اختيار شركة فاليروس لتوفير خدمات ومعدات الضغط لمرافق معالجة النفط والغاز العراقي

– فاليروس تصبح أكبر شركة مزودة لحلول الضغط في العراق

هيوستن، 17 كانون الأول / ديسمبر، 2012 / بي آر نيوزواير/ ایشیانیت باکستان — مُنحت شركة “فاليروس” Valerus وعنوان موقعها على الإنترنت هو www.valerus-co.com، وهي واحدة من كبريات الشركات في العالم المزودة لخدمات ومعدات مناولة ومعالجة الغاز والنفط، عقدا لتوفير أكثر من 45,000 من قدرات الضغط على الثقب الأسفل وخدمات الإشراف في الموقع لمرافق معالجة الغاز والنفط التي يتم تطويرها في العراق.

وسيجعل فوز شركة فاليروس بهذا العقد الشركة أكبر مورد لمعدات الضغط الترددية وخدماتها في العراق. وقد قامت شركة فاليروس بتركيب مرافق ضغط كبيرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بما في ذلك في الكويت والبحرين وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم المزودة لمعدات الضغط والإنتاج والمعالجة والمناولة.

وقال شيلتون ماكماث، نائب الرئيس في منطقة نصف الكرة الشرقي بشركة فاليروس: “هذا فوز كبير لشركة فاليروس ودليل على قدرتنا على تلبية متطلبات عملائنا العالميين على نحو سريع وفعال. إن زبائننا يثقون بنا بأننا سنزودهم بالحلول الشاملة التي يحتاجون إليها بغض النظر عن الحجم والمكان.”
نبذة حول شركة فاليروس
شركة فاليروس هي الشركة الرائدة عالميا في مجال مناولة ومعالجة النفط والغاز بصورة متكاملة. وتشتمل المنتجات والخدمات التي تقدمها على حزم الضغط الترددية ومعدات الإنتاج وحلول معالجة الغاز، وأنظمة فصل السوائل ومجموعة متنوعة من الخدمات الميدانية المهنية. مهمتها تتمثل في تطوير الحلول المصممة خصيصا لعملائها من خلال الجمع بين أكثر المهندسين خبرة وبين الابتكار والمعدات ذات النوعية العالية. وتلتزم شركة فاليروس بتحقيق أعلى المعايير في المسؤولية الصحية والسلامة والبيئة. للحصول على مزيد من المعلومات عن الشركة يرجى زيارتها على موقعها التالي على الإنترنت: www.valerus-co.com

الاتصال:
كريس ويلز
شركة بيربونت كومينيكيشنز للاتصالات
هيوستن، ولاية تكساس
الهاتف: +1-713-627-2223
الهاتف الجوال: +1-713-585-5144

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في

Leave a Reply

\