تختار شركة ادلينك ADLINK حل جيمالتو Gemalto لتسريع نشر خدمات توصيل البرامج للأجهزة عبر الإنترنت Cloud-Based M2M

أمستردام، 6 مايو 2014 / گلوب نیوز وائر / — تعلن شركة جيمالتوGemalto  (رمزها في بورصة يورونكست  NL0000400653 GTO)، الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، إن البرمجيات الآلية(M2M)  الخاصة بها مثل حل خدمة توصيل البرامج عبر الأنترنت(SaaS)  توفر مراقبة لأجهزة الكمبيوتر عن بعد وصيانة فورية لادلينك ADLINK، وهي المزود العالمي لمنتجات وخدمات صناعة الكمبيوتر المدمجة. وتستخدم أجهزة كمبيوتر ادلينك ADLINK الصناعية لإدارة ومراقبة العمليات التجارية والأصول مثل المعدات الطبية، والنصوص والصور الرقمية، والبنية التحتية للاتصالات والميكنة والأتمتة الصناعية

عامل سينسورلوجيك Agent SensorLogic  الخاص بشركة جيمالتو Gemalto  وبرنامج تمكين الاستخدام Application Enablement Platform يدعم ويبسط عمليات نشر حل مراقبة وتحكم ادلينك ADLINK، ويعجل بشكل كبير الجداول الزمنية للمشروع الجديد لمدة تتراوح من ستة أشهر إلى عام. عرض توصيل البرامج للأجهزة عبر الإنترنت هذا يسمح لجميع عملاء شركة ادلينك ADLINK بمراقبة أجهزتهم بشكل مستمر والاستجابة فوراً للحالات الحرجة. البيانات التي تم جمعها بواسطة عامل برنامج الرصد – بما في ذلك سرعة وحدة المعالجة المركزية CPU، وسبب إعادة تشغيل النظام، ومجموع ساعات التشغيل – يتم نقلها إلى السحابة أو البرامج عبر الإنترنت. ويمكن الوصول بشكل آمن إلي لوحة معلومات على شبكة الإنترنت من أي مكان وفي أي وقت، مما يسمح للمستخدمين بتقييم مستويات الأداء على الفور.

ويقول ديرك فينيستل Dirk Finstel، الرئيس التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا EMEA في شركة ادلينك ADLINK “وقد تم تجهيز حلول جيمالتوGemalto   المرنة بشكل مثالي لخدمة مجموعة واسعة من عملاء الحل المدمج لدينا عبر العديد من من الأسواق الرأسية المختلفة بدون الحاجة إلى مجموعة من البرامج المخصصة لكل تطبيق. لقد ساعدنا الدعم التقني القوي لجيمالتوGemalto   في نقل برنامج SEMA Cloud إلى أجهزة ادلينك ADLINK بسرعة من أجل البدء السريع جنبا إلى جنب مع القدرة على التوسع كلما توسعت احتياجات الأعمال والتكنولوجيا.”

ويقول لاتيتيا جاي Laetitia Jay، نائب رئيس الحلول والخدمات الآلية M2M في شركة جيمالتوGemalto  “إن استراتيجية توصيل البرامج للأجهزة عبر الأنترنت الخاصة بادلينك ADLINK هي نموذج جديد للأعمال الصناعية الحرجة، مما يدل على تأثير وفوائد M2M على كلاً من جمع البيانات بشكل فوري وإدارتها . يضع الحل معيارا لسهولة نشر خدمات M2M وتقديم مصادر وتدفقات جديدة للدخل والايراد لمقدمي الخدمة، وقيمة مضافة للعملاء وتحسين العمليات مع تحسين الاتصالات بين الأجهزة والمؤسسة.”

 حول جيمالتو

تُعتبر شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي وقد بلغت إيراداتها السنوية عام 2013 2.4 مليار يورو,ولديها أكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتباً، و25 مراكز للبحوث والخدمات في 44 بلداً مختلفاً.

وتؤمن جيمالتو خدماتها في إطار تطور عالم الرقميات. وتجدر الإشارة إلى أنّ حرية التواصل، والسفر، والتسوق، وحفظ الأموال، والترفيه، والعمل في أي زمان ومكان، قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس الذين يريدون الحصول عليها بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه الشركة بتأمين المطالب المتزايدة لمليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم من اتصالات متنقلة، وحماية بطاقات التعريف والبيانات، وحماية بطاقات الائتمان وفعالية خدمات الصحة الالكتروني وأمن الحكومة الإلكترونية، وهي تقوم بكل ذلك من خلال تزويد الحكومات، والمشغلات اللاسلكية، والبنوك والشركات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات SIM، وبطاقات UICC في الهواتف النقالة، والبطاقات المصرفية الذكية، وشارات ولوج البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية، و رموز محركات الأقراص(USB) لحماية الهوية على الإنترنت. كما نوفّر أيضاً البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

وبما أنّ استخدام البرمجيات والأجهزة الآمنة من جيمالتو يزداد مع تفاعل الأشخاص في العالم الرقمي واللاسلكي، فمن المنتظر أن تحقق الشركة ازدهاراً خلال السنوات المقبلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com أو blog.gemalto.com أو تابع @gemalto على تويتر.

الوسطاء الإعلاميين لشركة جيمالتو  Gemalto:

بيجي إدوار Peggy Edoire
أوربا، والشرق الأوسط، وأفريقيا
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com

نيكول سميث Nicole Smith
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.smith@gemalto.com

بيير لاليفري Pierre Lelievre
آسيا والمحيط الهادئ
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

ارنستو هايكويتش Ernesto Haikewitsch
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

نبذة عن شركة ادلينك ADLINK

توفر تكنولوجيا ادلينك ADLINK Technology  مجموعة واسعة من منتجات وخدمات الحوسبة المدمجة للاختبار والقياس، والتحكم في العمليات والتشغيل الآلي، والألعاب، والاتصالات، والخدمات الطبية، وأمن الشبكات، وصناعات النقل. وتشمل منتجات شركة ادلينكADLINK  الحصول على البيانات القائم على السرعة PCI Express وI/O؛ والرؤية والتحكم في الحركة؛ وAdvancedTCA، وCompactPCI، والكمبيوتر المدمج على وحدات (COMs) للحوسبة الصناعية. ومع الاستحواز على شركة أمبرو كمبيوترز  Ampro Computers, Inc، وشركة ليبرت إمبديد كمبيوترز المحدودة LiPPERT Embedded Computers GmbH، توفر شركة ادلينكADLINK  أيضاً مجموعة واسعة من الأجهزة القويّة وذلك بتصميمExtreme Rugged™  وخطوط إنتاجRugged  بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر أحادية اللوحة، والكمبيوتر المدمج على وحدات COMs والأنظمة.

تسعى شركة ادلينكADLINK  جاهدة لتقليل التكلفة الإجمالية لحق الملكية (TCO ) لعملائها من خلال تقديم خدمات التخصيص وتكامل الأنظمة، والحفاظ على انخفاض تكاليف التصنيع، وإطالة دورة حياة منتجاتها. إن ادلينكADLINK  هي شركة عالمية بمقرات رئيسية ومراكز تصنيع في تايوان؛ البحث والتطويرR&D  والتكامل في تايوان، والصين ، والولايات المتحدة، وألمانيا؛ وشبكة واسعة من متاجر البيع ومكاتب الدعم في جميع أنحاء العالم.

شركة ادلينكADLINK  حاصلة علي شهادات الأيزوISO-9001 ، وISO-14001، وISO-13485 وشهادة TL9000، وهي عضو مشارك في اتحاد الأجهزة الذكية لإنتل® Intel® Intelligent System Alliance ، وهي عضو تنفيذي في مجموعة شركات تصنيع أجهزة الكمبيوتر الصناعية PICMG ، وعضو راعي في اتحاد نظم PXI، وهي عضو تنفيذي في اتحاد PC/104 ، وعضو استراتيجي في اتحادAXIe . إن ادلينكADLINK  هي شركة للتداول العام ومدرجة في بورصة تايكس تايوانTAIEX Taiwan  ( رمز الأسهم: 6166 ) .

 إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

Related Post
Patton offers a unique set of competencies and capabilities that help companies bring their UC
WATERTOWN, Mass., Oct. 13, 2017 (GLOBE NEWSWIRE) — Mimecast Limited (NASDAQ:MIME), a leading email and
GAITHERSBURG, Md., Oct. 13, 2017 (GLOBE NEWSWIRE) — Patton Electronics—US manufacturer of UC, cloud, and

Leave a Reply

\