تقنية رائدة من جيمالتو تتيح جودة غير مسبوقة لحفر الصور الملونة بالليزر في الوثائق الأمنية البلاستيكية

نهاية مشكلة الوثائق الأمنية عالية الدقة وحيرتها بين تقنيات الصور الأبيض والأسود عالية الأمان والصور الملونة منخفضة الأمان

تم الإعلان عن الابتكار اليوم وتتوافر التقنية على الفور لإنتاج طلبات كبيرة الحجم

 أمستردام – 12 مايو 2014 / گلوب نیوز وائر / –  – جيمالتو   (Euronext NL0000400653 GTO)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، تطلق Sealys Color in Polycarbonate، وهي تقنية مميزة تسمح بإدماج الصور الملونة عالية الجودة بدقة تصل إلى 1200 دي بي آي بشكل دائم في الوثائق البلاستيكية (عديدة الكربونات) مثل بطاقات الهوية ورخص القيادة وجوازات السفر. وبفضل التقنية الجديدة أصبحت الصور التي تصل دقتها إلى 1200 دي بي آي مقاومة للتزييف أو التلاعب من خلال عملية حفر بالليزر تحدث علامات عميقة في صفحة بيانات الوثيقة. تُعرف الوثائق البلاستيكية بالفعل بأمنها ومتانتها وحالياً تضيف تقنية Sealys Color in Polycarbonate ميزة جديدة وفريدة من نوعها إلى مجموعة خيارات جيمالتو الكبيرة من أجل تلبية الاحتياجات المتطورة للسلطات الحكومية والمطابع القومية بمختلف الدول.

ولا شك أن استخدام الصور الشخصية الملونة عالية الوضوح تحظى بأهمية كبيرة إذ أنها تسهل من عملية تحديد الهوية فوراً عند نقاط التفتيش الحدودية. وتشمل المزايا الأمنية الإضافية الإدماج العميق للنص الدقيق في الصور لجعل عملية التزييف تكاد تكون مستحيلة. وعلاوة على ذلك، تتيح التقنية الجديدة إجراء عملية إضافة الصور الشخصية بشكل مستقل عن عملية تصنيع الوثيقة للحفاظ على المرونة التامة عند الإصدار.

تأتي تقنية Sealys Color in Polycarbonate لتتوج مجموعة جيمالتو الكبيرة والمبتكرة من خدمات إضافة الصور الشخصية بالليزر. ونجحت تقنية Sealys Color in Polycarbonate، الفريدة من نوعها في الأسواق، في حفر اسم صاحب بطاقة الهوية أو رقم الهوية على امتداد حافة الوثيقة. أما Sealys Window فهي منطقة شفافة داخل البطاقة تجعل من أي محاولة للتلاعب بالوثيقة أو تزييفها جلية ومكشوفة فوراً.

يعلق فيديريك تروجاني، نائب الرئيس التنفيذي للبرامج الحكومية في مؤسسة جيمالتو بقوله: “صُممت تقنية جيمالتو المتطورة للحفر بغرض مقاومة جرائم التزييف مع مراعاة أن يتمكن المسؤولون من التأكد من أن الوثيقة أصلية، مما يمنح أصحاب الوثيقة الأصليين المزيد من السهولة والراحة. واعتماداً على خبرة جيمالتو التي لا نظير لها في مجال الوثائق الأمنية والتي تمت الاستعانة بها في أكثر من 80 برنامجاً، فالاستمرار في الاستثمار في الحلول الرائدة التي تجعل عملاءنا دائماً في الصدارة يشكل جزءً من التزامنا نحوهم.”

 حول جيمالتو

تُعتبر شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي وقد بلغت إيراداتها السنوية عام 2013 2.4 مليار يورو,ولديها أكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتباً، و25 مراكز للبحوث والخدمات في 44 بلداً مختلفاً.

وتؤمن جيمالتو خدماتها في إطار تطور عالم الرقميات. وتجدر الإشارة إلى أنّ حرية التواصل، والسفر، والتسوق، وحفظ الأموال، والترفيه، والعمل في أي زمان ومكان، قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس الذين يريدون الحصول عليها بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه الشركة بتأمين المطالب المتزايدة لمليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم من اتصالات متنقلة، وحماية بطاقات التعريف والبيانات، وحماية بطاقات الائتمان وفعالية خدمات الصحة الالكتروني وأمن الحكومة الإلكترونية، وهي تقوم بكل ذلك من خلال تزويد الحكومات، والمشغلات اللاسلكية، والبنوك والشركات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات SIM، وبطاقات UICC في الهواتف النقالة، والبطاقات المصرفية الذكية، وشارات ولوج البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية، و رموز محركات الأقراص(USB) لحماية الهوية على الإنترنت. كما نوفّر أيضاً البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

وبما أنّ استخدام البرمجيات والأجهزة الآمنة من جيمالتو يزداد مع تفاعل الأشخاص في العالم الرقمي واللاسلكي، فمن المنتظر أن تحقق الشركة ازدهاراً خلال السنوات المقبلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com أو blog.gemalto.com أو تابع @gemalto على تويتر.

 سبل اتصال وسائل الإعلام بجيمالتو

بيغي إدوار
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com

نيكول ويليامز
أميركا الشمالية
8921 758 521 1+
nicole.williams@gemalto.com

بيير لو ليفر
آسيا ومنطقة المحيط الهادئ
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

إرنستو هايكويتش
أميركا اللاتينية
922 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

 إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

Related Post
Funding Provided by Energy Impact Partners, Allegis Capital and DataTribe Dragos Is Building the First
HONG KONG, Aug. 09, 2017 (GLOBE NEWSWIRE) — Sky9 Capital, a leading China venture capital
Confidence amongst MENA chief executives falls to eight-year low ABU DHABI, 8 August 2017 –

Leave a Reply

\