افتتاح فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات في 2015

شيكاغو، 28 مايو/آيار، 2014 / بي أر نيوز وير- فيرست كول/ — أعلنت كلا من شركة فنادق حياة  Hyatt Hotels Corporation (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:H) وشركة لؤلؤة الإمارات للتطوير والاستثمار ذات المسؤولية المحدودة  Emirates Pearl for Development & Investment (“إي بي دي آي”) اليوم عن إبرام إتفاقية بين شركة تابعة لحياة و شركة لؤلؤة الإمارات  Emirates Pearl  لإدارة فندق جراند حياة في أبو ظبي والذي من المتوقع أن يتم افتتاحه في عام 2015. تعتبر شركة لؤلؤة الإمارات للتطوير والاستثمار هي مشروع مشترك بين شركة تابعة لمجموعة أطلس  Atlas Group و شركة التطوير والاستثمار السياحي  and Tourism Development & Investment Company (تي دي آي س). وهي تعتبر شركة التطوير والاستثمار السياحي المطور الرئيسي لوجهات الثقافية والسياحية والسكنية مهمة في أبوظبي.

Logo. افتتاح فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات في 2015

Logo.

شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140528/689695

سيقام الفندق المكون من 47 طابق، المصمم لأن يكون أيقونة في الإبداع، على الطرف الجنوبي الغربي من الشارع الساحلي في منطقة الرأس الأخضر الراقية الواقعة بوسط أبو ظبي. وسيقع الفندق على مقربة من المراكز التجارية الراقية ومواقع جذب السياح، كما يبعد 30 دقيقة فقط عن مطار أبوظبي الدولي.

يقدم البرج المعاصر “المتعرج”، الذي غطت واجهته الزجاج، 368 غرفة و60 شقة مفروشة كاملة الخدمة وأربعة وقاعة استراحة واحدة، وحانتَين اثنتَين، ومرافق واسعة للاجتماعات، وناد صحي متطور، ومركز لياقة بدنية. صمم الفندق شركة “دنيس ليمز أركيتيكتس أسوشيتس” Dennis Lems Architects Associates في حين قام بالتصميم الداخلي شركة “إم كي في ديزاين”  MKV Design  في لندن.

وقال معالي سعيد أحمد صديق المطوع، رئيس مجلس إدارة كلّ من مجموعة أطلس وشركة لؤلؤة الإمارات للتطوير والاستثمار: “تنتهج علاقتنا اليوم مع مشغِّل عالمي المستوى مثل فنادق ’حياة‘ عملية إجرائية دقيقة تأخذه على عاتقها مجموعة أطلس ومستشاريها وخبرائها. وتشارك شركة ’حياة‘ رؤيتنا فيما يخص الفندق، ونحن مسرورون لفرصة العمل مع بعضنا البعض”.
وأضاف: “وعلاوة على ذلك، إنني مؤمن بأن نجاح هذا المشروع الطموح سيكون مضمونا من خلال الدعم المستمرّ لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وشركة التطوير والاستثمار السياحي. ويشكل بناء وتشغيل هذا الفندق دليلاً إضافيا على برنامج التطوير السياحي المهم الذي أطلقته حكومة أبوظبي”.
وقال بيتر فولتن، رئيس مجموعة “حياة” في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط/جنوب غرب آسيا: “تشتهر فنادق ’جراند حياة‘ بمساكنها الفاخرة، ومطاعمها الاستثنائية، وهندستها المثيرة، ووأحدث ما توصل إليه في خدمات الاجتماعات. وسيقوم فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات بتلبية جميع هذه المعايير وتوفير وجهة كاملة. ويسرنا أن نعمل مع مجموعة ’أطلس تيليكوميونيكيشنز‘ وشركة التطوير والاستثمار السياحي لإطلاق علامة ’جراند حياة’ التجارية في عاصمة الإمارات”.
للتواصل:
دين الرفاعي

مجموعة “أطلس”
البريد إلكتروني: dean.alrifai@atlasgroup.ae
ياسمين د. بونيجار
فنادق ومنتجعات “حياة”، جنوب غرب آسيا
هاتف: 7031211 4 971 +
البريد الإلكتروني: yasmin.poonegar@hyatt.com

صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140528/689695

المصدر: شركة فنادق حياة

Related Post
مصارف تقدم الدعم المحلي لكل من التنفيذ والتحالف إيفردون ليه باين، 11 ديسمبر2017 – دخلت
SHENZHEN, China, Dec. 11, 2017 /PRNewswire/ — In recent years, falling global oil prices have created

Leave a Reply

\