إليكترولوكس وشركة دي دي بي في برلين تكشفان عن “المكون السري”

ماركة إلكترولوكس العالمية للمعدات المنزلية ووكالة دي دي بي في برلين تكشفان عن “المكون السري”: منصة اتصالات جديدة تظهر ولع إليكترولوكس بالطعام الجيد المذاق

برلين، 2 أيار / مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / — بخبرة تزيد عن 90 سنة من الخبرة في تزويد المعدات المطبخية الرائدة في الصناعة لأكثر من نصف المطاعم الحاصلة على تصنيف ميشلن، فإن إليكترولوكس مؤهلة تماما للسعي للحصول على المكونات السرية المثيرة التي يصعب الحصول عليها. منصة ماركة المكونات السرية، التي طورتها شركة دي دي بي في برلين، تدعو الجمهور للمشاركة والمساهمة في المكونات السرية الأكثر سرية لدى مجتمع الطبخ.

وتحتوي منصة علامة ‘المكون السري’ التجارية عددا وافرا من أصول المحتوى، بما في ذلك فيلم سينمائي طوله 17 دقيقة يبث على الإنترنت. وهذا الفيلم هو جزئية المحتوى الرائدة لإطلاق الحملة ويشارك فيه كل من روزي لوفيل، الطاهي الطموح في مقهى للساندويتشات في سوق بريكستون في لندن، وتوم كيتشن، وهو صاحب مطعم حائز على تصنيف نجمة ميشلين مقره ادنبره، في سعيهم للعثور على المكونات السرية للذوق الرائع.

وإلى جانب الفيلم، تشمل منصة الاتصالات المدفوعة بالمحتوى، التي طورتها كذلك وكالة دي دي بي، أصولا رقمية خبراتية، ومواد مطبوعة، وتفعيلا واسعا محليا بين الأعمال. ويتم تمكين مشاركة المستهلكين عبر مجموعة من القنوات الإعلامية والاجتماعية. وسوف تنطلق الحملة في جميع أنحاء أوروبا، بدءا من المملكة المتحدة في بداية أيار/مايو، تليها إيطاليا وبولندا وفرنسا وروسيا.

ويقول توبي شور، المدير الإداري لوكالة برلين: “تغطي منصة العلامة التجارية للمكون السري مجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية والتجارية، فضلا عن نقاط التواصل الافتراضية والمادية. ويعكس الناتج التعاون الوثيق بين إليكترولوكس في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والوكالات التابعة لها.”

الفيلم على الإنترنت: www.electrolux.co.uk/secretingredient
عينات من الفيلم على الإنترنت: http://we.tl/224exQPKYh

الاعتمادات:
العميل:
شركة إليكترولوكس للمعدات المنزلية أي بي، ستوكهولم
لارس هايغريل، مدير التسويق، إليكترولوكس للمعدات المنزلية الرئيسية، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
أنيكا بريو، مدير العلامة التجارية،  إلكترولوكس للمعدات المنزلية الرئيسية، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
أنيكا سيغهايم، مديرة العلامة التجارية، إلكترولوكس للمعدات المنزلية الرئيسية، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
توم أوستن، مدير العلاقات العامة، إلكترولوكس للمعدات المنزلية الرئيسية، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

الوكالة:
دي دي بي ترايبل برلين
توبي شور، المدير الإداري
نيلس هاسيبورغ وفيت مولر، المدراء الإبداعيون
ريكاردو مولر، المدير الفني
غري ساغفولدن، كاتب النص
ينس ميكنغ وكوردولا شرينك، مخرجان تلفزيونيان
كاميلا سميكوسكي، الشراء الفني
فرانكا ماي، التخطيط الاستراتيجي
فالك لونغويتز، كريستوف لينارد ستراك وبول دومبيك، إدارة الحسابات

شركة الإنتاج:
سوب للإخراج السينمائي، جي أم بي أتش، برلين، وآرتشرز مارك المحدودة، لندن
مايك بريت وستيف جاميسون، مديران

ماركوس نيلسون، مصور

نبذة حول دي دي بي
دي دي بي وورلدوايد (www.ddb.com) هي واحدة من أكبر شبكات الإعلان والتسويق وأكثرها فوزا بالجوائز في العالم. في عام 2012 سميت دي دي بي شبكة الإعلان للعام من قبل مجلة كامبين، وكذلك وكالة العام للعام والوكالة الرقمية من قبل مجلة ستراتيجي. وفي مهرجان كان الدولي للإبداع المرموق للعام 2013، فازت دي دي بي بـ 93 جائزة ليونز، وهو العدد الأكبر للشبكة من أي وقت مضى. بالإضافة إلى ذلك، فقد سرد تقرير غان دي دي بي باعتبارها واحدة من أبرز 3 شبكات عالمية على مدى 12 سنة من السنوات الـ 15 الماضية. وتشمل قائمة عملاء الوكالة فولكس واجن، ماكدونالدز، وشركة يونيليفر، مارس، وجونسون آند جونسون، وشركة إكسون موبيل وغيرها.

وإذ تأسست في العام 1949، فإن دي دي بي هي جزء من مجموعة أومنيكوم (مدرجة على قائمة بورصة نيويورك) ولديها أكثر من 200 مكتب في أكثر من 90 بلدا، إضافة إلى المكتب الرئيسي للشركة في نيويورك، نيويورك.

نبذة حول أومنيكوم غروب
مجموعة أومنيكوم إنك (رمزها على مؤشر بورصة نيويورك – OMC) هي الشركة الرائدة في مجال التسويق العالمي واتصالات  الشركات. شبكات أومنيكوم التي تعتبر ماركات عالمية والعديد من شركاتها المتخصصة تقدم الإعلانات، والتخطيط الاستراتيجي لوسائل الإعلام والشراء، والتسويق الرقمي والتفاعلي، والتسويق المباشر والترويجي والعلاقات العامة وخدمات الاتصالات المتخصصة الأخرى إلى أكثر من 5،000 عميل في أكثر من 100 بلد.

لمزيد من المعلومات عن أومنيكوم وشركاتها التابعة لها، يرجى زيارة: www.omnicomgroup.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

لورا مارلوت
مديرة اتصالات الشركات
دي دي بي ترايبل غروب جي أم بي أتش
Willy-Brandt-Strasse 1, 20457 Hamburg, Germany
هاتف: 372 08 328 40 49+، فاكس: 5372 08 328 40 49+
presse@ddb-tribal.com، www.ddb-tribal.com

Related Post
كلية أعمال علي بابا ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (أونكتاد) يرحبان بالصف الاول من رواد
غوانغجو، الصين، 22 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — تتصدر منصة Zuzuche.com،
المسابقة الليبية الوطنية الأولى من نوعها لريادة الأعمال “إنجازي” تكرم وتمكن أصحاب الأفكار والشركات الناشئة

Leave a Reply

\