيرانية طهران.

ETS%20logo. توفير مقاعد حاليا في إيران للتقدم لاختبار الجي آر إي العام المنقح بواسطة الكمبيوتر

ETS logo.

 الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120110/DC33419LOGO

– السبت، 30 تشرين الثاني / نوفمبر، 2013
– الإثنين، 16 كانون الأول / ديسمبر، 2013
– الأحد، 22 كانون الأول / ديسمبر، 2013.

ويقول دون بياسينتينو، مدير الاتصالات والخدمات لبرنامج الجي آر إي في خدمة الاختبارات التعليمية، “نحن متحمسون لتوفير المواعيد في إيران لاختبار الجي آر إي العام المنقح على الكمبيوتر. هذه أنباء سارة بالنسبة المتقدمين للاختبار المحتملين في إيران لأن صيغة الاختبار على الكمبيوتر ليست فقط الشكل الأكثر استخداما من قبل المتقدمين للاختبار فحسب، بل إنها حصلت على ردود فعل عظيمة من المتقدمين للاختبار من جميع أنحاء العالم.”

وبالإضافة إلى تصميمه الذي يقوم على الودية للمتقدم للاختبار، فإن اختبار الجي آر إي المنقح العام على  الكمبيوتر يسمح بالإبلاغ السريع عن النتيجة، وبذلك يستطيع المتقدمون للاختبار في ايران الذين يتقدمون إليه على الكمبيوتر استعراض علاماتهم غير الرسمية في قسمي الاستنتاج اللفظي والاستنتاج الكمي في مركز الاختبار على الفور بعد الانتهاء من الاختبار. وسوف تتوفر الدرجات الرسمية، بما في ذلك درجة الكتابة التحليلية، لآخذي لاختبار عبر حساب My GRE® Account  خلال ما بين 10 – 15 يوما بعد الاختبار. وسترسل الدرجات إلى الجهات المحددة لإرسالها إليهم في نفس فترة الـ 10-15 يوما. وهذا يعني أن المتقدمين للاختبار الذين يختارون التقدم إليه في شهري تشرين الثاني / نوفمبر وكانون الأول / ديسمبر سيكونون قادرين على تلبية المواعيد النهائية المقبلة للقبول في الجامعات بصورة أفضل.

ويشجع المتقدمون المحتملون لاختبار الجي آر إي العام المنقح على الكمبيوتر استخدام مواد الإعداد المصممة خصيصا لهذا الشكل من الاختبار. فتتضمن  برمجية POWERPREP® II software  المجانية للإعداد للاختبار اختبارين تجريبيين كاملين. هذه الاختبارات التي ثبتت فائدتها على مر الوقت تحاكي تجربة أخذ الاختبار، بما في ذلك ميزات تصميم اخذ الاختبار الودية مثل القدرة على تخطي أسئلة معينة والعودة إليها داخل قسم موقت من الاختبار. لمعرفة المزيد عن هذا البرنامج المجاني وكل ما هو متوفر من أدوات الاستعداد لاختبار الجي آر إي، يرجى زيارة الموقع التالي: www.takethegre.com/prep.

ينصح المتقدمون المحتملون لاختبار الجي آر إي في إيران بالتسجيل في وقت مبكر للحصول على تاريخ تقدمهم للاختبار المفضل لديهم على الكمبيوتر ومكان أخذه.  وسيستمر البرنامج في تقديم اختبار الجي آر إي الورقي لهؤلاء الطلاب الذين تم تسجيلهم بالفعل أو الذين هم مستعدون فعلا للتقدم للنسخة الورقية للاختبار. جميع أماكن أخذ الامتحان يمكن الاطلاع عليها من خلال الوصول إلى نظام تسجيل اختبار الجي آر إي على  الموقع التالي:  http://www.ets.org/gre/register

نبذة حول شركة خدمات الاختبارات التعليمية ETS
في شركة خدمات الاختبارات التعليمية، نحن نعرض الجودة والمساواة في التعليم لجميع الناس في جميع أنحاء العالم من خلال وضع الاختبارات على أساس البحث الدقيق. شركة خدمات الاختبارات التعليمية تخدم الأفراد والمؤسسات التعليمية والوكالات الحكومية من خلال توفير حلول متخصصة للحصول على شهادة معلم، شهادة تعليم اللغة الإنجليزية، شهادة تعليم المرحلة الابتدائية، شهادة التعليم الثانوي وما بعد الثانوي، وكذلك إجراء البحوث والتعليم، وتحليل ودراسات السياسة العامة. وإذ تم تأسيسها كمؤسسة غير ربحية في العام 1947، فإن شركة خدمات الاختبارات التعليمية تطور وتدير وتضع العلامات لأكثر من 50 مليون اختبار سنويا – بما في ذلك TOEFL® واختبارات TOEIC®  واختبارات GRE وسلسلة اختبارات Praxis Series™ – في أكثر من 180 بلدا، في أكثر من 9,000 موقع في جميع أنحاء العالم. الموقع: www.ets.org

Related Post
SafeTraces also received a prestigious FDA SBIR Phase II grant to advance commercialization of its
MyoVista® hsECG™ Utilizes Wavelet Technology to Detect Cardiac Diastolic Dysfunction SOUTHLAKE, Texas, Oct. 19, 2017

Leave a Reply

\