تطلق منصتها على الإنترنت لتدريب الدماغ باللغة العربية CogniFit

تدريب الدماغ يستأنف عولمته في الشرق الأوسط

2013 يناير 16, نيويورك، ن ي  ایشیانیت باکستان / بي آر نيوزواير /
CogniFit، مطور قائد في تدريب الدماغ العلمي وألعاب الدماغ على الإنترنت، تعلن إطلاق منصتها على الانترنت للياقة الدماغ باللغة العربية، وتقدم برامجها المعرفية للمستخدمين في الشرق الأوسط. منصة تدريب الدماغ CogniFit هي متاحة الآن في أكثر من 55 بلد في وفي 9 لغات مختلفة منها الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، البرازيلية، الهولندية، البرتغالية والعربية، وتقوم بتسريع مكانتها كقائد عالمي في سوق صحة الدماغ الإلكترونية.

ضرورة تقييم وتدريب المعرفة هو عنصر حاسم في الحفاظ على صحة الدماغ بشكل جيد. في عالم متقدم في السن، عدد متزايد من الأشخاص يبحثون عن حلول للمساعدة في الحفاظ على معرفتهم. طلب منتوجات الصحة والعافية أيضا هو في نمو سريع عبر مختلف الفئات العمرية التي تبحث عن مجموعة متنوعة من الفوائد للصحة في تدريب الدماغ. لذلك، فإن توفير منصة متعددة اللغات هو عنصر هام في مساعدة الناس في مناطق جغرافية مختلفة للوصول إلى أسلوب حياة أكثر صحة وأكثر إنتاجية من خلال تدريب الدماغ وألعاب الدماغ.

كارلوس رودريجيز، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في CogniFit، يوضح: “منطقة الشرق الأوسط اليوم هي واحدة من المناطق الأكثر حيوية على الأرض، تقدم فرصا لا نهاية لها للشركات المبتكرة مثل CogniFit. التواجد في منطقة الشرق الأوسط اليوم أمر لا بد منه لتوفير تقدم عالمي حقيقي وتحقيق رؤيتنا لمساعدة الأشخاص في جميع أنحاء العالم من خلال إستخدام تدريب الدماغ وبرامج الصحة العقلية. ”

أبحاث علمية مستقلة على CogniFit أظهرت أن تدريب القدرات المعرفية يمكن أن تعطي منافع أساسية لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الإحتياجات لدى المستخدمين، والتي بدورها قد تكون مفيدة في تحسين نوعية الحياة. على سبيل المثال، الأشخاص الذين لهم عجز معرفي مهم يميلون إلى المماطلة في بيئتهم المهنية، ويشعرون بتفاؤل أقل ويصبحون أقل ثقة بأنفسهم. الأشخاص قد يعانون من التوتر، القلق والإكتئاب نتيجة فشلهم في الأداء بشكل جيد.

منصة تدريب الدماغ CogniFit تقيّم وتدرب مجموعة واسعة من المهارات المعرفية مثل الذاكرة طويلة المدى، المنع الإدراك البصري والتمييز. المنصة هي لإستخدام مجاني ويمكن للمستخدمين إضافة تطبيقات محددة لتدريبهم بمبلغ منخفض مثل4.99 دولار.

CogniFit حول

CogniFit هي قائد في تطور برامج على الإنترنت لتدريب الدماغ التي تمكن الناس من إكتشاف وتحسين أنفسهم.
تأسست سنة 1999، CogniFit قامت بتطوير تكنولوجيا فريدة من نوعها وواضحة تسمح للمستهلكين تقييم وتدريب مهاراتهم وقدراتهم المعرفية لتحسين نوعية حياتهم. المقر الرئيسي ل CogniFit يوجد في مدينة نيويورك ولها فروع في أوروبا.

للحصول على معلومات إضافية أو مقابلات إستفسارية، إتصل بقسم العلاقات العامة في
1 646 340 1740- , Thomas Bell , media@cognifit.com

الاتصال : CogniFit

Related Post
غوانجغو، الصين، 8 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يجتذب معرض الإشارات
بكين،8 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أصدر المركز الوطني للإشراف والتفتيش
SHANGHAI, Dec. 8, 2017 /PRNewswire/ — In April 2012, Intel’s first plausible smartphone, the Xolo

Leave a Reply

\