بيبسي تكشف الستار عن أول مجموعة أزياء عالمية

– بيبسي تتشارك مع ماركات أزياء أوريجينال بنغوين من مونسينغوير، بي أند أو بلاي، جنتس، غودلايف، ديل تورو وشات وشركات بيع المفرق الرائدة بلومنغديلز، كوليت وليبرتي

– العلامة التجارية تأتي بـ “فن كرة القدم” إلى عالم الأزياء بمجموعة “عش للآن.”

بيرتشاس، نيويورك، 22 أيار/مايو، 2014 / بي آر نيوزواير/ — #LIVEFORNOW– لأول مرة على الصعيد العالمي، تعرض شركة بيبسي Pepsi®اليوم احتفالها الافتتاحي “مجموعة عش للآن” Live for Now™ Capsule Collection. وإذ صممت لإضفاء حياة وديناميكية على حملة كرة القدم التي تنظمها للعام 2014، فإن مجموعة بيببسي “عش للآن” تتضمن الملابس غير الرسمية والإكسسوارات والمعدات الإلكترونية التي تم إعدادها بالشراكة مع مجموعة من المصممين الدوليين البارزين والمحدثين بما في ذلك أوريجينال بنغوين من مونسينغوير، بي أند أو بلاي، جنتس، غودلايف، ديل تورو وشات. وستكون هذه المجموعة متوفرة في عدد من محلات بيع المفرق الرائدة – بلومنغديلز في الولايات المتحدة،Bloomingdale’s كوليت coletteفي باريس، وليبرتي Libertyفي لندن.

PepsiCo Live for Now Capsule Collection بيبسي تكشف الستار عن أول مجموعة أزياء عالمية

Pepsi(R) Showcases Its First-Ever Global Live for Now(TM) Capsule Collection

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140520/89171

وإذ ستكون أساس برنامج بيبسي “فن كرة القدم” The Art of Football فإن المجموعة ستضفي حياة جديدة على شبكة مميزة وحيوية من ستة من أكثر فناني الشارع شعبية من حول العالم – هاتي ستيورات من المملكة المتحدة، الفنان الأرجنتيني الحضري، جاز، فنان الشارع البرازيلي ريكاردو أكن، الفنان البصري الإسباني زوسين، والفنان البصري الهولندي ميرين هوس وفنان الشارع الأرجنتيني إيفر –  بطريقة جديدة ومثيرة، بعيدا عن الرسم على القماش.

وقال كريستن باتريك، مسؤول التسويق الدولي لبيبسي، مجموعة بيبسي كو للمشروبات العالمية، “إننا نستلهم من العلاقة القوية بين رياضة كرة القدم وعالم الفن – حيث أن العاطفة في العالمين تقود إلى أعمال إبداع عظيمة. وإذ نتحفز من حملتنا العالمية لكرة القدم للعام 2014 ، فإن مجموعة بيبسي “عش للآن” تبرز الأفضل من كل من الفن وكرة القدم. وقد تم الكشف عن مجموعتنا الفنية التي هي الأولى من نوعها “فن كرة القدم” في معرض، ثم انتشرت عبر شوارع العالم مع حملتنا للخروج من المنزل، وهي الآن يطمح إليها جيل من الشباب المتقدم. لقد كانت بيبسي دائما رمزا ثقافيا لسنوات عديدة، ونحن اليوم نحتفل بقدرة علامتنا التجارية على إيجاد مكان جديد في قلوب وعقول المستهلكين. مجموعة “عش لآن” من بيبسي هي مجموعة يمكن لبسها ويمكن أن تحسد عليها، على حد سواء، إذ هي تجمع بين أفضل التصاميم مع فرحة العيش في الوقت الراهن.”

وتتضمن مجموعة بيبسي “عش للان” مجموعة من المنتجات عبر فئات، بما في ذلك الملابس والأزياء والاكسسوارات والالكترونيات و ألواح التزلج. ويتكون الخط من قمصان الرجال والسترات والجاكيتات بسحاب وبذلات السباحة من أوريجينال بنغوين Original Penguin، والسماعات العالية الجودة من خطBang &Olufsen’s B&O PLAY، وقبعات البيسبول من Gents، والقمصان الفاخرة والبلوزات من Goodlife، وأحذية توشكا الجلدية اليدوية الصنع والنعال منDel Toro وألواح التزلج الفنية التصميم من SHUT– مع إبراز كل من هذه التصاميم المستوحاة من الفنانين.

وتنطلق حملة بيبسي “عش للان” لأول مرة اليوم في محلات بلومنغديلز بمدينة نيويورك و 15 متجرا في أنحاء الولايات المتحدة، وكذلك في واجهات محلات المصممين والمواقع التجارية المشاركة على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، فإن محلات كوليت في باريس ستعرض المجموعة فضلا عن أن محلات ليبرتي في لندن سوف تعرض بضائع بنغوين الأصلية.

لمزيد من المعلومات عن مجموعة شركة بيبسي “عش للان” يرجى زيارة www.pepsi.com/capsulecollectionوتابع المحادثة على الانترنت على مع #LiveForNow.

ملاحظة للمحررين:

About PEPSICO:

 نبذة حول شركة بيبسي كولا
شركة بيبسي كولا هي شركة عالمية رائدة للمواد الغذائية والمشروبات تدخل صافي إيرادات يزيد عن 65 مليار دولار، وتنتج  مجموعة من المنتجات تتضمن 22 علامة تجارية تولد هي الأخرى أكثر من 1 مليار دولار لكل منها في مبيعات التجزئة السنوية. أعمالنا الرئيسية – كويكر، تروبيكانا، غيترويد، فريتو لي وبيبسي كولا – تصنع المئات من الأطعمة والمشروبات التي يحبها الناس في جميع أنحاء العالم. ويتوحد العاملون في بيبسيكو بالتزامنا الفريد بتحقيق النمو المستدام من خلال الاستثمار في مستقبل صحة الناس وكوكبنا، وهو ما نعتقد أنه يعني أيضا مستقبلا أكثر نجاحا لبيبسيكو. ونحن نسمي هذا الالتزام أداء بغرض: وعد بيبسيكو بتوفير مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات من المآكل الخفيفة إلى الصحية؛ إيجاد طرق مبتكرة للحد من تأثيرنا على البيئة من خلال الحفاظ على الطاقة والمياه والحد من حجم التعبئة والتغليف؛ توفير بيئة عمل عظيمة لشركائنا؛ واحترام، ودعم والاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل فيها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.pepsico.com.

حول الماركات المشاركة:
حول بي أند أو بلاي:
بي أند أو بلايتوفر منتجات قائمة بذاتها بعمليات واضحة وبسيطة – منتجات محمولة بديهية الاستخدام، يسهل دمجها في الحياة اليومية، وتقديم الخبرات الممتازة ذات الجودة العالية. وإذ تتحدر من الشركة الراسخة البالغ عمرها 88 عاما بانغ آند أولفسن فإن أو أند بي بلاي تفسر ذات القيم الأساسية نفسها لأنواع جديدة من المنتجات المعاصرة: التصميم والأداء، الأنسنة والحرفية.

حول بلومنغديلز:
بلومنغديلز هيالمحلات الراقية الوحيدة على الصعيد الوطني ذات الخط الكامل في الولايات المتحدة، وهي قسم من شركة ميسيز إنك. وتأسست الشركة في عام 1872، وتشغل حاليا 37 محل بلومنغديلز و 13 محل بلومنغديلز، متاجر الأسعار المخفضة في نيويورك، نيو جيرسي، مساتشوستس، بنسلفانيا، ماريلاند وفيرجينيا، إلينوي، جورجيا، فلوريدا، نيو هامبشاير، كاليفورنيا، وتكساس. بالإضافة إلى ذلك، لدى بلومنغديلز وجود دولي إذ أن لديها موقعا في دبي. تابع بلومنغديلز على وسائل الإعلام الاجتماعية على @bloomingdales، كن مخلصا للشركة Loyallist، ولمزيد من المعلومات، أو للتسوق في أي وقت، زيارة www.bloomingdales.com.

حول محلات كوليت:
محلات كوليت، التي تقع على 213 شارع سانت هونور في باريس، افتتحت أبوابها للمرة الأولى في عام 1997. وإذ تقع في مبنى من ثلاثة طوابق، فإن العملاء مدعوون للاطلاع على تجربة كوليت، التي تضم تشكيلة لا تنتهي من الأزياء والتكنولوجيا الفائقة والفنون وملابس الشارع، والجمال والمياه.ومن خلال لقاءات الصدفة والسفر والاكتشاف، يتم استحضار المنتجات الجديدة والعلامات التجارية الجديدة باستمرار في كوليت. وعبر المنتجات الحصرية، البيع قبل إطلاق المنتجات، الطبعات المحدودة، ومنتجات المصممين الراسخين، والمواهب الجديدة بل حتى والأسماء المنسية … كلها تمثل نهجا فريدا يجمع بين الحداثة والأصالة والجودة القصوى. ردية، عازمة، مؤثرة وعاطفية، رؤيوية وقوية، هذه قد تكون بعض الكلمات التي تصف كوليت. وبالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون زيارتنا على عنوانا على 213، يرجى زيارتنا على: www.colette.fr.

حول ديل تورو:
ديل تورو هي العلامة التجارية لمنتجات نمط الحياة الفاخرة التي تتخذ من ميامي، فلوريدا مقرا لها. وإذ هي أصلا علامة تجارية للملابس الرجالية، ديل تورو تنتج الآن الأحذية والإكسسوارات للرجال و النساء. ماثيو تشيفيلارد، الرئيس والمدير الإبداعي لهذه العلامة التجارية، ولد في تورينو ، إيطاليا. وإذ تأسست في عام 2005، فقد سعت ديل تورو أصلا لملء فراغ في سوق الأحذية للنعال المخملية الخاصة وبأسعار معقولة. من خلال هذا النجاح، تطورت الشركة لتشمل مجموعة من أحذية أسلوب الحياة الجديدة مثل وينغز، تشوكاز، والأحذية الرياضية، والدرايفرز وإسبادريلز. ديل تورو تفخر بتقديم نظرة جديدة على الصور الظلية الكلاسيكية. جميع المنتجات مصنوعة يدويا على ساحل البحر الأدرياتيكي في إيطاليا، وهي مصنوعة من أرقى جلود نابا وجلد الغزال والمخمل. ويصر تشيفالارد على أن تصاميمه هي تلبية “لمطالب أصحاب الحذاء الرياضي الكبار.” وهو يدخل أسلوبه الشخصي في كل التفاصيل من تصاميمه، والتي تتجسد في التفاصيل الفريدة وتركيبات الألوان التي تلحظ في جميع أنحاء المجموعة.

ويستمد الإلهام للعلامة التجارية من مزيج من التراث الإيطالي لماثيو، وجمالية ابتدائية من بالم بيتش في طفولته، ومن نيويورك الصاخبة وأسلوب الشارع الياباني. ديل تورو تقدم مجموعة واسعة من المنتجات للأشخاص الذين يبحثون عن الأحذية والإكسسوارات المعاصرة الراقية. نمط حياة ديل تورو  يحاكيه الجو العالميلميامي. ديل تورو لا تزال تنمي وتوسع عروضها مع الحفاظ على الجودة والجمالية من المنتجات الإيطالية المصنوعة يدويا.

حول جنتس:
جنتس هي محلات ملابس وإكسسوارات أسلوب حياة عالمية رجالية ونسائية فاخرة تقدم الملابس والاكسسوارات الأساسية التي يجري بيعها حاليا في أكثر من 200 موقع بيع بالتجزئة بما في ذلك بلومنغديلز، نوردستروم، ساكس فيفث أفنيو، فريد سيغال، رون هيرمان، أمازون و سكوب. جنتس تعمل أيضا على موقع الويب الخاص بها www.gentsco.com مباشرةللوصول إلى المستهلك. يلبس منتجات جنتس مشاهير مثل مادونا، و أشتون كوتشر، تشارليز ثيرون، ليوناردو دي كابريو، وآدم ليفين، روبرت باتيسون، مات ديمون، ساندرا بولوك، برادلي كوبر و أكثر من ذلك. تابعوا جنتس على إنستراغرام وتويتر على@gentscoأو زيارة صفحة الفيسبوك الخاصة بهم في www.facebook.com/GentsCo. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.gentsco.com.

حول غودلايف:
غودلايف هي علامة أساسيات وأسلوب حياة أميركي، سواء الحديث منها أو القديم، وهي تتميز بإحساس فريد من الطراز العالمي المريح. يمكن العثور على منتجات غودلايف في محلات التوفير ومحلات التجزئة الفاخرة على مستوى العالم، بما في ذلك بلومنغديلز، سكوب، شيبس اليابان، أميركان راغ، فريد سيغال مان، ماريوز، ترانك كلوب وبعض الفنادق المختارة من فور سيزونز، بالإضافة إلى متجرها على شبكة الإنترنت. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.enjoyyourgoodlife.com.

حول محلات ليبرتي:
محلات ليبرتي رائدة في تصميم وطباعة المنسوجات المطبوعة منذ أواخر القرن التاسع عشر عندما جلب مؤسس ليبرتي آرثر ليزنبي ليبرتي الحرائر الرائعةفضلا عن الصوف والمنسوجات من الشرق الأقصى وبيعها في متجره على شارع ريجنت في لندن الذي افتتح في العام 1875.

محلات ليبرتي بواجهته الوهمية تيودور يتقع في شارع مارلبورو على زاوية شارع ريجنت وهي محلات عالمية الشهرة لبيعها مزيجامعدا بمهارة من أفضل الأزياء والتصاميم ومنتجات الجمال.

وقد تم تصميم أقمشة ليبرتي الفنية في أستوديو تصميم ليبرتي منذ خمسينات القرن الماضي. وإذ أصلها هو الرسومات اليدوية والتي غالبا ما تكون مستوحاة من التصاميم الغريبة، الشرقية والآسيوية والتي تم استيرادها من قبل الشركة، لكن أسلوب ليبرتي القوي والمميز تطور لاحقا من هذه. وهناك الآن أكثر من 43،000 تصميم أصلي في أرشيفات ليبرتي مع إضافة ما يقرب من 100 تصميم جديد كل موسم.

حول أوريجينال بنغوين من مونسينغوير
في العام 1955، أصبح محل مونسينغوير القائم في مينيابوليس، وهي شركة للملابس الداخلية والإمدادات العسكرية، مفترق محكا للرياضة في الضواحي بإدخاله أول قميص غولف أيقوني مبتكر لأميركا: أوريجينال بنغوين. وإذ تعرف بملابسهاالفريدة من نوعها، روح الدعابة وذات التفاصيل، فإن أوريجينال بنغوين قدمت مجموعة كاملة من ملابس الرجال والنساء والأطفال والاكسسوارات والعطور. محلات أوريجينال بنغوين موجودة في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وأميركا الجنوبية والفلبين ولديها أكثر من 1،250 نقطة بيع، وأكثر من 75 متجرا في جميع أنحاء العالم وموقعان خاصان للتجارة الإلكترونية www.originalpenguin.com و www.originalpenguin.co.uk.

حول محلات شات:
شركة شات هي شركة ألواح التزلج​​الأسطورية الأصليةفي مدينة نيويورك. وبتراث يعود تاريخه إلى العام 1986، فإن شاتتمثل ثقافة ألواح التزلج في مدينة نيويورك الحقيقية وتضامن الساحل الشرقي. شات​​مكرسة لتاريخ ومستقبل التزلج، وتركز على أشكال سطح السفينة والأحجام المبتكرة لابقائها متنوعة والتأكد من أن الأسلوب يتقدم على الاتجاهات. كل ألواحنا مصنوعة 100 بالمئة من خشب شجر القيقب وهي مصنوعة بكل فخر في الولايات المتحدة الأميركية. لا تتصرف وكأنك لا تعرف. زلاجات شات – النموذج الأصلي الخالد.

حول الفنانين المشاركين:

  • هاتي ستيوارت Hattie Stewart– الفنانة والمهنية المقيمة في لندن تفاجىء عالم الابتكار بصورها الشابة الغضة على أغلفة المجلات وواجهات المحلات.
  • إيفر Ever–  نيكولاس روميرو هو فنان من بيونس آيرس، الأرجنتين، وهو مشهور بلوحاته التي يستعمل فيها أساليب الفرشاة والأيروسول وهو متأثر بفرانسيس بيكون وفان غوخ.
  • جاز Jaz– فرانكو فاسولي (المعروف باسم جاز) بدأ حياته الإبداعية في الشوارع ككاتب غرافيتي. وهو معترف به كواحد من الكتاب الرئيسيين العاملين في شوارع بيونس آيرس في منتصف التسعينات – مستعملا الغرافيتي كطريقة للتعبير عن نفسه.
  • ميرين هوس Merijn Hos– فنان هولندي وفنان تصويري يقيم في هولندا. هوس يقسم وقته بين عمله كمصور تجاري والعمل على مشاريعه الخاصة ومعارضه وطبع أعماله المستقلة.
  • زوسين Zosen– الفنان الأرجنتيني التصويري/ المولود في بونس آيرس الذي تربى في برشلونة، تم عرض أعماله في معارض فنية وشوارع حول العالم. ويشرف زوسين على ورش عمل غرافيتي في برشلونة وهو مؤسس مشارك لماركة ملابس الشارع أنيمال بانديدو.
  • ريكاردو أكن Ricardo AKN– مصور برازيلي، ومصور كاميرا وفنان شارع من ساو باولو، يدخل مفاهيم جديدة في الفن الحضري. أكن هو فنان بلاستيك ومصور ورسام لوحات على الجدران.
Related Post
التخطيط لتنفيذ مبادرات الشوفان في كل مكان يتم فيه استهلاك الشوفان – في جميع أنحاء
Oat Initiatives Planned Everywhere Oats are Consumed – Worldwide CHICAGO, Oct. 8, 2017 /PRNewswire/ —
DEW increases gaming support with professional franchises Team Dignitas, Splyce and Team SK Gaming PURCHASE,

Leave a Reply

\