العلامة السويدية كلاس أولسون تفتتح متجرها الأول خارج أوروبا في مردف سيتي سنتر في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 أبريل 2014 / بي آر نيوزواير / — حطّت كلاس أولسون (Clas Ohlson)، العلامة التجارية السويدية الرائدة للمنتجات المنزلية ومنتجات تحسين الحياة، رحالها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وافتتحت متجرها الأول في مردف سيتي سنتر بدبي.

Swedish%20Brand%20Clas%20Ohlson العلامة السويدية كلاس أولسون تفتتح متجرها الأول خارج أوروبا في مردف سيتي سنتر في دبي

Swedish Brand Clas Ohlson opens its first store outside Europe in Mirdif City Centre, Dubai

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140501/685340 )

ويتمتع المتجر الذي تبلغ مساحته 1500 متر مربع بمجموعة شاملة من المنتجات والحلول في خمس فئات أساسية هي لوازم المنزل، والترفيه، والكهربائيات، والوسائط المتعددة، والمعدّات والأدوات.

 وبموجب اتفاق حق الامتياز مع شركة SYH Retail، وهي جزء من مجموعة شركات الحميضي، ستقوم علامة كلاس أولسون بتقديم مجموعتها الشاملة من المنتجات والحلول الذكية المصممة خصوصاً لتحسين وتعزيز الحياة اليومية في المنزل وفي مكان العمل، بقيمة رائعة.

وفي هذا الإطار، قالت سيدا بايارلار، العضو المنتدب لدى شركة SYH Retail التابعة لمجموعة شركات الحميضي: “نفتخر بإضافة علامة تجارية مرموقة أخرى إلى محفظتنا، كما يسرّنا أن نقدّم للسوق في منطقتنا مفهوماً فريداً من نوعه عُرفت به علامة كلاس أولسون في أوروبا”. وأضافت قولها: “انطلاقاً من متجرنا الأول في مردف سيتي سنتر، نؤمن بأنّ علامتنا ستصبح متجراً جديداً مفضلاً لدى عائلات عديدة في دبي”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ متجر كلاس أولسون في دبي هو الأول من سلسلة من المتاجر التي يُخطط لافتتاحها حول العالم هذه السنة. فقد أنشات علامة كلاس أولسون 11 متجراً خلال السنة المالية 2013/2014 المنتهية في 30 أبريل 2014.  وقد بلغ عدد المتاجر في نهاية هذه الفترة 185 منها 78 في السويد و64 في النرويج و30 في فنلندا و12 في المملكة المتحدة وواحد في دبي. أما الخطة للسنة المالية 2014/2015 فهي افتتاح ما بين 10 متاجر إلى 15 متجراً جديداً وبخاصة في فنلندا، والنرويج، والسويد.

ومن جهته، أفاد كلاس بالكو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Clas Ohlson AB، قائلاً: “يعتبر دخولنا سوق الشرق الأوسط حدثاً هاماً وخطوة استراتيجيةً بالنسبة إلينا. ونحن نتطلّع إلى افتتاح متجر كلاس أولسون الأول خارج أوروبا. وبالإضافة إلى تنمية أعمالنا لتشمل سوقاً جديدة، يتيح لنا المتجر في دبي أيضاً التوسّع من خلال توقيع عقد حق امتياز للمرة الأولى. كما نتطلّع إلى تأسيس علامتنا التجارية مع فريق العمل العالي الكفاءة لدى شركة SYH Retail في هذه السوق الجديدة”.

يقع متجر كلاس أولسون في الطابق الأول من مردف سيتي سنتر.

نبذة عن كلاس أولسون:

تأسست شركة كلاس أولسون عام 1918 كشركة توصيل بريد مقرها في إنشون، دالاما بالسويد. واليوم، تتواجد الشركة في 5 بلدان تقدم فيها خدماتها الاستثنائية من خلال أكثر من 180 متجراً وموقع إلكتروني للتسوّق وكاتالوج وقنوات بيع بالهاتف.

تساعد الشركة العملاء في إيجاد الحلول للمشاكل اليومية من خلال مجموعة منتجات ذات أسعار مقبولة ضمن خمس فئات هي لوازم المنزل، والترفيه، والكهربائيات، والوسائط المتعددة، والمعدّات والأدوات. الشركة مدرجة في بورصة NASDAQ OMX Nordic ولها مبيعات تصل إلى 6.7 مليار كرونة سويدية وأكثر من 4300 موظف.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.clasohlson.com

للاستفسارات الإعلامية، الرجاء التواصل مع:
شينوي
Ekadaa PR
دبي، الإمارات العربية المتحدة
الهاتف: ٢١٠٠ ٣٩١ ٤ ٩٧١+
العنوان الإلكتروني: shenoy@ekadaa.com

Related Post
بكين، 14 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — تمت اليوم استضافة مؤتمر
لندن، 13 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أشارت شركة غلوبيليغ، وهي
Gemalto, the world leader in digital security,   is best positioned to grow successfully on a

Leave a Reply

\